مبيعات شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments

المحتويات

إن شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد في السوق المصري والتي تمكنت من تنفيذ أكثر من مشروع سكني ومشروع تجاري راقي يمكنك عبرهما أن تقوم بالحصول على أفضل قيمة عقارية من الطراز الأول يتوافر بها المواصفات العالمية من حيث المواصفات.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرضها في هذا المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها فجميعها أسعار تنافسية وغير مسبوقة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم توفيرها أن تقوم بالحصول على وحدة بسعر تنافسي غير مسبوق.

أما من حيث التسهيلات التي تقوم الشركة بتوفيرها بالفعل قامت بتنفيذ العديد من الباقات المرنة التي يمكنك عبرها أن تقوم بالحصول على وحدة راقية من الطراز الأول، كما أن هذه الباقات سيكون لها دور كبير في أن تمنع أي نوع من أنواع المشكلات التي يمكن أن تؤثر بالفعل على عمليات السداد.

والمرافق والخدمات التي تم توفيرها في مشروعات الشركة بالفعل تتميز بأنها مرافق وخدمات تهيء بيئة العمل السكنية، والتي سيكون لك من قبلها أن يكون لك بالفعل القدرة على أن تقوم بشكل مثالية بتهيئة بيئة سكنية تنشئ أبناءك بها، والمشروعات التجارية التي تستطيع من خلالها أن تقوم من خلالها بالحصول على وحدة مثالية لمشروعك تستطيع أن تجذب العملاء من خلالها.

مشروعات شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments

شركة هوم تاون للتطوير العقاري من الشركات التي لها تاريخ كبير للغاية في السوق، ولذلك تتميز بالفعل المشروعات التي تقوم بتوفيرها بأنها مشروعات عالمية وليست محلية، كما أن هذه المشروعات تتمتع بصورة أساسية بأنها قيمة كبيرة مقابل سعر تنافسي، ومن أبزر هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة هوم تاون للتطوير العقاري ما يلي:

مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة Zaha Park Mall New Capital

قامت Hometown Developments بتنفيذ مشروع Zaha Park Mall New Capital أحد المولات التجارية العالمية. والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بتوفير مشروع من المشروعات المميزة. التي سيكون لك القدرة من قبلها أن تقوم بالحصول على وحدة غير مسبوقة لتكون مقر لمشروعك.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع Zaha Park Mall New Capital. تتميز بأنها وحدات راقية تتنوع مساحاتها، وبالنسبة إلى هذه المساحات. والتي تم توفيرها في مشروع Hometown Developments تبدأ مساحاتها من 26 متر مربع. والأسعار التي تم توفير المشروع بها تبدأ من 2,023,000 جنيه. ويمكنك تسديد ثمن هذه الباقات التي تم توفيرها من قبل هذه المشروعات أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات. على سنوات تصل إلى 8 سنوات بمقدمات تبدأ من 10%.

ودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital

ودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التي قامت شركة هوم تاون للتطوير العقاري بتنفيذها. وهو مشروع تجاري من الطراز الأول. ويضم الوحدات التجارية المتنوعة التي تم مراعاة أن تكون متنوعة. المساحة كي تتناسب مع الجميع. وقد قامت شركة هوم تاون للتطوير العقاري بتوفير كل المرافق والخدمات. التي يمكن أن تقوم بالفعل بتلبية وتهيئة أفضل بيئة عمل يمكن أن يكون بها المشروع.

والمساحات التي قامت شركة هوم تاون للتطوير العقاري بتوفيرها في هذا المشروع تبدأ من 31 متر مربع. وتق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالتحديد في منطقة الدون تاون. والأسعار التي تم عرض الوحدات بها تتميز بأنها أسعار تنافسية تبدأ من 40,000 جنيه للمتر. ويمكنك تسديد ثمن هذه الباقات بمقدمات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة هوم تاون للتطوير العقاري الأخرى

قامت Hometown Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى والمميزة. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها أن تحصل على مشروعات عالمية. ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Hometown Developments ما يلي:

  • لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة Lafayette Mall New Capital.
  • كمبوند النرجس ريزيدنس التجمع الخامس Narges Residence New Cairo.
  • كمبوند بيت الوطن التجمع الخامس Beit El Watan compound 5th settlement.

شركاء شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments

أبدعت شركة هوم تاون للتطوير العقاري في تكوين الشراكات التي مكنتها من تنفيذ العديد من المشروعات الراقية. وهذه المشروعات التي تم تنفيذها كانت مميزة ولاقت إعجاب العملاء. وهي شراكات مع شركات هندسية، وشراكات مع مكاتب التصميم. بالإضافة إلى شركات إدارة المشروعات.

للحجز في مشروعات شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة هوم تاون للتطوير العقاري؟

ودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital

متى انطلقت شركة هوم تاون للتطوير العقاري؟

عام 2017.

ما عنوان شركة هوم تاون للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة هوم تاون للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك