تفاصيل عروض شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments

المحتويات

قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments الكثير من المشروعات العقارية في السوق، وقد قدمت الشركة المشروعات التي تجعلها ذو مواصفات عالمية من حيث التصميم ومن حيث التفاصيل الراقية التي تقوم بتوفيرها بها سواء المشروعات التجارية والإدارية والطبية والسكنية والساحلية.

وتهتم الشركة على الدوام في أن تقوم بتوفير السعر التنافسية مقابل القيمة العقارية، وبهذا تستطيع أن تضمن من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها أفضل قيمة عقارية يمكن أن تحصل عليها.

وبالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي تقوم الشركة بتوفيرها في هذا المشروع تقوم بتهيئة المشروع على حسب نوعيته مع المتطلبات التي يرغب بها العملاء، ولذلك تقوم بتوفير المشروعات التجارية الراقية والإدارية التي تقوم بتوفير أفضل بيئة عمل بها، والمشروعات الساحلية والسكنية التي تمثل المجتمعات الراقية.

ومن العناصر التي تقوم الشركة بالاهتمام بها في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها أنها تهتم بتوفير المشروعات في أفضل موقع حيوي يمكن أن يكون به المشروع، ولذلك من قبل هذه المشروعات يمكنك أن تضمن أفضل موقع حيوي راقي.

عروض شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments

قامت Pyramids Developments بتوفير مجموعة من العروض الراقية التي تعد فرصة من الفرص التي يمكن أن تقوم باستغلالها ومن أفضل العروض ما يلي:

قرية سكاي سيتي الجلالة Village Sky City El Galala

من أفضل العروض التي قامت الشركة بتوفيرها هي قرية سكاي سيتي الجلالة والتي تتميز بالموقع الحيوي والراقي والتي تضم المرافق والخدمات التي يمكنك عبرها أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية يمكنك أن تقضي بالفعل أفضل عطلة راقية أنت وأسرتك.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في قرية سكاي سيتي الجلالة والتي تبدأ من 90 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار التي تم عرض الوحدات بها والتي تعد أسعار تنافسية وغير مسبوقة هي باقات تبدأ من 60,000 جنيه للمتر، وبالنسبة إلى هذه الباقات التي تم عرضها في هذا المشروع باقات راقية تبدأ من 20% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

مول بيراميدز سيتي العاصمة الادارية Mall pyramids city plaza

مول بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية من العروض المثالية التي قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتوفيرها. وبناء على ذلك يمكنك أن تحصل من قبل هذا المشروع على سعر تنافسي. وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على وحدة تجارية أو وحدة إدارية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 25 متر مربع. والمشروع يضم الوحدات التجارية والإدارية التي تم عرض أسعارها بشكل تنافسي. وبالنسبة إلى هذه الأسعار تبدأ من 150,000 جنيه. والباقات التي تم عرض الوحدات بها باقات تبدأ من 0% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مول جراند سكوير العاصمة الإدارية Mall Grand Square New Capital

مول جراند سكوير العاصمة الإدارية من العروض التي تقدمها شركة بيراميدز للتطوير العقاري. وهو مشروع من المشروعات التي تضم الوحدات الإدارية التي تستطيع أن تقوم باستلامها بصورة فورية. وبالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها بهذا المشروع تم توفيرها من أجل توفير أفضل بيئة عمل راقية.

والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية. ويمكنك أن تقوم بالاستعانة بها من أجل أن تبدأ بالاستثمار العقاري المربح. والأسعار تبدأ من 150,000 جنيه. والباقات التي تم توفيرها في هذا المشروع يمكنك أن تقوم بتسديدها على مدار 4 سنوات بمقدمات تبدأ من 20%.

نبذة عن شركة بيراميدز للتطوير العقاري

قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتوفير الكثير من المشروعات في السوق العقاري المصري. والتي تميزت مشروعاتها بالعالمية والتي تميزت منذ أن انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2010. وقد قامت الشركة بتوفير المشروعات الراقية بالأسعار التنافسية والغير مسبوقة.

مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري الأخرى  

  • مول باريس إيست العاصمة الإدارية الجديدة Paris East Mall New Capital.
  • بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة Pyramids Mall New Capital.
  • ميجا مول العاصمة الإدارية Mega Mall New Capital.
  • كمبوند لا كابيتال السخنة La Capitale El Sokhna.
  • بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة Pyramids Mall New Capital.

للحجز في مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

عام 2000.

ما أهم مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

قرية سكاي سيتي الجلالة.

ما عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

تواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

كمبوند سولانا نيو زايد
المدونة

تفاصيل ومميزات كمبوند سولانا نيو زايد

أحدث الانطلاقات العقارية الجديدة بالساحة المصرية هي مشروع كمبوند سولانا نيو زايد وهو مشروع عائد إلى شركة أورا للتطوير العقاري، الشركة المملوكة إلى نجيب سويرس،