كمبوند شركة فور سيزون الجديد العاصمة الإدارية

المحتويات

قامت شركة فور سيزون للتطور العقاري بطرح مشروعها الجديد في أفضل مواقع العاصمة كمبوند شركة فور سيزون الجديد العاصمة الإدارية يضم الوحدات السكنية المتنوعة التي تتميز بالتصميم الراقي والمواصفات العالمية في قلب العاصمة في الحي السكني الثامن R8، والمشروع يتميز بأنه تم تصميمه بنظام معماري مميز بالاعتماد على أفضل الأسماء الهندسية وشركات التصميم على مساحة 23 فدان.

والمشروع يتمتع بأنه ليس فقط تواجده في العاصمة الإدارية الجديدة في قلب الحي الثامن بل أنه يوجد في القطعة L1 والتي تعد من أفضل القطع الحيوية التي توجد في قلب العاصمة على مقربة من أهم الأماكن الشاغرة والمميزة التي تستطيع أن تحصل من خلالها على وحدة تتميز بمواصفات عالمية.

والمشروع يتميز بالمساحات المتنوعة، حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها بالفعل في المشروع تستطيع من قبلها أن تحصل على ما يتناسب معك، بداية من المساحات التي تبدأ من 200 متر مربع، والتي تصل إلى 336 متر مربع.

وبالنسبة إلى هذه الباقات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تعد الأفضل في العاصمة والتي تستطيع من قبلها أن تضمن تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات، وهي فرصة من الفرص التي يمكنك عبرها أن تبدأ استثمار عقاري مرضي، فالمشروع يبدأ من 10% مقدم وتستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على 10 سنوات، وبهذا سيكون لك القدرة على أن تحصل على مشروع من المشروعات التي تتناسب أسرتك من حيث التسهيلات والرقي والتصميم.

موقع كمبوند شركة فور سيزون الجديد العاصمة الإدارية

من العناصر التي تدل على أن Four Season Group Development من الشركات التي تهتم بتفاصيل التفاصيل الكثير يتساءل عن صاحب شركة فور سيزون، ولذلك عليك أن تعلم أن الشركة تمتلك بصاحبها وفريقها الإداري المواصفات التي تجعلها تقوم باختيار كل عناصر المشروع بعناية وبداية من الموقع الذي تم اختياره في أفضل مواقع العاصمة الإدارية من حيث الحيوية، فيوجد في قلب الحي الثامن بالتجديد فيR8  القطعة L1.

الأماكن القريبة من كمبوند شركة فور سيزون الجديد العاصمة الإدارية

  • يقع مشروع فور سيزون العاصمة من الحي الدبلوماسي.
  • المشروع يقع بالقرب من الحدائق العام.
  • يتميز Four Season Group Development New Capital أنه يقع بالقرب من النهر الأخضر.
  • يقترب Four Season Group Development New Capital من الجامعات.0
  • المشروع يقع على مقربة من طريق السخنة.
  • يقترب Four Season Group Development New Capital من الحي الحكومي.

تصميم كمبوند شركة فور سيزون الجديد العاصمة الإدارية

يتميز تصميم مشروع شركة فور سيزون للتطور العقاري الجديد أن هذه التفاصيل الراقية التي قامت بتوفيرها بالمشروع تتمتع بأنها تصدر عن الجهات التي تتمتع بالخبرة الهندسية وخبرة التصميم، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحصل على المشروع الذي يضم ما يتناسب معك ومع متطلباتك، ومن أبرز هذه التفاصيل التي تدل على رقي هذا المشروع وتناسبه مع أصحاب الأذواق الرفيعة ما يلي:

  • يضم المشروع الوحدات السكنية المتنوعة.
  • تسيطر المساحات الخضراء على مشروع الشركة الجديد لتعطي الوحدات أفضل إطلالة.
  • المشروع يتمتع بتنوع وتوزيع المرافق بشكل عالمي وغير مسبوق.

مساحة الوحدات في كمبوند شركة فور سيزون الجديد العاصمة الإدارية

إن شركة فور سيزون للتطور العقاري وفرت الوحدات التي تتميز بالتنوع والتفات وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على هذه المساحة التي تتناسب مع مشروعك أو مع أسرتك من قبل المشروع، وبهذا سيكون لك القدرة من قبل هذا المشروع أن تصل إلى ما يتناسب معك من حيث المساحة أو التصميم أو التمتع بكل قيمة ومعايير المجتمعات الأوروبية على الأراضي المصرية، ومن أبرز تفاصيل مساحة الوحدات التي تم توفيرها في مشروع شركة فور سيزون للتطور العقاري ما يلي:

  • المشروع يتمتع بالمساحات التي تبدأ من 200 متر مربع.
  • تصل هذه المساحات في المشروع إلى 336 متر مربع.

أسعار الوحدات في كمبوند شركة فور سيزون الجديد العاصمة الإدارية

هذه الأسعار التي تم توفيرها في Four Season Group Development New Capital سيكون لها دور كبير في أن تحصل على هذه قيمة عقارية مقابل سعر تنافسي، وذلك لأن الشركة تقوم بوضع العملاء في المقام الأول، وبهذا تقوم بتوفير كل ما يرغبون به في هذا المشروع، ومن أبرز هذه الأسعار التي تم عرضها في Four Season Group Development New Capital ما يلي:

  • سعر المتر يبدأ من 50,000 جنيه.

باقات تقسيط ثمن الوحدات في كمبوند شركة فور سيزون الجديد العاصمة الإدارية

بإمكانك عبر Four Season Group Development New Capital أن تضمن أفضل قيمة عقارية وتصميم حضاري وفي الوقت ذاته تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن الباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الوحدات أن تحصل على وحدة راقية لا يمكن أن تتسبب المشكلات المالية في أن تقوم بتأخر حصولك عليها ومن أبرز هذه الباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بها ما يلي:

  • دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 10 سنوات.

المرافق والخدمات التي تم توفيرها في كمبوند شركة فور سيزون الجديد العاصمة الإدارية

بإمكانك عبر Four Season Group Development New Capital أن تقوم بالحصول على المرافق والخدمات التي تهيء إليك المجتمع الحيوي الذي يتناسب معك، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن يكون لك القدرة على أن توفر لأسرتك مكانهم وتحجز تذكرتهم في هذا المجتمع الحيوي والعالمي، ومن أبرز هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في Four Season Group Development New Capital ما يلي:

  • يضم المشروع المساحات الخضراء التي تعطي الوحدات أفضل إطلالة.
  • المشروع يتمتع بالمناطق الترفيهية التي تم تخصيصها من أجل الأطفال.
  • يوجد في Four Season Group Development New Capital كاميرات مراقبة.
  • المشروع يحتوي على خدمات الصيانة والنظافة التي تعمل على مدار اليوم.
  • يضم المشروع خدمات الأمن والحراسة التي تعمل بصورة دورية.
  • يوجد في المشروع المناطق الهادئة التي تم تخصيصها من أجل القراءة.
  • يوجد في Four Season Group Development New Capital ملعب رياضي.
  • يضم المشروع بوابات إلكترونية تعينك على الحصول على الخصوصية التي ترغب بها.

عيوب كمبوند شركة فور سيزون الجديد العاصمة الإدارية

إن عيوب Four Season Group Development New Capital تتمثل في هذه الأسعار التي تم طرح الوحدات بها، هذه الأسعار يمكن أن تتغير بسبب التغيرات التي تطرأ على أسعار الصرف، لذلك عليك أن تقوم بالحجز الآن كي تتمكن من التغاضي عن هذه العيوب، والحصول على أسعار اللونش التنافسية والعروض والخصومات.

مميزات كمبوند شركة فور سيزون الجديد العاصمة الإدارية

إن مميزات مشروع Four Season Group Development. تتمثل بداية من الموقع الحيوي والعالمي الذي تم وضع المشروع به. كما أنه يقع بالقرب من الأماكن الحيوية والمميزة، كما أن المشروع يتمتع بالأسعار التنافسية. والباقات الراقية التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها بدون أي نوع من المشكلات.

نبذة عن المطور العقاري شركة فور سيزون للتطوير العقاري

تعتبر شركة فور سيزون للتطوير العقاري من أفضل الشركات العقارية. والتي توجد في السوق والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة راقية بمواصفات عالمية. تستطيع من خلالها أن تضمن أفضل قيمة عقالرية على غرار المشروعات الأوروبية وبالوقت ذاته أفضل سعر تنافسي.

مشروعات شركة فور سيزون السابقة

  • كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Floria New Capital.
  • ريكسوز مول العاصمة الإدارية الجديدة Rixos Mall New Capital.
  • بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة Blue Mall New Capital.
  • ايفيرا مول العاصمة الإدارية الجديدة Evira Mall New Capital.

للحجز في مشروع كمبوند شركة فور سيزون الجديد العاصمة الإدارية. والاستفادة بعروض وأسعار لونش الافتتاح قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما الشركة المطورة لمشروع كمبوند شركة فور سيزون؟

شركة فورسيزون جروب للتطوير العقاري Four Season Group Development

ما وحدات كمبوند شركة فور سيزون؟

وحدات سكنية.

ما عنوان كمبوند شركة فور سيزون؟

العاصمة - الحي الثامن.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند شركة فور سيزون؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

رقم شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

رقم شركة بيراميدز للتطوير العقاري

هناك العديد من الأسباب التي جعلت الكثير من الراغبين في تملك وحدة عقارية في العاصمة الإدارية الجديدة سواء كانت سكنية أو إدارية يتساءلون عن رقم