شقق للبيع في مدينتي بأقساط على 7 سنوات

المحتويات

يبحث الكثير عن شقق للبيع في مدينتي ولذلك لأن مدينتي من أهم المدن المصرية، فهذه المدينة تم تنفيذها من قبل أحد أهم الشركات العقارية المطورة في مصر وهي شركة هشام طلعت مصطفى، والتي تم تأسيسها من أجل أن تكون مدينة عمرانية راقية بموصفات عالمية، والهدف من تنفيذها بهذا الكم من الرقي ألا تكون فقط مدينة راقية ومتكاملة غير مسبوقة على مستوى مصر فقط بل على مستوى العالم كله.

حيث أن شعار الشركة المطورة التي فكرت في تنفيذه عبره هذه المدينة منذ بداية التخطيط إلى تنفيذها هو” مدينة عالمية بمواصفات قياسية على أرض مصرية” ولذلك نجد أن هذه المدينة هي بمثابة مدينة مستقبلية على أرض مصرية سيسير على نهجها جميع المدن التي تأتي بدها.

والشركة خصصت مساحة كبيرة من أحل تنفيذ المساحات الخضراء في هذه المساحة المخصصة لبناء المدينة التي بلغت مساحتها من حدائق خضراء، وأشجار ومناظر طبيعية إلى 8 آلاف فدان، وقد تم الاستعانة بالشركات العالمية من أجل تنفيذ وتصميم هذه المدينة وهذه الشركات ما هي HHCP وSASAKI وSWA فلك أن تتخيل كم الجمال والروعة التي تتواجد عليه المدينة من حيث فخامة التصميم وروعة التنفيذ.

كم سعر الشقة في مدينتي؟

حينا تطرقنا إلى الحديث عن كل التفاصيل التي تخص شقق للبيع في مدينتي  من أول الأسئلة التي يرغب الكثير في التعرف عليها كم سعر الشقة في مدينتي، والمفاجئة أن أسعار الشقق في مدينتي على هذا الكم من المميزات التي يتوافر عليها المشروع من خصائص وتفاصيل إلا أن هذه الشقق يتم عرضها بأسعار تنافسية للغاية، حيث أن سعر المتر يتراوح بين 20,000 جنيه، و30,000 جنيه، وهو ما يدل على أن السكن في هذه المدينة والحصول على شقة في مدينتي من الفرص التي يجب أن يستغلها الباحث عن شقق في مكان راقي، كما أننا سنعرض إليك اليوم ارخص شقق في مدينتي.

شقق في مدينتي للبيع

موقع مدينتي وشق للبيع في مدينتي استلام فوري

من أهم ما يميز شقق مدينتي أنك تستطيع أن تحجز الآن ويمكنك أن تحصل على الشقة الآن، فهي فرصة لكل أسرة تبحث عن وحدة سكنية راقي تستطيع الحصول عليها في الحال بمجرد أن تقوم بالتواصل معنا من خلال الواتساب.

كما أن موقع مدينتي من أهم المميزات التي تجعلك تقوم بالسكن بها، حيث أن المشروع يتواجد بصورة مباشرة في على طريق القاهرة السويس، مما يعني أنك أن تصل إليه لن يكون هناك أي معوقات مرورية أو زحام يمكن أن يؤخرك في أن تصل إلى منزلك المميز في المدينة.

الأماكن القريبة من شقق للبيع في مدينتي

  • تقع الشقة بالقرب من مدينة الشروق لا يفصلها سوى دقائق عن المدينة.
  • تقترب من هليوبوليس الجديدة.
  • تقع مدينتي بالقرب من الطريق الإقليمي الدائري.
  • تقترب مدينتي من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • المسافة التي تفصل بينها وبين قلب القاهرة لا تتخطى سوى نصف ساعة.

ما هي مدينتي؟

من الأسئلة التي كثر السؤال عنها من قبل الذين يبحثون عن شقق للبيع في مدينتي هي عيوب مدينتي، وذلك من أجل التأكد أن هذه المدينة التي سيتواجدون بها هي وعائلاتهم لا توجد أي من المشكلات التي يمكن أن تعكر صفواهم بها، أو تجعلهم بالفعل حزينين على هذه الخطوة التي اتخذوها بالفعل وحصلوا على الشقق في هذه المدينة الجديدة.

ولكن لا تقلق على الإطلاق فإن عيوب مدينتي تدور كلها حول أن هذه الأسعار التي تم عرضها أو متوسط سعر المتر مع الإقبال الكبير على هذه المدينة، وتغيرات سعر الصرف، والارتفاع الغير مسبوق الذي يطرأ على أسعار العقارات في مصر يمكن أن يرتفع، وبالتالي لتغاضي هذا العيب نهائيًا يمكنك أن تبدأ بالفعل بالحجز الآن كي لا تكون هناك مشكلات تقابلك عند السكن في مدينتي.

ازاي اشتري شقة في مدينتي؟

من الأسئلة التي وجها بعض الراغبين في الحصول على شقق للبيع في مدينتي هي كيفية شراء شقة في مدينتي لذلك نقدم إليك على طبق من ذهب اليوم فرصة غير متكررة، وهي أنك تستطيع بالفعل شراء شقة في مدينتي، وذلك عن طريق التواصل معنا من خلال واتساب، نقدم إليك أفضل أسعار الشقق في مدينتي، أسعار تنافسية، بالإضافة إلى باقات الدفع والسداد المرنة التي تصل إلى سبع سنوات، فتستطيع الحصول على ارخص شقق في مدينتي بأسعار تنافسية، فندم إليك أسعار الشقق في مدينتي 2022 و2023 التي تتميز بأسعارها التنافسية.

ما هي أفضل مراحل في مدينتي؟

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في مدينتي فلعليك أن تعلم أن مدينتي مدينة عملاقة، وبالتالي هي مكونة من مجموعة متنوعة من المراحل، والتي تتميز كل منها بمجموعة من التفاصيل الراقية، ولكن طبقًا إلى الأسعار والتفاصيل والمرافق والخدمات تعد مرحلة B8 من أهم المراحل التي لاقي الكثير من المتملكين الإعجاب بها، كما تستطيع أن ترى الكثير من الخدمات والإطلالة الرائعة، والمساحات الخضراء بها، والتي تعد من أهم المناطق الراقية ليس على مستوى المدينة فقط بل على مستوى مصر كلها.

أسعار شقق للبيع في مدينتي B8

تتميز هذه المرحلة بكل التفاصيل التي يمكن أن تعبر عن الرقي الحضاري الذي يبحث عنه الجميع في المنطقة التي يأمل في السكن بها، وذلك من حيث التفاصيل الراقية، من تصميم، ومساحات خضراء ومرافق، وهذه المرحلة كونها المرحلة الأفضل فسعر المتر بها يبدأ من 30,000 جنيهن وهو سعر تنافسي مقابل الخدمات التي تستطيع الحصول عليها، فهذا هو المجتمع الراقي الذي يساهم في أن تنشئ أولادك في وسط الرقي الذي يبحث عنه الجميع.

شقق للبيع في دينتي b1 – b2 -b3

من المميز في مدينتي أنها تتكون من مجموعة من المراحل والفتي تتميز كل مرحلة بمجموعة من التفاصيل الراقية، والتي تجعلك في حيرة في اختيار في أي هذه المراحل، وأي هذه المواصفات القياسية يمكن أن يكون من ضمن الحيز الذي يكون به منزلك، وهذه المراحل تتميز بأن أسعار الوحدات بها أقل من المرحلة بي 8، حيث أن متوسط سعر المتر في هذه المراحل يبدأ من 20,000 جنيه.

شقق للبيع في مدينتي B6

تعد هذه المرحلة من أهم المراحل التي تتميز بصورة مباشرة بانتشار المساحات الخضرا، وغيرها من التفاصيل الراقية التي تجعلك تشعر برقي الموقع الذي تتواجد به، كما أن متوسط سعر المتر في هذه المرحلة أبرز الأسعار التنافسية التي عليك أن تقوم باستغلالها إذا كنت ترغي في خوض تجربة عقارية استثمارية رائعة.

شقق للبيع في مدينتي من المالك

بدون أي عمولات سمسرة أو وسيط تستطيع اليوم أن تحصل على شقة من المالك مباشرة. في أفضل المواقع المميز والمراحل الترفيهية التي توجد في مدينتي. والمفاجئة أننا نوفر إليك أفضل أسعار. وباقات الدفع والتقسيط التي تصل إلى سبع سنوات فهي من الفرص التي يجب أن تستغلها حيث أنها لن تدوم كثيرًا.

شقق في مدينتي للبيع

من الأفضل مدينتي أم الرحاب؟

أحد الأسئلة التي تراود الكثيرين ممن يبحثون عن شقق للبيع في مدينتي. ويرغبون أن يتأكدوا ما هو الأفضل بالنسبة إليهم الحصول على شقة في الرحاب أم في مدينتي. بناء على أراء العملاء، وبشكل حيادي من حيث المصداقية ومن حيث التفاصيل ومن حيث الفخامة تعد مدينتي هي الأفضل. وكذلك عمليات البحث عن شقق لمدينتي يمكن أن تراها في كل مكان، سواء شقق تمليك، أو شقق للإيجار في مدينتي.

من هو صاحب مدينتي؟

لتتأكد أن حجزك في مدينتي يعد في أيدي آمنة فعليك أن تعلم أن مشروع مدينتي. تابع إلى شركة هشام طلعت مصطفى. أحد أهم وأكبر الشركات المطورة المصرية. والتي تتمتع بكل التفاصيل التي تتدل على الشفافية والمصداقية واحترام المواعيد. وتوفير معنى الرفاهية في المشروعات التي تقوم بتنفيذها.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول شقق للبيع في مدينتي لحجز شقتك في مدينتي بأسعار تنافسية. وبباقات تقسيط مرنة وأطول فترات السداد كل ما عليك فعله هو التواصل معنا. من خلال واتساب وسنتواصل معك عبر إدارة المبيعات في دقائق.

ما هي أسعار شقق مدينتي؟

سعر المتر يتراوح بين 20,000 جنيه إلى 30,000 جنيه.

ما الشركة المطورة لمدينتي؟

شركة طلعت مصطفى.

ما عنوان مدينتي؟

على طريق القاهرة السويس على بعد دقائق من مدينة الشروق.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مدينتي لحجز الشقق؟

تواصل من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك