أحدث مشروعات شركة أوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Developments

المحتويات

تعد شركة أوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Developments من أهم الشركات العقارية على الساحة المصرية ككل، فهي شركة تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة الاقتصادية والتجارية، حيث أنها أضخم الشركات العربية على الإطلاق، وتم تأسيسها عام 1976، وتعمل الشركة على تطوير الوحدات السكنية والفندقية، كما أنها تقوم بتقديم المرافق الترفيهية المتنوعة، كالملاعب ومراسي اليخوت، بجانب أنها تقوم أبضًا بشتى أعمال البنية التحتية، وهذا الأمر ساهم في أن تملك الشركة مجموعة من الأراضي التي بله مساحتها أكثر من 50 مليون متر مربع.

كما أنها عملت على تقديم العديد من المشروعات المميزة، ومنها أكثر من 24 فندق، وهذه الفنادق تصل عدد الغرف بها إلى 4.945 غرفة، وتوجد هذه الفنادق في 4 من المدن الساحلية ومن أهم هذه المدن التي يتواجد بها الوحدات الفندقية هي الجونة والغردقة بجانب البحر الأحمر، كما أن الشركة تتميز بتقديم الوحدات بالتصميم الراقي والمميز، وعلى أعلى قدر من الجودة ذو التصميمات العالمية، كما أن الشركة تم إدراجها بالبورصة المصرية وتمتلك الشركة ما يقرب من 75% من قيمة الأسهم في البورصة

أهم مشاريع شركة أوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Developments

قدمت الشركة العديد من المشروعات التي تتمتع جميعها بالرقي في التصميم، بجانب أنها يتم اختيار الموقع الذي يتواجد به المشروع بناء على الدراسة السوقية، بجانب الدراسة الميدانية للمشروع، ولذلك فإن كافة المشروعات التي قامت بتنفيذها تتمتع بشكل أساسي بالموقع الحيوي، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

– منتجع مكادي هايتس الغردقة البحر الأحمر Makadi Heights Hurghada Red Sea Resort

من المشروعات الهامة في الغردقة على شاطئ البحر الأحمر، حيث أنه يطرح مفهوم جديد إلى الرقي الذي يجب أن يكون عليه المشروعات السكنية، ولذلك نجد أن المشروع ارتفاعه يقرب من 78 متر فوق سطح البحر، بجانب أن المساحة التي تم تنفيذ المشروع بناء عليها تبلغ بالفعل 850 فدان، وهي المساحة الكبيرة والكافية التي ساهمت وأتاحت الفرصة أمام الشركة المطورة من أن تقوم بتنفيذ كافة المرافق التي ترغب بها في المشروع.

كما أن المشروع تم بشكل أساسي استغلال ما يقرب من 85% من قيمة المساحة الكلية لها في المساحات الخضراء، بجانب البحيرات الصناعية، وبالإضافة إلى عدد من العناصر الترفيهية الأخرى التي تشعر من خلالها برفاهية الحياة.

كما أن الوحدات التي يتم توفيرها بالمشروع مساحات متنوعة وذلك من أجل توفير كافة الاحتياجات وتوفير كافة الأذواق، ولذلك لابد أن تعلم أن المساحات تبدأ في هذه الوحدات السكنية من 112 متر، كما أن الأسعار تبدأ من 6.400.000.

– كمبوند او ويست أوراسكوم 6 أكتوبر O West Orascom October

واحد من أهم البصمات للشركة في مجال العقارات المصري هذه الوحدة، حيث أنها بالفعل تقع في أحد أهم المواقع الحيوية في قلب السادس من أكتوبر، كما أن المساحة التي تم توفير المشروع عليها تقرب من 1000 فدان، وهو ما جعل ارتفاعها يصل إلى 30 متر عن الأماكن التي تحيط بها.

كما أن هذا الكمبوند يوفر ما يقرب من 300 وحدة سكنية. وهذه الشقق السكنية التي يتم توفيرها في الكمبوند متنوعة من حيث المساحة ومن حيث الأنواع، حيث منها الشقق العادية. ومنها الفلل المستقلة، والتاون هاوس والتوين هاوس، والمساحات بالنسبة لهذه الوحدات السكنية تبدأ من 116 متر. كما أن الأسعار تبدأ من 12.500.000 ويمكنك أن تحصل على الوحدة التي ترغب بها بمجرد أن تقوم بدفع 5% ويمكنك تسديد باقي مجمل الوحدة على 8 سنوات.

أهم المشروعات الأخرى التي قامت شركة أوراسكوم بتنفيذها:

  • مشروع خليج Luštica
  • مشروع جبل السيفة وهوانا صلالة في دولة عمان.
  • مشروع أندرمات في سويسرا.
  • مشروع The Cove في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • تنفيذ 4 منتجعات سياحية في الجونة

إذا كنت ترغب في الحصول على وحدتك السكنية في أي من المشروعات التي طرحتها شركة أوراسكوم بأفضل سعر تنافسي. وبأيسر طرق الدفع والسدد المرنة تواصل معنا الآن، ولا تتردد في انتهاز الفرصة.

ما أهم مشروعات شركة أوراسكوم للتطوير العقاري؟

1. كمبوند او ويست أوراسكوم 6 أكتوبر O West Orascom October
2. مشروع خليج Luštica
3. مشروع جبل السيفة وهوانا صلالة في دولة عمان.
4. مشروع أندرمات في سويسرا.

متى انطلقت شركة Orascom Developments؟

انطلقت عام 1976

أهم مميزات شركة أوراسكوم للتطوير العقاري؟

1. الجودة في التصميم
2. الرقي في التنفيذ
3. احترام المواعيد

كيف تتواصل مع شركة Orascom Developments؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك