شركة فورسيزون جروب للتطوير العقاري Four Season Group Development

تعد شركة فورسيزون جروب للتطوير العقاري Four Season Group Development من أنجح الشركات التي تتواجد في السوق العقاري المصري فهي من الشركات التي لها مشروعات متنوعة وكثيرة في أفضل المواقع الحيوية في مصر مثل الأهرام والعبور والسادس من رمضان، بالإضافة إلى حدائق الأهرام.

والشركة عرفت بصورة أساسية عبر المشروعات التي تدل على التميز والإبداع التي تتواجد عليه الشركات العقارية، حيث أنها تعتمد على أفضل شركات التصميم، وأبرز وأهم شركات الهندسية وإدارية المشروعات، وذلك من أجل تقديم الخدمة العقارية الكاملة إلى العملاء.

فرضا العملاء هو العنصر الأول والأهم الذي يتواجد في مقدمة الأهداف التي تسعى الشركة إلى تحقيقها في السوق العقاري المصري، خاصة أنها تهتم دومًا بالاعتماد على خبرتها التي تتخطى أكثر من 20 عام في السوق العقاري من أجل توفير كل المتطلبات التي يرغب بها العملاء في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها بصورة دورية وتسليم وحداتها قبيل المواعيد المحددة وهو ما ساهم في أن تعرف هذه الشركة بالمصداقية والشفافية.

كما أن الشركة على الرغم من هذه المواصفات القياسية التي تقوم بتوفيرها في المشروعات إلا أنها تراعي في الوقت ذاته أن توفر هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها على الساحة المصرية بأن تكون ذات أسعار تنافسية، ثم أنها توفر باقات الدفع والسداد الأكثر من مرنة كي يتم طرح المشروعات عليها.

مشروعات شركة فورسيزون جروب للتطوير العقاري Four Season Group Development

قامت Four Season Group Development بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية والأكثر من رائعة، وهذه المشروعات التي قامت Four Season Group Development بتوفيرها تعد بصورة مثالية مشروعات متنوعة تتمتع بالتصميم الراقي والمثالي من ناحية ومن ناحية أخرى تتميز بكونها مناسبة لكل المتطلبات، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامات Four Season Group Development بتوفيرها ما يلي:

كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Floria New Capital

يعد كمبوند فوريا العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات السكنية الراقية التي تم اختيار أفضل موقع في العاصمة الإدارية من أجل تنفيذها وهو الحي السكني الثامن الحي الأكثر حيوية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، كما أن المشروع تن تنفيذه على مساحة 23 فدان، ويجمع بين المساحات الخضراء والوحدات الراقية ذات التصميم المثالي والتي تتنوع ما بين الشقق والاستوديوهات والدوبلكس.

وراعت الشركة أن تقوم بتوفير المساحات المتنوعة، حيث أن الشقق التي قدمتها Four Season Group Development تبدأ من 115 متر مربع، والأسعار تبدأ من 50,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بتقسيط ثمن الوحدات على سنوات سداد تصل إلى 10 سنوات.

بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة Blue Mall New Capital

يعد بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات العقارية المثالية التي تتميز بالتصميم المثالي والتي قامت شركة فورسيزون جروب للتطوير العقاري بتوفيرها بأفضل المقاييس العصرية للمشروعات التجارية التي تتميز بتواجدها في منطقة الداون تاون أحد أفضل المواقع الحيوة التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

والمشروع يجمع بين الوحدات التجارية الأكثر من رائعة والتي تبدأ المساحات بها من 33 متر مربع، كمل أن هذه الأسعار التي قامت الشركة بتنفيذها بالنسبة إلى الوحدات أسعار تنافسية، وهي عادة شركة فورسيزون جروب للتطوير العقاري في مشروعاتها حيث أن المشروعات تبدأ من 120,000 جنيه للمتر وسنوات السداد التي قامت الشركة بتوفير الوحدات إليها تصل إلى 8 سنوات وبمقدم 5%.

ريكسوز مول العاصمة الإدارية الجديدة Rixos Mall New Capital

تتميز مشروعات Four Season Group Development بأنها مشروعات دومًا تجمع بين كل العناصر التي يجب أن يتم توفيرها في المشروعات الحديثة كونها بصورة مثالية تتكون من الوحدات التجارية والإدارية والطبية والفندقية والتي تتواجد في منطقة الداون تاون أحد أرقى وأفضل مناطق العاصمة الإدارية الجديدة.

المشروع يتميز بأنه يتكون من الوحدات المتنوعة المساحة حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل Four Season Group Development تبدأ من 30 متر مربع، كما أن هذه الأسعار التي تم توفيرها أسعار تنافسية والأسعار تبدأ من 120,000 جنيه للمتر ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بالاعتماد على الباقات التي تبدأ منم 5% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 8 سنوات.

ايفيرا مول العاصمة الإدارية الجديدة Evira Mall New Capital

شركة فورسيزون جروب للتطوير العقاري قامت بتنفيذ هذا المشروع على أعلى قدر من الجودة، حيث أن المول يتكون من 5 أدوار علوية بالإضافة إلى الدور الأرضي، والمشروع يتكون من الوحدات التجارية المتنوعة التي تبدأ من 20 متر مربع.

والأسعار التي قامت الشركة بتوفيرها أسعار تنافسية حيث وفرت شركة فورسيزون جروب للتطوير العقاري الوحدات بأسعار تبدأ من 120,000 جنيه للمتر، كما أن باقات الدفع والسداد مثالية من أجل تسديد ثمن الوحدات والتي تبدأ من 5% مقدم وتسديد ثمن الوحدات على 8 سنوات.

شركاء شركة فورسيزون جروب للتطوير العقاري Four Season Group Development

قامت Four Season Group Development بتكوين مجموعة من الشراكات المتنوعة والتي مكنتها من تنفيذ مشروعات مثالية، حيث أن الشراكات كانت مع شركات التصميم والتنفيذ الهندسي وإدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة فورسيزون جروب للتطوير العقاري Four Season Group Development قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة فورسيزون جروب للتطوير العقاري؟

بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة فورسيزون جروب للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

ما عنوان شركة فورسيزون جروب للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة فورسيزون جروب للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -