شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments

تمكنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments بفضل القيادة الحكومية التي تقوم بإدارتها على يد المهندس الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة ضياء الدين فرج من عمل طفرة على ساحة العقارات المصرية. من حيث تنفيذ المشروعات التي تتمتع بالرقي. وتتمتع بالتصميمات المميزة للغاية، والأعمال المميزة التي قامت الشركة بتقديمها منذ انطلاقها. حيث أنها نفذتها بناء على التقنيات الجديدة والاستراتيجيات متقدمة التي جعلتها واحدة من أهم الشركات العقارية على أرض الساحة العقارية المصرية. وقد قامت الأعمال التي قدمتها الشركة على نيل رضا العملاء واعجابهم، حيث أن كل جزء من التفاصيل التي يتكون منها المشروع.

كما أن أهم ما يميز شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments أنها أحد أهم القيم التي تقوم الشركة بالعمل بناء عليها هي احترام مواعيد التسليم، ووضع العميل في الدرجة الأولية والاهتمام الأول. وهذا الأمر ما جعلها تتمكن من تكوين الفئة الكبيرة الموالية من العملاء الذين يدينون إليها بالولاء. كما أن الشركة حرصت منذ البداية أي منذ عملها أن تقوم بتقديم المشروعات المناسبة. من حيث الأسعار ومن حيث التصميم، ومن حيث أنظمة الدفع والسداد، فهي التكامل الذي يمكن أن تبحث عنه، ويمكن أن يمدك بما ترغب من وحدة سكنية كاملة التصميم والتشطيب بأرقى وأعلى جودة.

أهم مشروعات شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments

إن الشركة حرصت أن يكون المشروع الذي يتم تقديمه المشروع الذي يليه يكون أفضل منه. أي يكون هناك إضافة جديدة به. حيث أن عملية التطوير المستمرة هي أحد القيم السائدة التي تعمل الشركة على تفعيلها على طوال مسيرتها. فهي أهم أسس والقيم التي تسير عليها الشركة، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتدشينها ما يلي:

يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital

من أهم الوحدات المعمارية التي تم تنفيذها من قبل شركة هوم تاون، ففي قلب العاصمة الإدارية. حيث أنه أحد المولات التجارية بشكل كامل. وبجانب المحلات والوحدات التجارية التي يقوم بتقديمها، يتواجد به العديد من المرافق المميز التي تعمل على تقديم العديد من الخدمات التي يحتاج إليها القائمين والمالكين. لهذه الوحدات التي يتم توفيرها، ومن الجيد. وأهم ما يميز هذا المول أنه يتواجد في الموقع الحيوي في منطقة الداون تاون، بالإضافة إلى أنه من أهم القطع الفنية التي تتواجد بالتصميم الرائع والمميز. والذي يمكن أن نصفه بالفريد، حيث أن تعتبر كافة الوحدات التي تتواجد بالمشروع تطل بشكل مباشر على فندق الماسة. بالإضافة إلى أنها تتواجد على الممشى السياحي بشكل مباشر.

أهم تفاصيل ومساحة يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital

من المميز أن هذا المشروع عبارة عن تحفة معمارية مميزة تم تدشينها على مساحة تبلغ بالفعل 10.500 متر، هذه المساحة تم تدشين عبرها المول الذي يضم الوحدات التجارية. والتي تبدأ مساحتها من 28 متر، كما أن الأسعار تنافسية للغاية. حيث أن الأسعار تبدأ من 90.000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بدفع 5% من قيمة الوحدة فقط. تستطيع أن تقوم بتسديد الباقي على فترة زمنية طويلة تصل مساحتها إلى 10 سنوات.

مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة Zaha Park Mall New Capital

يعد مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المولات الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة والذي تم تصميمه بناء على أحد تصميمات المصممة العراقية العالمية زاهية حديد الغنية عن التعريف، والمشروع يتواجد في أفضل موقع حيوي في العاصمة الإدارية الجديدة بالتحديد في المنطقة MU23، والتي يجب أن تقوم بالتعرف على أنها تخدم الحيين الثاني والثالث بالعاصمة، وهو ما يجعله موقع مثالي وحيوي بالنسبة إلى مشروع تجاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

ويتمتع المشروع بأنه يحتوي على المساحات المتنوعة والتي يمكنك بصورة مثالية أن تحصل من خلالها على وحدة تتناسب المشروع الذي تريد تنفيذه، سواء الوحدات التجارية التي تبدأ من 12 متر أو التجارية التي تبدأ من 26 متر أو الإدارية التي تبدأ من 26 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها بالمشروع أسعار تنافسية حيث أن سعر الوحدات يبدأ من 180,00جنيه للمتر، كما يوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وتقسيط على 8 سنوات.

لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة Lafayette Mall New Capital

من أهم المشروعات التي تم تدشينها من قبل شركة هوم تاون. حيث أنه في أهم المواقع الحيوية التي تتواجد في العاصمة الإدارية. حيث أنه يتواجد في منطقة الداون تاون، وهو ما يعني أن هذا المشروع سيكون من المولات التجارية بشكل كامل. كما أن التصميم الذي تم تدشين المشروع به من التصميمات الفريدة من نوعها. والمول تم تدشينها على مساحة تقرب من 25.000 متر مربع.

والمساحات التي وفرت في المشروع مساحات متنوعة تبدأ من 26 متر مربع، والأسعار تبدأ في المشروع من 90,000 جنيه للمتر الإداري، ويمكنك أن تقوم بدفع 5% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

أهم مشروعات شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments الأخرى

  • كمبوند بيت الوطن التجمع الخامس Beit El Watan compound 5th settlement
  • كمبوند النرجس ريزيدنس التجمع الخامس Narges Residence New Cairo.

للحجز في مشروعات شركة هوم تاوم للتطوير العقاري قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

من هم شركاء شركة هوم تاون للتطوير العقاري؟

شركة أركان Arkan للاستشارات الهندسية

ما هي أهم مشروعات شركة هوم تاون Hometown Developments؟

1. يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital 2. مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة Zaha Park Mall New Capital

ما أهم ما يميز شركة هوم تاون للتطوير العقاري؟

1. أفضل أنظمة دفع وسداد 2. الالتزام بالمواعيد 3. تدشين مشروعات راقية تتمتع بكل الخدمات

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة هوم تاون للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر واتساب

- أحدث المشروعات -