شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

تعد شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments أحد الشركات الراقية التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في السوق العقاري والتي تمكنت بصورة أساسية من أن تقوم بتحقيق النجاح الكبير في السوق العقاري اعلى مدار سنوات طولية في السوق عبر مجموعة من المشروعات السكنية والتجارية الرائعة والمثالية التي تستطيع من قبلها أن تضمن بصورة مثالية وحدة فاخرة.

وقد قامت الشركة بتوفير الأسعار التنافسية التي تم عرض الوحدات بها، حيث أن الشركة تضع العملاء في المقام الأول تقوم بوضع العملاء في المقام الأول، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم توفيرها بالفعل أن تضمن وحدة راقية سواء كانت تجارية أو إدارية أو سكنية.

كما أن الشركة تقوم بوضع الباقات المرنة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تقوم بتوفير الوحدة التي تستطيع تسديد ثمنها بناء على الباقات المرنة التي يمكن من خلالها أن تقوم بضمان وحدة راقية وعالمية وتسديد ثمنها بشكل مرن.

وبالنسبة إلى هذه المرافق التي تم عرض الوحدات بها فلا تتشابه مع المشروعات التقليدية ولذلك يمكنك من قبل هذه المشروعات التي تم توفيرها يمكنك أن تقوم بالحصول بصورة أساسية على وحدة من الوحدات العالمية من حيث التصميم والمكونات وغبرها من التفاصيل.

مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

قامت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة، حيث أن Palm Hills Developments قامت بالانطلاق في السوق العقاري منذ العام 2005، وقد تمكنت الشركة من تنفيذ العشرات من المشروعات الراقية والمتنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل Palm Hills Developments أن تقوم بالحصول على وحدة راقية بكل التفاصيل نتيجة إلى الخبرة التي تتمتع بها الشركة، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم عرضها من قبل Palm Hills Developments ما يلي:

قرية بالم هيلز السخنة لاجونا باي Palm Hills Sokhna Laguna Bay Village ‎

قرية بالم هيلز السخنة لاجونا باي من المشروعات السياحية والعالمية والتي تتميز بأنها تم تنفيذها على مساحة كبيرة حيث أن هذا المشروع تم تنفيذه على مساحة 150 فدان، ويضم المشروع مجموعة متنوعة من الفلل والتوين هاوس والتي تتميز بأفضل إطلالة راقية وغير مسبوقة، التي تطل مباشرة على البحر.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التب تم توفيرها في المشروع مساحات متنوعة تبدأ من 65 متر مربع. شاليهات راقية ومتنوعة أسعارها تبدأ من 2,381,000 جنيه. والباقات التي تم توفيرها من قبل الشركة تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo

يعد كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس من أفضل المشروعات السكنية التي توجد في قلب التجمع الخامس. وهو مشروع من المشروعات التي تضم الوحدات المتنوعة. ما بين الفلل والتوين هاوس. والتاون هاوس، وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها بالفعل من قبل القائمين على هذا المشروع.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل مشروع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري متنوعة. حيث أن هذه المساحات تبدأ من 85 متر مربع. والأسعار التي تم عرضها من قبل الشركة من أجل حجز هذه الوحدات متنوعة. حيث أنها تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • كمبوند فيلدج جيت التجمع الخامس Village Gate New Cairo Compound.
  • كمبوند بالم هيلز الإسكندرية Palm Hills Alexandria.
  • هاسيندا ويست الساحل الشمالي Hacienda West North Coast.
  • كمبوند بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة Palm Hills Katameya New Cairo.
  • كمبوند بي اكس بالم هيلز أكتوبر Compound PX Palm Hills October.
  • كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر Compound Badya Palm Hills October.
  • كمبوند كازا الشيخ زايد Casa El Sheikh Zayed.
  • كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر Palm Hills 6 October.
  • كمبوند بالم باركس 6 اكتوبر Palm Parks 6 October.
  • كمبوند وود فيل 6 اكتوبر Wood Ville 6 October.

من هو مالك شركة بالم هيلز؟

إن مالك شركة بالم هيلز للتطوير العقاري تعد من الشركات المملوكة. إلى شركة منصور ومغرب العقارية، وهي من الشركات التي انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2005.

شركاء شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

إن Palm Hills Developments قامت بتكوين العديد من الشركات. حيث أن هذه الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذها عبارة عن شراكات مع شركات هندسية. وشراكات مع شركات تصميم. بالإضافة إلى الشركات التي تقوم بعملية إدارة المشروعات العقارية.

للحجز في مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري؟

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo.

متى انطلقت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري؟

عام 2005.

ما عنوان شركة بالم هيلز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -