مواصفات مول بلو أورا مدينة نصر Mall Blue Aura Nasr City

المحتويات

إن شركة ابني للتطوير العقاري بعد النجاح الذي حققته في مشروعاتها الأخيرة قامت بتنفيذ أحدث مشروعاتها التجارية مول بلو أورا مدينة نصر Mall Blue Aura Nasr City في قلب مدينة نصر مول تجاري من الطراز الأوروبي يضم الوحدات التجارية المتنوعة والذي يحوي كل التفاصيل الدقيقة التي يبحث عنها العملاء في هذه المشروعات، والذي يتمتع بكل المميزات التي تهيئ أفضل بيئة عمل وتجذب العملاء إلى المشروع.

وقد قامت الشركة بتوفير الاستراتيجيات الراقية التي تستطيع من قبلها أن تضمن بالفعل المكان المهيأ للعمل، حيث أنها رصدت كافة المرافق والخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها العملاء وقامت بتوفيرها في هذا المشروع وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على كل التفاصيل الراقية في هذا المشروع التي تحفز العاملين، وتجذب العشرات من العملاء إلى المشروع.

وبالنسبة إلى هذه المساحات، وهذا التصميم العصري المتنوعة قامت الشركة بتوفيره من أجل أن تلبي كافة الاحتياجات التي يرغب بها العملاء، وبناء على ذلك تستطيع من قبل المشروع أن تقوم بالوصول بشكل أساسي إلى المساحة والتصميم الذي يتناسب مع طبيعة مشروعك.

والمفاجئة التي قامت شركة ابني للتطوير العقاري بتوفيرها في هذا المشروع على الرغم من التفاصيل والموقع الحيوي الذي تم اختيار المشروع به، وغيرها من المميزات أنها قامت بعرض المشروع بأفضل الأسعار التنافسية التي لا يمكن أن تحصل على مثلها في مشروع تجاري حديث، غير التسهيلات المتنوعة للدفع والتسديد.

تصميم مول بلو أورا مدينة نصر Mall Blue Aura Nasr City

يتميز Mall Blue Aura Nasr City بتصميم تم تنفيذه على أفضل المهندسين وأفضل المكاتب العقارية، وهو ما ساهم أن يتم استغلال هذه المساحات التي تم توفير المشروع عليها، والتي شملت العناصر الجمالية التي تجذب أنظار الزوار، والتفاصيل التي تعطي هذه الوحدات أفضل إطلالة راقية، وهي المناظر الطبيعية.

المساحات الطبيعة ساهمت في أن يكون Mall Blue Aura Nasr City غير تقليدي بل أصبح من المشروعات التي تنافس المشروعات الأوروبية، بالإضافة إلى التصميم الراقي الذي تن توفير Mall Blue Aura Nasr City عليه هو أشبه بالمشروعات الأوروبية التي تجمع بين الاستمتاع وبين توفير متطلبات العملاء، وتمنح المشروعات الخصوصية التي تبحث عنها، ومن أبرز تفاصيل تصميم Mall Blue Aura Nasr City ما يلي:

  • يضم Mall Blue Aura Nasr City المساحات المتنوعة والوحدات المتنوعة.
  • المشروع يتميز بالمساحات الخضراء بالإضافة إلى الإطلالات الراقية.
  • كل المرافق التي يمكن أن تخدم المشروع والوحدات وفرت في Mall Blue Aura Nasr City.

موقع مول بلو أورا مدينة نصر Mall Blue Aura Nasr City

إن مول بلو أورا مدينة نصر ذو موقع تم اختياره بعناية، وذلك نجد بالقرب من المشروع العشرات من الأماكن الخدمية التي يمكن أن تخدم بالفعل المشروعات التي ستحصل على مقرات لها في هذا المشروع، خاصة أن اختيار الموقع كان بناء على دراسة مسبقة وهو ما ساهم في أن يكون مول بلو أورا مدينة نصر وسط المدينة تمامًا، على مقربة من أهم المحاور التي تيسر عملية الوصول إليه.

الأماكن القريبة من مول بلو أورا مدينة نصر Mall Blue Aura Nasr City

  • يقع Mall Blue Aura Nasr City بالقرب من مطار القاهرة بدقائق.
  • المشروع يقع على مقربة من شيراتون.
  • يقترب Mall Blue Aura Nasr City من طريق النصر.
  • Mall Blue Aura Nasr City يقع بالقرب من الطريق الدائري.
  • يقع بين Mall Blue Aura Nasr City وبين النادي الأهلي.

مساحة الوحدات في مول بلو أورا مدينة نصر Mall Blue Aura Nasr City

إن هذه المساحة التي تم توفيرها من قبل مول بلو أورا مدينة نصر متنوعة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن الحصول على هذه المساحة التي تتناسب معك، والتي راعت الشركة في أن يكون هناك تفوت كبير في هذه المساحات كي تتمكن من توفير كل متطلبات العملاء، ومن أبرز هذه المساحات التي تم توفيرها في مول بلو أورا مدينة نصر ما يلي:

  • مساحة الوحدات في مول بلو أورا مدينة نصر تبدأ من 25 متر مربع.

أسعار الوحدات في مول بلو أورا مدينة نصر Mall Blue Aura Nasr City

السعر الذي تم توفيره في مول بلو أورا مدينة نصر يمكنك أن تقوم بالحصول من قبله على القيمة الكبيرة حيث التصميم وحيث المتطلبات الأخرى من مرافق وخدمات وغيرها من التفاصيل وفي الوقت ذاته تستطيع أن تقوم بالحصول على أفضل سعر تنافسي، والشركة تطرح هذه المفاجئة في السوق المصري كي تتمكن من تركيز اسمها كعادتها، وطبقًا إلى الاستراتيجيات التي تقوم باستخدامها، حيث أن استراتيجية الشركة في العمل هي وضع الملاك في المقام الأول، ومن أبرز هذه الأسعار التي تم عرض وحدات مول بلو أورا مدينة نصر بها ما يلي:

  • سعر المتر في مول بلو أورا مدينة نصر يبدأ من 80,000 جنيه.

باقات تقسيط وحدات مول بلو أورا مدينة نصر Mall Blue Aura Nasr City

إن الشركة قامت بتوفير كل الخيارات التي تعزز من حصولك على وحدتك في مول بلو أورا مدينة نصر ذلك بداية من الموقع إلى السعر التنافسي مرورًا بهذه الباقات المرنة التي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول على وحدة من الوحدات الراقية وتقسيط أسعارها بدون أي نوع من المشكلات، ومن أبرز هذه الباقات التي تم توفيرها في مول بلو أورا مدينة نصر ما يلي:

  • دفع 10% مقدم وتقسيط المتبقي على 6 سنوات.

المرافق والخدمات في مول بلو أورا مدينة نصر

بالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي شملها Mall Blue Aura Nasr City سيكون لها الدور الكبير في تهيئة أفضل بيئة عمل يمكن أن يكون بها العاملين في هذه الوحدات، وعنصر من العناصر الكثيرة للجذب بالنسبة إلى الزوار، ومن أبرز هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في Mall Blue Aura Nasr City ما يلي:

  • المشروع يضم عرف مخصصة من أجل الاجتماعات.
  • يتوافر في Mall Blue Aura Nasr City نظام حريق متطور.
  • يضم Mall Blue Aura Nasr City المصاعد والسلالم لتسهيل التنقل.
  • يوجد في Mall Blue Aura Nasr City شبكة إنترنت عالية السرعة.
  • المشروع يحتوي على الجراجات التي تساهم في التغاضي عن الزحام.
  • يوجد في Mall Blue Aura Nasr City وسائل ترفيه متنوعة للعملاء.
  • يضم Mall Blue Aura Nasr City خدمات الحراسة والصيانة.
  • يوجد في المشروع مداخل إلكترونية متنوعة.
  • يضم المشروع مكاتب الاستقبال الراقية والمجهزة.
  • يوجد في Mall Blue Aura Nasr City كاميرات مراقبة تقنية.
  • خدمات الصيانة والنظافة تعمل على مدار اليوم.

عيوب Mall Blue Aura Nasr City

إن عيوب مول بلو أورا مدينة نصر تتمثل في أن هذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات يمكن أن تتغير بسبب التغيرات التي تطرأ على سعر الصرف، وبناء على ذلك عليك أن تقوم بالحجز الآن مباشرة عبر التواصل معنا من قبل واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

مميزات مول بلو أورا مدينة نصر

المميزات التي يحتوي عليها Mall Blue Aura Nasr City كثيرة. والتي أهمها الأسعار التنافسية، والباقات المرنة التي يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها بدون أي نوع من المشكلات. كما يضم هذا المشروع الكثير من المرافق والخدمات العالمية التي ستخدم الوحدات التي توجد في المشروع.

نبذة عن شركة ابني للتطوير العقاري

تعتبر شركة ابني للتطوير العقاري من الشركات الحديثة في السوق حيث أنها انطلقت في السوق عام 2023.ولكنها قامت بتوفير المشروعات الكثيرة والمتنوعة. والتي تم تنفيذها بأفضل التصميم والمواصفات العالمية التي ساهمت في أن تحصل على الشهرة الكبيرة.

مشروعات شركة ابني للتطوير العقاري

  • كمبوند جرين افينو.
  • ايست واي القاهرة الجديدة.
  • مشروع أبراج سيتي.
  • مول ويست واي.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول مول بلو أورا مدينة نصر Mall Blue Aura Nasr City. قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما الشركة المطورة لمشروع مول بلو أورا مدينة نصر ؟

شركة ابني للتطوير العقاري Ebny Developments

ما وحدات مول بلو أورا مدينة نصر؟

وحدات تجارية.

ما عنوان مول بلو أورا مدينة نصر ؟

مدينة نصر - بالقرب من مطار القاهرة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مول بلو أورا مدينة نصر؟

تواصل خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

اركس مول القاهرة الجديدة Arx Mall New Cairo
افضل مشاريع التجمع الخامس

اركس مول القاهرة الجديدة Arx Mall New Cairo

قي قلب القاهرة الجديدة نفذ مشروع اركس مول القاهرة الجديدة Arx Mall New Cairo أحدث مشروعات شركة بنيان العقارية، أحد أهم المشروعات المميزة التي تجمع