أحدث أسعار قرية سكاي سيتي الجلالة Village Sky City El Galala

المحتويات

Pyramids Developments تقدم على طبق من ذهب وحدات سكنية ساحلية في قرية سكاي سيتي الجلالة Village Sky City El Galala بأسعار تنافسية استلام فوري وبمقدمات تبدأ من 20%، وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على خمس سنوات.

والقرية تتميز بالموقع الحيوي في مدينة الجلالة الذي يقع على ارتفاع 700 متر مربع فوق سطح البحر، وهو الأمر الذي يساهم في أن كافة الوحدات التي تم توفيرها بالمشروع تتمتع بأفضل إطلالة راقية، والتي يتوافر بها كل المرافق والخدمات التي تستطيع عبرها أن تقوم بالحصول على وحدة تتمتع بها أنت وأسرتك.

وقامت الشركة بطرح الوحدات بأسعار تنافسية غير مسبوقة، والتي تستطيع أن تستفيد منها إذا كنت ترغب في أن تقوم بعملية استثمار عقاري ناجحة، وبناء على ذلك سيكون لك القدرة على أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على عدة سنوات.

وبالنسبة إلى هذا الموقع الذي تم اختيار المشروع به في الجلالة، موقع حيوي وراقي يمثل الحياة الساحلية الراقية التي يمكنك أن تتمتع بالهدوء بعيد عن الصخب من خلالها، وبناء على ذلك تعد هذه القرية فرصة مثالية، كي تتمكن من الجمع بين الحيوية، وبالنسبة إلى هذا المشروع يتوافر هذه المرافق والخدمات التي يمكن منها أن تقوم بتوفير أفضل مجتمع راقي مميز.

تصميم قرية سكاي سيتي الجلالة Village Sky City El Galala

تتميز Village Sky City El Galala بأنه تم تصميمها على مساحة كبيرة حيث4 أن المشروع تم تصميمه على مساحة تصل إلى 284 فدان، وهو ما يساهم في أن تقوم بالحصول على وحدة في وسط المجتمع الحيوي الراقي الذي يوفر إليك بالفعل وحدة راقية تتمتع من خلالها بكل عناصر الطبيعة، ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص تصميم Village Sky City El Galala ما يلي:

  • تصميم الوحدات متنوع كي تتناسب مع كل متطلبات العملاء.
  • يوفر Village Sky City El Galala وحدات تتمتع بأفضل إطلالة.
  • تسيطر المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية على مساحة المشروع.

موقع قرية سكاي سيتي الجلالة Village Sky City El Galala

إن اختيار موقع مشروع Pyramids Developments قرية سكاي سيتي الجلالة تم كالعادة بناء على دراسة مسبقة، وبناء على ذلك تستطيع أن تضمن موقع يقع بالقرب من الطرق الرئيسية، وبهذا الأمر سيكون لك القدرة على أن تصل إلى وحدتك الساحلية والسكنية الراقية في أقل فترة ممكنة، وتوجد على هضبة الجلالة.

مساحة الوحدات في قرية سكاي سيتي الجلالة Village Sky City El Galala

إن هذه المساحات التي تم توفيرها في قرية سكاي سيتي الجلالة مساحات متنوعة وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية تستطيع أن تقوم بتوفير المساحات التي يرغب بها العملاء وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير المساحة التي تتناسب مع أسرتك ومن أبرز هذه المساحات التي تم توفيرها في قرية سكاي سيتي الجلالة ما يلي:

  • مساحة الوحدات تبدأ من 90 متر مربع.

أسعار الوحدات في قرية سكاي سيتي الجلالة Village Sky City El Galala

بالنسبة إلى سعر الوحدات في قرية سكاي سيتي الجلالة التي تم توفيرها بالمشروع أسعار تنافسية ولذلك يعد هذا المشروع من الفرص الاستثمارية الراقية التي يجب أن تقوم بانتهازها، ومن أبرز هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في قرية سكاي سيتي الجلالة ما يلي:

  • سعر الوحدات في قرية سكاي سيتي الجلالة تبدأ من 60,000 جنيه للمتر.

باقات تقسيط ثمن الوحدات في قرية سكاي سيتي الجلالة Village Sky City El Galala

يمكنك عبر Pyramids Developments أن تقوم بتوفير الباقات المرنة التي يمكن من قبلها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات، حيث أن هذه الباقات تتميز بكونها باقات مرنة يمكنك عبرها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات، ومن أبرز هذه الباقات التي تم توفيرها في Pyramids Developments كي تتمكن من تسديد ثمن الوحدات ما يلي:

  • دفع 20% مقدم وتقسيط والمتبقي على 5 سنوات.

المرافق والخدمات في قرية سكاي سيتي الجلالة Village Sky City El Galala

يضم Village Sky City El Galala0 الكثير من المرافق والخدمات المتنوعة التي تم توفيرها من أجل توفير أفضل وحدة راقية ساحلية يمكنك أن تتمتع بها أنت وأسرتك، وبالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في Village Sky City El Galala ما يلي:

  • يضم Village Sky City El Galala المساحات الخضراء المتنوعة.
  • يوجد في المشروع مسطحات مائية واسعة.
  • يضم Village Sky City El Galala المسارات المخصصة للجري.
  • يوجد في Village Sky City El Galala جراجات متنوعة.
  • المشروع يضم المناطق الترفيهية المخصصة للأطفال.
  • أفضل خدمات الصيانة والنظافة التي توجد في المشروع.
  • يوجد في Village Sky City El Galala كاميرات مراقبة.
  • المشروع يتميز بوجود خدمات الأمن والحراسة الدورية.
  • يوجد في Village Sky City El Galala سبا وجيم وجاكوزي.
  • المشروع يحتوي على الأماكن المخصصة لاستقال الزوار.
  • يضم Village Sky City El Galala الملاعب الرياضية.

عيوب قرية سكاي سيتي الجلالة

إن عيوب قرية سكاي سيتي الجلالة تتمثل في هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الوحدات أن تقوم بالحصول على سعر تنافسي وغير مسبوق إذا قمت بالحجز الآن، ولكن حين تقوم بالانتظار فإن هذه الأسعار سوف تتغير، وبناء على ذلك عليك أن تقوم بالحجز الآن كي لا تتعرض إلى هذه العيوب.

مميزات Village Sky City El Galala

إن مميزات قرية سكاي سيتي الجلالة مشروع Pyramids Developments كثيرة. حيث أن المشروع يوجد في أفضل موقع حيث أن المشروع يضم المساحات المتنوعة. بالإضافة إلى أنه يضم التصميمات العالمية والراقية. بجانب أنه يتوافر به العديد من المرافق والخدمات التي تستطيع منها أن تقوم بتوفير وحدة راقية من الوحدات العالمية بأسعار تنافسية.

نبذة عن شركة بيراميدز للتطوير العقاري

شركة بيراميدز للتطوير العقاري من أفضل الشركات التي توجد في السوق المصري. وقد قامت الشركة بتوفير العشرات من المشروعات الناجحة والمميزة. التي تستطيع أن تحصل من خلالها على وحدة راقية ومناسبة لك. وبناء على ذلك يعد هذا المشروع فرصة من الفرص التي يمكنك أن تقوم باستغلال هذه المساحات المتنوعة، والأسعار المتنوعة.

مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري السابقة

  • كمبوند لا كابيتال السخنة La Capitale El Sokhna.
  • بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة Pyramids Mall New Capital.
  • ميجا مول العاصمة الإدارية Mega Mall New Capital.
  • بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة Pyramids Business Tower New Capital.
  • مول الشانزليزيه العاصمة الإدارية الجديدة Champs Elysees Mall New Capital.
  • مول لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة La Capitale Mall New Capital.
  • باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة Paris Mall New Capital.
  • بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة Pyramids Mall New Capital.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول قرية سكاي سيتي الجلالة Village Sky City El Galala. والحجز المباشر قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما الشركة المطورة لمشروع قرية سكاي سيتي الجلالة؟

شركه بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments.

ما وحدات قرية سكاي سيتي الجلالة؟

شاليهات.

ما عنوان قرية سكاي سيتي الجلالة؟

هضبة الجلالة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات قرية سكاي سيتي الجلالة؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك