بيراميدز العاصمة الإدارية

المحتويات

من الشركات التي لها باع كبير في السوق العقاري هي بيراميدز العاصمة الإدارية والتي لها الخبرة تصل إلى 15 عام في السوق العقاري، والتي لها العديد من المشروعات العظيمة التي جعلت هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية أو أي من المدن الجديدة مثل أكتوبر أو القاهرة الجديدة بالفعل مشروعات يمكنك عبرها أن تضمن بشكل قياسي القيمة العقارية والسعر التنافسي.

وتهتم الشركة بالشفافية، فلا يمكن أن تجد عبارة نصب شركة بيراميدز، وذلك لأن شركة بيراميدز للتطوير العقاري تهتم بالشفافية التي تعينها على أن تقوم بتنفيذ هذه المشروعات العقارية التي تقوم بتنفيذها وتسليمها قبيل موعدها، وليس فقط في موعدها، ولهذا تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تحصل على وحدة راقية في موعدها الدقيق.

هذه العناصر التي تقوم الشركة بتوفيرها في مشروعتها جعل الكثير يتساءل عن عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري، وفي الوقت ذاته رقم شركة بيراميدز للتطوير العقاري، وبناء على ذلك سيكون لك القدرة عبر واتساب أن تصل إلى المبيعات مباشرة ويمكنك أن تحصل على أفضل سعر للمتر، سواء كنت تبحث عن سعر المتر في مول بيراميدز، أو مشاريع شركة بيراميدز الأخرى وأسعارها.

بالإضافة إلى أن الذي ساهم في أن تصل الشركة إلى هذه المميزات، وهذه التفاصيل الراقية التي قامت بالوصول إليها والمكانة الرئيسية التي تحتلها كونها القائد في قطاع العقارات المصري هي أن صاحب شركة بيراميدز وفريق إدارة الشركة جميعه له خبرة كبيرة في مقار العقارات، وهو ما يجعله يعمل من أجل أن يوفر كل متطلبات العملاء في هذه المشروعات التي يتم تنفيذها من قبل الشركة.

مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة

إن Pyramids City New Capital لها سابقة أعمال كبيرة، والتي قامت الشركة بتوفير ما يجعلها من القادرة الذين كان لهم القدرة بإضافة ووضع اللمسة السحرية على عقارات العاصمة الإدارية الجديدة وبناء على ذلك تستطيع من قبل شركة بيراميدز للتطوير العقاري أن تضمن بالفعل مشروع من المشروعات الذي يوفر إليك أفضل قيمة عقاري من حيث التصميم والتفاصيل الأخرى.

ومن أبرز هذه الخيارات التي قامت شركة بيراميدز العقارية بتوفيرها في هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها الأسعار التنافسية، فيمكنك أن تحصل على سعر متر غير مناسب تمامًا مع حجم المشروعات وحجم التفاصيل التي يتم توفيرها بالمشروعات، وهو الذي ساهم في أن يبحث الكثير عن سعر المتر في مول بيراميدز العاصمة الإدارية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة بيراميدز العقارية بتنفيذه ما يلي:

بيراميدز مول في العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids Mall New Capital

واحد من العلامات التي تشهد على تميز الشركة وقدرتها على تنفيذ المشروعات العالمية هي هذا المول الذي يتمتع بأفضل موقع حيوي، حيث أن المول يقع بالتحديد في منطقة الداون تاون، بجانب العديد من الأماكن الأيقونية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

والبحث عن سعر المتر في مول بيراميدز العاصمة سيكون له نتيجة مفاجئة، حيث أن سعر المتر يبدأ من 150,000 جنيه فقط، كما أن الشركة قامت بتوفير الأسعار التنافسية، قامت بتوفير المساحات التي تتناسب مع متطلبات الجميع في هذا المشروع سواء من حيث المساحات المتنوعة التي تبدأ من 25 متر مربع، أو الباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مول باريس العاصمة الإدارية Mall Paris New Capital

قبل أن تساءل عن رقم شركة بيراميدز للتطوير العقاري أو عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري لك أن تعلم أن هناك العديد من الخيارات التي تقوم الشركة بتوفيرها لك في هذه المشروعات التي قامت بتنفيذه، خاصة المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها في العاصمة فعليك أن تقوم بالاختيار بصورة جيدة بين هذه المشروعات وبين أي منها يمكن أن تقوم بالحصول على الوحدة التي تتناسب معك من خلاله.

وهذا المشروع يقع في قلب العاصمة الإدارية، والذي يتميز بأنه تم تصميمه على غرار فرنسي راقي، والمشروع يتميز بأنه يقع في منطقة الأعمال، ويتوافر به المساحات المتنوعة، فمساحات الوحدات تبدأ من 24 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم طرح الوحدات بها تصل إلى 5 مليون جنية فقط، ويمكنك الحجز بمقدمات تبدأ من 5%.

باريس ايست العاصمة الإدارية Paris East Mall New Capital

من المشروعات المميزة التي سيكون لها دور كبير في أن تحصل على أفضل عروض، حيث أن المشروع يحتوي على الكثير من العناصر الترفيهية التي سيكون له دور كبير في أن يقدم العشرات بل المئات إلى مقر المشروع بصورة دورية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع فتتميز بأنها مساحات متنوعة، فتبدأ المساحات من 25 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 130,000 جنيه للمتر، ولذلك يعد هذا المشروع فرصة من الفرص التي يمكنك عبرها أن تحصل على مقر مميز في قلب العاصمة.

لا كابيتال لاجونز العاصمة الإدارية La Capitale Suite Lagoons

La Capitale Suite Lagoons من المشروعات المميزة، والتي تم تنفيذها في موق مميز في الحي الثامن، وهو مشروع من المشروعات السكنية التي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول على أن تقوم بضمان وحدة سكنية مثالية، والمساحات التي تم توفيرها بهذا المشروع تبدأ من 70 متر مربع.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم قم طرح مشروعات الشركة بها تنافسية حيث أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 75,000 جنيه للمتر، والمشروع يتميز بأنك تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات، بدفع 5% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري الأخرى

  • سكاي سيتي الجلاله العين السخنة.
  • مول الشانزليزيه العاصمة الإدارية الجديدة Champs Elysees Mall New Capital..
  • كمبوند لا كابيتال العلمين الجديدة La Capitale New El Alamein..

انتهز الفرصة واحصل على أفضل العروض والخصومات من شركة بيراميدز للتطوير العقاري واحصل على وحدة مثالية سواء كانت سكنية أو تجارية أو إدارية في مشروعات الشركة فقط تواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك ممثلي خدمة العملاء من شركة بيراميدز.

متى انطلقت شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

عام 2000.

ما أهم مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

لا كابيتال لاجونز العاصمة الإدارية La Capitale Suite Lagoons.

ما عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

تواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها