مشروعات شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments

المحتويات

إن شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments من الشركات التي تجمع بين التصميم الراقي، وبين الأسعار التنافسية، وبين المشروعات التي تحتوي بالفعل على المرافق والخدمات التي يمكنك أن توفر من خلالها أفضل المشروعات التجارية والمشروعات السكنية التي تتميز بأنها تنافس المشروعات العالمية وليس المشروعات المحلية فقط.

وبالنسبة إلى هذه التفاصيل الدقيقة من حيث المساحات المتنوعة التي يتم توفيرها من قبل هذه المشروعات يمكنك بصورة مثالية أن تقوم بتوفير المساحة التي تتناسب مع العملاء ومع الملاك، وبناء على ذلك سيكون لك القدرة على أن تحصل على وحدة متهيئة بكل تفاصيلها، وبذلك سيكون لك بيئة تجارية أو سكنية راقية.

والمرافق والخدمات التي تم توفيرها من قبل هذه المشروعات التي تم توفير المشروع بها سيكون لها الدور بصورة أساسية من خلالها أن تتمتع البيئة السكنية أو التجارية التي تقوم بتنفيذها بالفعل من أن تكون لك بيئة يمكنك أن تسكن بها أو تقوم بممارسة نشاطك التجاري من خلالها.

ومن العناصر التي تقوم الشركة بتوفيرها من أجل خدمة العملاء نتيجة إلى أنها تضع العملاء بالمقام الأول هي تلك الأسعار التنافسية التي تم توفير هذه المشروعات عليها وبناء على ذلك سيكون لك القدرة على أن تقوم بالحصول على باقات مرنة مثالية، يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها.

شركاء شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments

أبدعت Hometown Developments في تكوين العديد من الشراكات الراقية والمثالية التي قامت الشركة بتوفيرها أن تقوم بالحصول على وحدة بمواصفات عالمية، ومن أبرز هذه الشراكات التي قانت Hometown Developments بتنفيذها هي شراكات مع شركات هندسية، وشراكات مع شركات التصميم.

مشروعات شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments

بالنسبة إلى هذه المشروعات التي قامت Hometown Developments تتميز بصورة مثالية بأنك تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة راقية  سواء كان الوحدات السكنية أو الوحدات التجارية التي تقوم الشركة بها، وذلك لأن سابقة أعمال الشركة مليئة بالمشروعات التجارية والمشروعات السكنية ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Hometown Developments بتنفيذها ما يلي:

لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة Lafayette Mall New Capital

لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المشروعات التجارية التي قامت الشركة بتوفيرها في قلب العاصمة الإدارية التجارية وبالتحديد في منطقة الداون تاون، وبالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها من قبل شركة هوم تاون للتطوير العقاري بتوفير كل المرافق والخدمات المتنوعة التي يمكن أن تحصل عليها من قبل هذا المشروع.

وبالنسبة إلى هذه المساحات المتنوعة التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تتمتع بصورة مثالية بأنها وحدات تناسب كل المشروعات، حيث أن المساحات تبدأ من 26 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرضها من قبل هذا المشروع سعر المتر يبدأ من 35,000 جنيه، والباقات التي تم عرض الوحدات في تبدأ من 5% مقدم وسنوا السداد تصل إلى 10 سنوات.

مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة Zaha Park Mall New Capital

مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التي قامت Hometown Developments بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهي من المشروعات التي تم توفيرها في المنطقة MU23 وهي من المشروعات التي تضم الوحدات التجارية والإدارية الراقية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في Hometown Developments فهي مساحات متنوعة تبدأ من 26 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرضها في هذا المشروع تتمتع بكونها أسعار تبدأ من 2,023,000 جنيه والباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بها باقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة هوم تاون للتطوير العقاري الأخرى

أبدعت شركة هوم تاون للتطوير العقاري في تنفيذ العديد من المشروعات الأخرى ما بين المشروعات التجارية والمشروعات السكنية الراقية التي يتم تنفيذها بأفضل التصميمات العالمية ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة هوم تاون للتطوير العقاري ما يلي:

  • يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital.
  • كمبوند النرجس ريزيدنس التجمع الخامس Narges Residence New Cairo.
  • كمبوند بيت الوطن التجمع الخامس Beit El Watan compound 5th settlement.

للحجز في مشروعات شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

متى انطلقت شركة هوم تاون للتطوير العقاري؟

عام 2017.

ما أهم مشروعات شركة هوم تاون للتطوير العقاري؟

ودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital

ما عنوان شركة هوم تاون للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة هوم تاون للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك