مبيعات شركة جيتس للتطوير العقاري الساحل الشمالي

المحتويات

يبحث الكثير عن شركة جيتس للتطوير العقاري الساحل الشمالي sales office Gates north Coast وذلك من أجل الحصول على درة من مشروعاتها الجديدة التي قامت بتنفيذها في قلب الساحل الشمالي، وعلى الرغم من أن الشركة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة، ولكنها قامت بالتميز في هذه المشروعات الساحلية التي قامت بتنفيذها على غرار المشروعات العالمية.

وقد اهتمت الشركة بالتصميم الراقي والتي استطاعت من قبله أن تحصل على النتائج المثالية والتي أبرزها رضا العملاء، والتي كانت عبر الجمع بين التصميم الراقي، وبين سيطرة المساحات الخضراء، وبين هذه المشروعات الراقية التي تقوم بتوفيرها بأفضل إطلالة راقية غير مسبوقة.

وقد اهتمت الشركة دومًا بتقدم القيمة العقارية التي يتوافر بها كل هذه المميزات التي يبحث عنها العملاء، وفي الوقت ذاته قامت بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي يمكنك أن تحصل عليها من قبل مشروع من المشروعات التي يتم تنفيذها على غرار المشروعات العالمية وفي الوقت ذاته تقوم الشركة بتوفير كل ما يستحسنه الملاك، ولذلك نقدم إليك عبر مشروعات الشركة أفضل تجربة راقية يمكن أن تحصل عليها.

ومن هنا نجد أن الشركة تقوم بتوفير بجانب هذه التفاصيل ما يمكن أن تحصل من قبله على الوحدة بدون أي نوع من المشكلات المالية، وذلك لأن الشركة قامت بتوفير الباقات المرنة التي تستطيع من قبلها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات التي تتميز بالمرونة.

مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري الساحل الشمالي

لقد أبدعت شركة جيتس الساحل الشمالي في تنفيذ المشروعات المثالية التي يمكنك من قبلها أن تقوم بالحصول على وحدة من الوحدات الساحلية التي تمثل أفضل المنتجعات العالمية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تحصل على الأفضل في كل الخيارات، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة جيتس الساحل الشمالي بتنفيذها ما يلي:

قرية ليف سيزار رأس الحكمة Lyv Caesar Ras El Hekma

في الكيلو 200 في طريق اسكندرية الصحراوي قامت الشركة بتوفير هذا المشروع الذي يعد أحدث مشروعات رأس الحكم والساحل في 2024. أي أن هذه الفرصة ما زالت بالفعل سانحة أمامك تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول على وحدة من الوحدات الساحلية الراقية سواء شاليه أو فلة.

وكل العناصر التي قامت الشركة بتوفير هذا المشروع بناء عليها مختار بعناية شديدة. ولذلك يمكنك أن تقوم بضمان التصميم الراقي. ومن أبرز هذه المواصفات الرائعة التي تم توفيرها في هذا المشروع ما يلي:

  • اهتمت الشركة بتوفير المساحات المتنوعة التي تستطيع من قبلها أن تحصل على ما يتناسب معك.
  • قامت شركة جيتس بتوفير المرافق والخدمات المتنوعة التي تستطيع أن تحصل منها على حياة الرفاهية.
  • المشروع يتواجد في أفضل موقع حيوي في قلب الساحل الشمالي.
  • تضم قرية ليف سيزار رأس الحكمة المساحات الخضراء والمسطحات المائية.
  • يمكنك من قبل قرية ليف سيزار رأس الحكمة أن تضمن التصميم الفاخر.
  • المشروع عرضت أسعاره بأسعار تنافسية للغاية.

مساحة قرية ليف سيزار رأس الحكمة

هذه المساحات المتوافرة في قرية ليف سيزار رأس الحكمة تتميز بالتفاوت الكبير. وبناء على ذلك تستطيع أن تضمن هذه المساحة التي تتناسب معك من قبل هذا المشروع، ومن أهم المساحات ما يلي:

  • تبدأ مساحة الشاليهات في قرية ليف سيزار رأس الحكمة من 85 متر مربع.
  • مساحة الفلل في المشروع تبدأ من 170 متر مربع.

أسعار شاليهات وفلل قرية ليف سيزار رأس الحكمة

كما ذكرنا تميل شركة جيتس للتطوير العقاري بتوفير أفضل الأسعار. التي يمكنك أن تقوم بالحصول عليها، وذلك لأن استراتيجيتها في المشروعات التي تقوم بتنفيذها أسعار تنافسية وفي الوقت ذاته قيمة عقارية راقية، ومن أبرز أسعار الوحدات في قرية ليف سيزار رأس الحكمة ما يلي:

  • تبدأ الأسعار في قرية ليف سيزار رأس الحكمة من 6 مليون جنيه.
  • تسديد قيمة الوحدات يبدأ من مقدمات 10% وسنوات السداد 8 سنوات.

نبذة عن شركة جيتس العقارية Gates Developments

قامت شركة جيتس العقارية من تنفيذ الكثير من المشروعات في السوق العقاري. وذلك استنادًا لعنصر الخبرة التي تتمتع بها الشركة على مدار سنوات قدمت الكثير من المشروعات الراقية. والتي تستطيع من قبلها أن تضمن وحدة قياسية بكل المواصفات العالمية وليست المواصفات المحلية.

مشروعات شركة جيتس العقارية Gates Developments السابقة

  • مول ويست جيت 6 أكتوبر.
  • كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة.
  • بلازا اسبانيا مول الشيخ زايد.
  • كمبوند لوغار نيو زايد.

للحجز في قرية ليف سيزار رأس الحكمة Lyv Caesar Ras El Hekma. أحدث مشروعات جيتس قم بالتواصل مع مبيعات شركة جيتس للتطوير العقاري الساحل الشمالي عبر واتساب. وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما عنوان شركة جيتس العقارية؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما وحدات قريةليف سيزار راس الحكمة؟

شقق ساحلية، فلل.

ما عنوان ليف سيزار راس الحكمة؟

الكيلو 200 طريق الساحل الشمالي.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات ليف سيزار راس الحكمة؟

تواصل مع إدارة المبيعات مباشرة عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة