مشروع طلعت مصطفي الجديد الساحل الشمالي

المحتويات

إن قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي South Med Egypt North Coast مشروع طلعت مصطفي الجديد الساحل الشمالي أحد المشروعات العالمية التي تقوم بتوفير الوحدات الساحلية الراقية التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة سكنية راقية بكل التفاصيل العالمية التي ترغب بها سواء من حيث المساحات أو الأسعار أو التفاصيل.

فتسيطر على المشروع المساحات الطبيعية الكبيرة من حيث المساحات الخضراء، بالإضافة إلى المساحات المتنوعة التي تتوافر في هذا المشروع التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول بصورة مباشرة على الوحدة التي تتمتع بأفضل إطلالة راقية ومثالية، وبناء على ذلك يعد هذا المشروع فرصة من الفرص العالمية.

كما أن الشركة ساهمت بتوفير أفضل الأسعار التنافسي التي يمكن أن تحصل عليها من قبل هذه الوحدات التي تم توفيرها في هذا المشروع، بالإضافة إلى أن الشركة قامت بتوفير مجموعة متنوعة من الباقات الراقية التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها، وبهذا سيكون لك القدرة على أن تقوم بتوفير وحدات راقية وعالمية تشبه المشروعات الساحلية العالمية بأفضل سعر.

كما أن المشروع يتمتع بكل ما يرمكن أن تبحث عنه ويمكن أن يوفر إلى أبناءك بالفعل وإلى جميع أفراد الأسرة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الوحدات التي تم توفيرها أن تحصل على الحياة الساحلية الراقية.

 موقع مشروع طلعت مصطفي الجديد الساحل الشمالي

إن South Med Egypt North Coast تمتع بموقع مثالي وغير مسبوق، وذلك لأن المشروع يقع بالقرب من أبرز الطرق التي سيكون لها دور في أن تصل إلى من قبل هذا المشروع إلى مجتمعك الساحلي الأوربي في أقل فترة زمنية، ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص موقع South Med Egypt North Coast أنه يقع بالقرب مدينة مرسى مطروح.

الأماكن القريبة من مشروع طلعت مصطفي الجديد الساحل الشمالي

  • يقع South Med Egypt North Coast بالقرب م محطة الضبعة النووية.
  • يوجد South Med Egypt North Coast بالقرب من العلمين الجديدة.
  • المسافة بين المشروع وبين طريق الفوكا مسافة قليلة.
  • توجد South Med Egypt North Coast بالقرب من المنتجعات الساحلية.

تصميم مشروع طلعت مصطفي الجديد الساحل الشمالي

التصميم الذي تتمتع به قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي سيكون له دور كبير في أن تقوم بالحصول بصورة مباشرة على الوحدات التي تشعر بمن خلالها أنك تتواجد في منتجع ساحلي عالمي وليس مجتمع محلي، ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص تصميم قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي أنه يتميز بصورة مثالية بكل التفاصيل العالمية التي سيكون لك القدرة على أن تجمع بين التصميم العصري والطبيعة الغناء بروح الحياة والرفاهية ومن أبرز تفاصيل تصميم قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي ما يلي:

  • يضم قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي الشاليهات والفلل.
  • المشروع يتكون من 6 مراحل متنوعة التصميم لتناسب كل الأذواق.
  • يتمتع قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي بأنك تستطيع عبر المطقة التجارية الحصول على متطلباتك.
  • يوجد مجمع طبي كبير في المشروع لتوفير كل الخدمات الطبية.

مساحة الوحدات في مشروع طلعت مصطفي الجديد الساحل الشمالي

إن المساحات المتنوعة التي تم توفيرها في South Med Egypt North Coast سيكون لك القدرة من خلالها أن تقوم بالحصول على الوحدة السكنية التي تتناسب مع أسرتك، فنتيجة إلى أن المشروع يصل إلى 5540 فدان فإن التفاوت في هذه الوحدات التي تم توفيرها في South Med Egypt North Coast سيكون لها دور في أن تقوم بتلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات التي يرغب بها العملاء، ومن أبرز هذه المساحات التي تم توفيرها في South Med Egypt North Coast وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على المساحة التي تناسبك ومن أبرز هذه المساحات ما يلي:

  • شاليهات تبدأ من 73 متر مربع.

أسعار الوحدات في مشروع طلعت مصطفي الجديد الساحل الشمالي

إن الأسعار التي تم توفيرها في South Med Egypt North Coast على الرغم من هذه التفاصيل العالمية إلا أنها أسعار تنافسية ومميزة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تقوم بالحصول على وحدة ساحلية راقية بسعر مميزة، ولذلك نقدم إليك فرصة عبر South Med Egypt North Coast أن تقوم بالحصول على وحدة راقية ومثالية بسعر تنافسي، ومن أبرز هذه الأسعار التي تم عرض وحدات South Med Egypt North Coast بها ما يلي:

  • سعر الوحدات في South Med Egypt North Coast تبدأ من 13,200,000 جنيه.

باقات تقسيط ثمن الوحدات في قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي South Med Egypt North Coast

إن الباقات التي تم توفيرها في قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي تتميز بكونها باقات تنافسية تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول على وحدة راقية ومثالية، وبناء على ذلك سيكون لك القدرة على تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات، ومن أبرز هذه الباقات التي تم توفيرها في قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي ما يلي:

  • دفع 10% مقدم وتقسيط المتبقي على 7 سنوات.

المرافق والخدمات في مشروع طلعت مصطفي الجديد الساحل الشمالي

إن العشرات من المرافق والخدمات التي تم توفيرها في قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي سيكون لها دور في أن تصنع المجتمع الساحلي الراقي الذي يمكنك أن تحصل على وحدة ساحلية من الطراز الأول من خلاله، بالإضافة إلى أن هذه التفاصيل التي تم توفيرها بالمشروع سيكون لها دور كبير في أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية من خلاله، حيث أن هذه المرافق أعدت كي تلبي احتياجات كافة أفراد الأسرة، ومن أبرز هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي ما يلي:

  • تضم قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي الكافيهات والمطاعم العالمية.
  • يوجد في قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي حمامات سباحة متنوعة.
  • المشروع يضم كاميرات المراقبة التي تعمل بأفضل تقنية حديثة.
  • يوجد في قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي خدمات أمن وحراسة دورية.
  • المشروع يضم الجراجات المتنوعة لتقليل الزحام.
  • يوجد في قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي منطقة تجارية كاملة.
  • يضم المشروع العديد من الملاعب الرياضية.
  • يوجد مجمع طبي كامل في قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي.
  • المشروع يتمتع بوجود المساحات الخضراء الواسعة.

عيوب مشروع طلعت مصطفي الجديد الساحل الشمالي

إن العيوب التي توجد في قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي تتمثل في أن هذه الأسعار يمكن أن تتغير بصورة دورية، وبناء على ذلك عليك أن تقوم بالحجز في هذه المشروع الآن بسبب التغيرات التي تطرأ على سعر الصرف، وبناء على ذلك بجرد أن تقوم بالحجز يمكنك أن تقوم بالتغاضي عن هذه العيوب.

مميزات South Med Egypt North Coast

إن مميزات South Med Egypt North Coast تتمثل في أن المشروع يوجد في موقع حيوي بالقرب من الطرق الرئيسية، كما أن المشروع يتميز بصورة أساسية بتوافر المرافق والخدمات المتنوعة التي تستطيع أن تحصل منها على معنى الرفاهية لك ولأسرتك.

نبذة عن شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري

انطلقت شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري في السوق منذ العام 2007. وتمكنت أن تقوم بتوفير العشرات من المشروعات السكنية والساحلية. التي قامت من خلالها بتوفير الوحدات التي قامت بتسليم منها ما يصل إلى 90,000 وحدة سكنية متنوعة. وبناء على ذلك تعد من أكثر الشركات التي تتمتع بالشفافية والمصداقية.

مشروعات شركة طلعت مصطفى السابقة للتطوير العقاري

  • مدينة الرحاب.
  • كمبوند مدينتي.
  • قرية فيرجينيا الساحل الشمالي.
  • مدينة سيليا بالعاصمة الإدارية.
  • كمبوند ماي فير.

للحجز مباشرة في قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي South Med Egypt North Coast. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما وحدات قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي؟

شاليهات.

ما عنوان قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي؟

الساحل الشمالي بالقرب من منطقة الضبعة.

ما الشركة المطورةلمشروع قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي؟

شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها