اسعار الشقق في مدينتي b8 – b10 – b12 – b14 – b16

المحتويات

إن الكثير يتساءل عن اسعار الشقق في مدينتي b8 – b10 – b12 – b14 – b16 مشروع شركة هشام طلعت هشام مصطفى للتطوير العقاري التي باتت من أيقونات المشروعات السكنية الراقية التي توجد في مصر، والتي يمكنك عبرها أن تتواجد في قلب المجتمع الراقي الذي يضم كل المرافق التي يمكن أن تحلم بها.

إن تصميم المشروع أصبح بالفعل من أيقونات المشروعات الراقية السكنية في مصر، ليس ذلك بسبب التصميم الراقي الذي يتمتع به المشروع كونه بالفعل من التصميمات الحديثة بل كونه تصميم فريد من نوعه بالنسبة إلى الساحة المصرية التي يمكن أن تقارن المجتمعات السكنية الأوروبية.

والمشروع يتمتع بالتفاصيل التي تخص المرافق والخدمات التي يمكن أن تضمن من قبلها أن تجد كل ما يخدم أسرتك، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تتمتع بكل ما يمكن أن يخدمك وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تتمتع بوحدة من الوحدات الترفيهية ليست فقط الخدمية.

ومن المفاجئات التي يمكن أن تعرفها عن كمبوند مدينتي القاهرة الجديدة أن المشروع إذا تساءلت عن كم تبلغ سعر الشقق في مدينتي يمكنك أن تعلم أن المشروع سبب نمن أسباب شهرته أن على الرغم من التفاصيل العالمية إلا أن سعرها تنافسي.

موقع كمبوند مدينتي القاهرة الجديدةCompound Madinaty New Cairo

قبل أن نتعرف على اسعار الشقق في مدينتي b8 – b10 – b12 – b14 – b16 يجب أن نتعرف على أهم التفاصيل التي تخص المشروع من حيث الموقع الحيوي الذي يمكن أن تحصل لأسرتك على أفضل مقر مثالي من قبله، حيث أن المشروع يجمع بين الموقع الذي يوجد بالقرب من الأماكن الحيوية والخدمية في القاهرة الجديدة وبين الطرق الرئيسية، وذلك لأن المشروع يقع على مقربة من طريق السويس وبالتحديد الكيلو 33، وهذا الأمر هو ما يميز شركة هشام طلعت مصطفى أنه يقع على مقربة من أهم الأماكن الحيوية.

الأماكن القريبة من كمبوند مدينتي القاهرة الجديدة Compound Madinaty New Cairo

  • يقع Compound Madinaty New Cairo بالقرب من مصر الجديدة
  • المشروع يقع على بعد 2 كيلو فقط من مدينة الشروق.
  • المسافة بين المشروع وبين الطريق الدائري فقط دقائق.
  • يقترب Compound Madinaty New Cairo من التجمع الخامس.
  • يفصل بين المشروع وبين التجمع الخامس مسافة قليلة.
  • المشروع يقع على مقربة من مدينة نصر.
  • يقترب Compound Madinaty New Cairo من مطار القاهرة.
  • المسافة بين المشروع وبين العاصمة الإدارية الجديدة قليلة.

كم تكلفة مدينتي؟

حين تقوم بالمقارنة بين اسعار الشقق في مدينتي b8 – b10 – b12 – b14 – b16 وبين التكلفة الكلية للمشروع أو على الأقل المرحلة الأولى من المشروع ستعلم أن المشروع تم توفير كل المرافق والخدمات التي يمكن أن تفكر في تواجدها من أجل خدمة الملاك وذلك لأن تكلفة المشروع إلى الآن تصل على 60 مليار جنيه.

كم تكلفة الشقة في مدينتي؟

إن اسعار الشقق في مدينتي b8 – b10 – b12 – b14 – b16 متنوعة، وذلك على حسب المرحلة والموقع الذي يمكن أن تتواجد به الشقة، حيث أن المشروع يتكون من أكثر من مرحلة، وبناء على ذلك عليك أن تعلم أن متوسط سعر المتر في المشروع يمكن أن يبدأ من 50,000 جنيه، وبناء على ذلك يعد هذا المشروع فرصة من الفرص التي يجب أن تقوم باستغلالها من أجل الحصول على وحدة راقية في أي من المجتمعات السكنية الراقية التي تعد بالفعل هي الأفضل في جمهورية مصر العربية للذين يبحثون عن المجتمعات الراقية.

مساحة الشقق في مدينتي؟

إن المساحات بالنسبة إلى الشقق التي تم توفيرها في مدينتي تعد أسعار تنافسية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع وعبر هذه المراحل المتنوعة التي تم توفيرها في المشروع أن تقوم بالحصول على هذه المساحة التي تتناسب مع ما ترغب به، ومنه أبرز هذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع أنها تبدأ من 60 متر مربع.

ازاي تشتري شقة في مدينتي؟

يمكنك أن تقوم بشراء شقة في مدينتي والتي بعد أن تعرفت على اسعار الشقق في مدينتي b8 – b10 – b12 – b14 – b16 ستعلم أنها فرصة يمكنك أن تحصل عليها من أجل أسرتك، أو إذا كنت تبحث عن عش الزوجية التي تتوج به وتبدأ عبره حياتك الزوجية وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم بالشراء عبر التواصل معنا من قبل واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في مدينتي في دقائق قليلة وبناء على ذلك سيكون عبر التعاقد لك نصيب في هذه الشقق الراقية التي تتواجد بالمشروع.

كم سعر الشقق في التجمع الخامس

إن المقارنة بين السعر الذي يمكن أن تشتري به شقة في التجمع الخامس إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس، وبين أسعار شقق كمبوند مدينتي القاهرة الجديدةCompound Madinaty New Cairo ستعلم أن من حيث السعر ومن حيث الخدمات التي تتوافر في مدينتي هي الأفضل، وذلك لأن سعر الشقق في التجمع يمكن أن تبدأ من 4 مليون والتي عند مقارنتها بتفاصيل الأسعار التي تم توفيرها في مدينتي يمكنك أن تعلم أن أسعار مدينتي هي الأفضل.

ما هو الأفضل الرحاب او مدينتي؟

إن التساؤل من الأفضل مدينتي أم الرحاب، فبناء على التفاصيل من حيث المرافق والخدمات وعلى أراء الملاك الذين يمتلكون في كلا المشروعين فإن مدينتي هي الأفضل بتفاصيلها العالمية التي تتوافر بها.

مين مالك مدينتي؟

إن للكثير الذين لا يعرفون مين مالك مدينتي عليك أن تعلم أن الشركة تعود إلى شركة هشام طلعت مصطفى للتطوير العقاري والتي تعد من أفضل الشركات العقارية التي توجد بالسوق العقاري، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن الشفافية، وذلك لأن شركة بهذا الحجم من أهم ما تملكه هو مستوى الشفافية وذلك لأن الشركة تحرص على تسليم الشقق والوحدات في مشروعاتها وليست مدينتي فقط في مواعيدها المحددة.

كم عدد بوابات مدينتي؟

يريد البعض من الذين يريدون الحصول على شقة لهم في هذا الصرح السكني الفاخر على عدد البوابات في مديني، أي يتساءلون عن كم عدد بوابات مدينتي وأين تقع؟ وبناء على ذلك أن المدينة لها من البوابات الرئيسية 5 بوابات، بالإضافة إلى أن 4 من هذه المداخل تقع مباشرة عن طريق السويس، ومنها ما يخصص للخدمات، وما يخصص للعامة.

مساحة مدينتي كام كيلو؟

إن مساحة مدينتي للذين يرغبون في أن يتعرفون على مساحة مدينتي كام كيلو؟ هي 32,6 مليون متر مربع، وهي التي تم تقسيمها إلى مجموعة من المراحل والتي يتم إضافة مرحلة جديدة بها كل ما يتم من انتهاء حجز المراحل القديمة، وذلك نتيجة إلى أن الطلب على هذه الشقق التي توجد في مدينتي كبير.

تصميم كمبوند مدينتي القاهرة الجديدةCompound Madinaty New Cairo

إن كمبوند مدينتي القاهرة الجديدة تم الاستعانة بأفضل المهندسين والمكاتب والخبراء من أجل تصميمها كي تكون المدينة الأفضل في مصر والتي يهز اسمها الأرجاء إذا كنا نريد أن نتحدث عن المشروعات السكنية الراقية، وهذا لأن المشروع تم تصميمها على غرار أفضل المشروعات السكنية العالمية ومن أبرز تفاصيل تصميم كمبوند مدينتي القاهرة الجديدة ما يلي:

  • المشروع يتميز بأنه يسيطر عليه المساحات الخضراء.
  • يضم المشروع المرافق والخدمات الترفيهية العالمية.
  • الوحدات السكنية في كمبوند مدينتي القاهرة الجديدة متنوعة التصميم والمساحات.
  • تتكون مدينتي من مجموعة من المراحل المتنوعة.

المرافق والخدمات في كمبوند مدينتي القاهرة الجديدةCompound Madinaty New Cairo

إن هذه المدينة تعد من المدن المتكاملة التي يتوافر بها كل ما يمكن أن تبحث عنه، وبناء على ذلك يمكنك ان تحصل على كل معاني الرفاهية لك ولجميع أفراد أسرتك من قبل هذا المشروع، ومن أبرز هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في Compound Madinaty New Cairo ما يلي:

  • يوجد في Compound Madinaty New Cairo مراكز طبية متنوعة.
  • المشروع يضم الملاعب الرياضية المتنوعة.
  • يوجد في Compound Madinaty New Cairo بوابات إلكترونية.
  • المشروع يحتوي على منطقة تجارية متكاملة.
  • يوجد في المشروع منطقة تسمى الواحة تعطي المتعة للملاك.
  • المشروع يضم خدمات الامن والحراسة وكاميرات المراقبة.
  • المشروع يضم الكثير من المسطحات المائية.
  • Compound Madinaty New Cairo تضم الكافيهات والمطاعم المتنوعة.
  • يوجد في Compound Madinaty New Cairo مولدات كهربائية.

باقات تقسيط ثمن الوحدات في كمبوند مدينتي القاهرة الجديدةCompound Madinaty New Cairo

في وسط هذه المميزات التي تم توفيرها في هذا المشروع تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدفع 20% مقدم وتسديد المتبقي على 6 سنوات.

نبذة عن شركة هشام طلعت مصطفى للتطوير العقاري

شركة هشام طلعت مصطفى من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في السوق العقاري، والتي لها أكثر من 15 عام في السوق حيث أنها انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2007، وقد تمكنت من توفير العشرات من المشروعات المتنوعة.

مشروعات شركة هشام طلعت مصطفى للتطوير العقاري السابقة

  • كمبوند ماي فير.
  • كمبوند نور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • قرية الروضة الخضراء.
  • مدينة الرحاب.

بعد أن نتعرف اسعار الشقق في مدينتي b8 – b10 – b12 – b14 – b16 يمكنك التواصل معنا الآن مباشرة عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات إذا كنت ترغي في الحصول على وحدتك الفاخرة في مدينتي.

ما الشركة المطورة لمشروع Compound Madinaty New Cairo؟

شركة هشام طلعت مصطفى للتطوير العقاري.

ما وحدات Badya Palm Hills 6 october؟

شقق، فلل.

ما عنوان Compound Madinaty New Cairo؟

بالقرب من مصر الجديدة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات Compound Madinaty New Cairo؟

تواصل خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك