بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

تعد شركة بالم هيلز للتطوير العقاري من الشركات المطورة المصرية التي لها قيمة وقامة في السوق المصري، والتي تعمل منذ تأسيسها عام 2005، بتنفيذ المشروعات الرائعة المتنوعة ما بين التجاري، والسكني، والشركة تم تنفيذها من قبل شركة منصور ومغربي للاستثمار والتطوير، وتندرج هذه الشركة في البورصة المصرية، بالإضافة إلى أنها مدرجة بالوقت ذاته في بورصة لندن.

وهي من الشركات الرائدة في السوق العقاري، كونها شركة عقارية في السوق المصري تلتزم بالشفافية، والمصداقية منذ أن انطلقت في السوق العقاري من 20 عام، والشركة تمتلك هذه المؤهلات والإمكانيات التي مكنتها من تقديم المشروعات في شتى ربوع ومحافظات مصر، فالشركة لها أكثر من 26 محفظة، وذلك جعلها تغطي أكثر من 27 مليون متر مربع، كما أن هذه المساحات من المميز بها أن من ضمنها 5 مليون متر مربع بأراضي المملكة العربية السعودية، وذلك يعني أنها شركة عالمية وليست محلية، ومن الأولويات التي تقوم الشركة بتنفيذ المشروعات عليها هي تنفيذ المشروعات السكنية التي تشمل المنازل الفخمة التي توفرها إلى السكان في غرب وشرق القاهرة، ثم تأتي الأولوية إلى المشروعات الترفيهية على الساحل الشمالي.

وأحدث المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها على أراضي مصرية هي كمبوند بادية 6 أكتوبر، والتي أظهرت به كم المميزات التي يمكن أن يكون عليها المشروعات السكنية، والمشروع تم تنفيذه على مساحة 300 متر مربع، ثم من أحدث مشروعاتها الساحلية بالم هيلز اسكندرية والذي يتواجد بموقع حيوي ومثالي.

الفريق الإداري لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

من الجيد أن تعلم أن الإدارة الحكيمة هي التي يكون لها الدور المميز في أن تحصد الشركة الكثير من النجاحات فيي المجال العقاري أو المجال الاستثماري، حيث أن رجال الأعمال الذين تمكنوا من إدارة هذه الشركة كانت لهم الرؤية التي ساهمت في تحقيق النجاح، حيث أن صاحب الشركة ورئيس مجلس الإدارة هو:

ياسين منصور

وهو الذي كان له الدور في أن يتم طرح الكثير من المشروعات الضخمة والناجحة على الساحة العقارية المصرية، حيث أن المشروعات التي قام بتوفيرها بالفعل سواء داخل أو خارج مصر تم اختيار أفضل المواقع الحيوية التي يمكن أن يتم تنفيذ المشروعات الاستثمارية العقارية بها، كي تكون بالفعل بالقرب من كافة المواقع الحيوية، ومن أهم المواقع التي تم اختيارها بشكل مباشر من قبل الإدارة كي يتم تنفيذ هذه المشروعات الاستثمارية بها هي القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى 6 أكتوبر، بالإضافة إلى الشيخ زايد، كما أنها اختارت الموقع الحيوي في العين السخنة، بالإضافة إلى الموقع المميز في مدينة العلمين الجديدة كي يتم تنفيذ المشروعات الاستثمارية بها.

رؤية شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

تمتلك الشركة الرؤية التي ساهمت في أن تقوم بالحصول على كل هؤلاء المتابعين، بالإضافة إلى أنها ساهمت في الوقت نفسه في أن تقوم بتنفيذ الكثير من المشروعات في فترة قياسية، وتحقق من خلالها العديد من المبيعات الغير مسبوقة.

ومن أهم عناصر هذه الرؤية ما يلي:

  • قامت الشركة بتوفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء في العقار
  • الحرص على راحة العملاء عبر إزالة كافة العوائق التي يمكن أن تمنعه عن الحصول على العقار
  • تنوع الطرق التي يمكن أن تقوم بالدفع بها، بالإضافة إلى تقديم الأسعار التنافسية التي لا يمكن أن توجد مثيل لها.
  • تستطيع أن تحصل على الوحدات التي تتناسب معك حيث أنها بالفعل وحدات متنوعة المساحة.

أهم مشروعات بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

تمكنت الشركة من تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات على مساحات ضخمة سواء بالساحل الشمالي، أو غرب وشرق القاهرة، وبناء على ذلك تستطيع أن تحجز وحدتك من خلالنا بالتواصل عبر واتساب، كما أن الشركة لها مجموعة من المشروعات المميزة بالساحل، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

مول جولف سنترال بالم هيلز Golf Central Mall

تمكنت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري من توفير مول جولف سنترال بالم هيلز قوي موقع حيوي في السادس من أكتوبر بالقرب من هايبر وان يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات التي تتميز بتوافر كل الخدمات التي تهيئ لها بيئة عمل تعين الموظفين على العمل بطريقة مثالية، ومن أبرز هذه الوحدات، هي الطبية والتجارية والإدارية، بالإضافة إلى الوحدات التجارية التي راعت بالم هيلز للتطوير العقاري تنوع مساحاتها لتناسب كل المتطلبات.

مساحة وأسعار وحدات مول جولف سنترال بالم هيلز Golf Central Mall

بالنسبة إلى المساحة فهي متنوعة، حيث أنها بالنسبة على الوحدات الإدارية تبدأ من 80 متر مربه، والتجارية تبدأ من 67 متر مربع، أما الوحدات الطبية فتبدأ من 90 متر مربه.

والأسعار هي الفرصة التي تضعها بين يديك شركة بالم هيلز، فسعر الوحدات الإدارية يبدأ من 10 مليون، بينما سعر الوحدات التجارية يبدأ من 22 ميون، أما الطبية فتبدأ من 10 مليون، وقدمت الشركة باقة من باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند جولف فيو 6 أكتوبر من بالم هيلز Golf Views

اهتمت Palm Hills Developments بالموقع كما في حال مشروعاتها السابقة، فقانت الشركة بتوفير كمبوند جولف فيو 6 أكتوبر من بالم هيلز بالقرب من الشيخ زايد، بالإضافة لتسهيل وصول العملاء إلى وحداتهم تم توفير المشروع بالقرب من طريق مصر إسكندرية الصحراوي، ويتكون الكمبوند من وحدات متنوعة وهي التوين هاوس، والتاون هاوس، بالإضافة إلى الفلل.

مساحة وأسعار مول جولف سنترال بالم هيلز

إن الأسعار والمساحة كانت فرصة يحلم بها الباحثين عن موقع حيوي يكون به المشروع بهذا السعر، وتم توفيرها من قبل شركة بالم هيلز بمساحات متنوعة، فيبدأ التاون هاوس من 250 متر مربه، والتوين هاوس من 360 متر مربع، بينما تبدأ مساحة الفلل من 400 متر مربع.

أما الأسعار فيبدأ التاون هاوس من 29,778,00، أما سعر الفلل فيبدأ من 98,325,000 جنيه، بينما أسعار التوين هاوس فتبدأ من 47,234,000 جنيه، وفي النهاية قامت الشركة بتقديم باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم، وتستطيع سداد ثمن الوحدة التي تريدها على مدار 6 سنوات بأقساط متساوية.

بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

بادية بالم هيلز 6 أكتوبر يعد هذا المشروع هو الأحدث من بين المشروعات التي تمكن الشركة من تنفيذها، والذي يعد عبارة عن مشروع سكني راقي من الطراز الأول يتواجد بالسادس من أكتوبر تام تنفيذه على مساخة 3000 فدان، أي أنه مجتمع سكني متكامل، وبناء على ذلك تنعم بلا شك بكافة المميزات الذي يمكن أن يتم توفرها من حيث المرافق السكنية الأكثر من رائعة التي تم تنفيذها من قبل المشروع، والمشروع عبارة عن 6 من الأخساء السكنية الراقية التي تحتوي على المياه والمساحات المائية التي تعطييك أفضل إطلالة، والمشروع يجمع بين كلًا من الفلل، والشقق والتوين هاوس.

مساحة وأسعار بادية بالم هيلز أكتوبر

راعت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري كعادتها في المشروعات السكنية التي تقوم بتوفيرها كل متطلبات العملاء، سواء من حيث المساحة أو الأسعار، فالوحدات في كمبوند بادية تبدأ من 85 متر مربع بالنسبة إلى الشق، أما التوين هاوس يبدأ من 234 متر مربه، والفلل تبدأ من 195 متر مربع، بينما التاون هاوس يبدأ من 185 متر مربع.

وبالنسبة إلى الأسعار في كمبوند بادية فتفر شركة بالم هيلز للتطوير العقاري على الدوام الأسعار التنافسية، وبناء على ذلك الأمر تبدأ الأسعار من 2,200,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بالاعتماد على باقات الدفع المتنوعة التي تبدأ من 0% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند ذا كرون أكتوبر

من المشروعات الحديثة في السادس من أكتوبر التي قامت الشركة بتنفيذها، والشكرة لها مشرعات متنوعة تدل على خبرتها في الجانب السكني، وقدرتها على تنفيذ المشروعات السكنية المتنوعة، وأهم ما يميز ذا كرون أنه يقع بالفعل بالقرب من مجموعة من أهم المعالم التي توجد في أكتوبر، ومنها مول العرب، بالإضافة إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، بجانب مجموعة من الطرق والمحاور، أبرزها محور 26 يوليو.

مساحة وأسعار كمبوند ذا كرون أكتوبر

يتمتع كمبوند ذا كرون بمجموعة من المميزات أبرزها أن الشركة المطورة راعت أن تكون الفلل الراقية التي توجد بالمشروع متنوعة المساحة كي تكون فرصة أن يلحق الكل نصيبه من هذا المجتمع الراقي المميز، والمساحات تبدأ من 180 متر مربع.

أما أسعار ذا كرون أكتوبر تعد أسعار تنافسية، حيث أنها تبدأ من 6,347,800 جنيه، وهي مقابل فلة للبيع في أكتوبر بهذه المواصفات يعد سعر تنافسي، وتسهيلًا على العملاء يتم توفير من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 5% مقدم، وسنوات سداد تصل إلى 7 سنوات، والمشروعات يمكنك استلامه بتشطيب كامل بعد ثلاثة سنوات فقط لا غير.

كمبوند بالم هيلز 6 أكتوبر

يعد كمبوند بالم هيلز 6 أكتوبر من أهم المشروعات السكنية الذي يتميز بكونه بالقرب من أهم المحاور والطرق التي توجد في أكتوبر، والمشروع تم تصميمه على مساحة 160 فدان، فكانت النتيجة عبارة عن مجتمع راقي مميز يتمتع بكافة التفاصيل يتكون منها المجتمعات الحديثة، من حيث المرافق والخدمات المتنوعة، بالإضافة إلى كل العناصر الطبيعية التي تعينك بشكل مثالي إلى الحصول على التهيئة النفسية التي تضمن من خلالها التميز في هذا المجتمع الراقي.

مساحة وأسعار كمبوند بالم هيلز 6 أكتوبر

المشروعات دومًا تقوم الشركة بتنفيذها وتوفيرها ولذلك كما تم توفير الوحدات المتنوعة في المشروع من فلل، وشقق، وغيرها، تم توفير مساحات متنوعة تبدأ هذه المساحات من 120 متر مربع، بينما الأسعار التي تم توفير المشروع بها تعد أسعار تنافسية تبدأ من 2,300,000 جنيه، كما يمكنك أن تقوم بالحجز لأي من وحدات الشركة بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر

إن تنفيذ بالم فالي السادس من أكتوبر كان طفرة عمرانية كبيرة، حيث أن هذه الطفرة ساهمت في أن تخلق أحد المجتمعات العمرانية الحديثة، والتي تم تنفيذها علة مساحة 2,000,000 متر مربع، هذه المساحة كان لها الفضل في أن توفر كل المرافق والخدمات التي يمكن الاحتياج إليها في أي من المجتمعات السكنية التي تعينك على أن تحصل على كل متطلباتك داخل حدود هذا المشروع، وبناء على ذلك فهو الفرصة السكنية التي يبحث عنها الجميع.

مساحة وحدات كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر

يتميز بالم فالي السادس من أكتوبر بأنه مجتمع سكني متكامل بكل ما يمكن أن تحمله الكلمة، أي أنه يتكون من وحدات متنوعة من حيث التوين هاوس، والدوبلكس، والشقق، والفلل، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن تقوم بتحقيق والحصول على الوحدة التي تناسب أسرتك، وتبدأ المساحات من 130 متر مربع.

وبالنسبة إلى الأسعار فإن أسعار الوحدات التي قامت Palm Hills Development بتوفيرها ساهمت في شكل أساسي بأن يكون هناك اقبال كبير عليها، حيث أن الأسعار تبدأ من 4,000,000 جنيه، بينما يمكنك أن تقوم بحجز ثمن الوحدات، بدفع 140% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند بالم باركس 6 أكتوبر

من الكمبوندات التي قامت Palm Hills Development بتنفيذها وتتمتع بموقع مميز، بالقرب م ميدان جهينة بشكل مباشر، وهو ما جعل المشروع بصورة مباشرة يوجد في قلب السادس من أكتوبر، والوحدات التي يتكون منها المشروع متنوعة ما بين الفلل، والبنتهاوس، والتوين هاوس، وتم تصميمها بطريقة معمارية فاخرة، تلعب دور أساسي في أن تقوم بالحصول على منزل في مجتمع راقي ومميز.

مساحة وأسعار كمبوند بالم باركس 6 أكتوبر

إن الأسعار المساحات في كمبوند بالم باركس 6 أكتوبر تعد من أهم الأسس التي ساهمت في أن يحقق المشروع النجاح الكبير والاقدام عليه من قبل العملاء، وذلك الأمر لأن المشروع عبارة عن مجموعة من المساحات المتنوعة التي تبدأ من 100 متر مربع.

أما الأسعار التي طرحت بها وحدات الكمبوند أسعار تنافسية، فبدأت الأسعار من 1,800,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بحجز وحداتك بدفع 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند وود فيل 6 أكتوبر

إن Palm Hills Development من حيث المساحة يعد صرح سكني كبير، والذي يصل مساحته إلى 321,000 متر مربع، والمشروع تم تنفيذه من أجل توفير المشروع بتصميمات رائعة وذو طابع فني وراقي، حيث أن أكثر من 80% من المشروع  يعد من المظاهر الطبيعية والمساحات الخضراء، فالكمبوند يسيطر عليه الطابع الريفي المميز، والمناظر الطبيعية الأكثر من رائعة، والمشروع تم توفير الوحدات المتنوعة والفلل الراقية به، والتي تبدأ  أسعارها من 6,572,000 جنيه، وبمكنك أن تقوم بحجز الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع وأنظمة السداد التي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل على 7 سنوات.

كمبوند كازا الشيخ زايد

يعد كمبوند كازا الشيخ زايد من أهم الكمبوندات التي تتواجد في السادس من أكتوبر، والذي يتميز بصورة أساسية بأنه ذو مساحة أكبر ما يسيطر عليها المساحات الخضراء، بالإضافة إلى أن عدد الوحدات التي يتكون منها المشروع تصل إلى 1200 وحدة سكنية فاخرة، ما بين الشقق والدوبلكس التي تساهم في أن تقوم بتغطية كافة احتياجات العملاء.

والمشروع مميز بالموقع الاستراتيجية الذي تم اختياره بأفضل موقع بالسادس من أكتوبر، والمشروع أسعاره تبدأ من 1,500,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بحجز الوحدة التي ترغب بها بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 5% مقدم وتصل إلى 7 سنوات.

قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي Hacienda Red North Coast

من المشروعات المميز التي قامت شركة بالم هيلز بتنفيذها في قلب الساحل الشمالي في أفضل موقع حيوي تم تنفيذ المشروع به، وهي عبارة عن قرية سياحية من الطراز الأول يتوافر بها الوحدات الساحلية المتنوعة والتي تتميز بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر المتوسط.

ويضم المشروع المساحات المتنوعة التي تتميز بصورة قياسية بأنك تستطيع أن تنتقي من بينها ما يتناسب مع أسرتك، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 80 متر مربع، والأسعار التي تم عرض المشروع بها تبدأ من 10,000,000 جنيه وباقات التقسيط والسداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

أهم مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة

تعرفنا بشكل جدي على كافة المشروعات التي توجد السادس من أكتوبر، والآن حان الموعد مع عرض درر ومشروعات الشكرة السكنية الراقية في القاهرة الجديدة، والتي برعت الشركة في أن تنتقي أفضل المواقع التي يمكن أن تقوم بتوفير مشروع بها من حيث التواجد بالقرب من المعالم الرئيسية، والمحاور الأساسية وتم توفير المشروع، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة Capital Gardens

مشروع بالم هيلز تم توفير في موقع حيوي مميز، ففي قلب مدينة المستقبل تم تنفيذ مشروع كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة كمجتمع راقي من الطراز الأول على غرار أفضل المشروعات العالمية المميزة، ويتمتع كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة بقربه من مطار القاهرة، ويحتوي على مجموعة من الشقق الفاخرة التي تتمتع بأعلى إمكانية الحفاظ على الخصوصية، كما أن الإطلالة الخاصة بالوحدات على المساحات الخضراء هو العامل الأول الذي يميز المشروع عن غيره من المشروعات المتنوعة.

مساحة وأسعار كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة

كل ما يبحث عن شقة للبيع في القاهرة الجديدة. ما يمكن أن يلبي طلبه هو مشروع كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة. الجديدة فمساحات متنوعة تم توفيرها خصيصًا لتناسب كل متطلبات الأسرة. التي تبحث عن مكان لها في مجتمع راقي. هذا المجتمع قادر على منحها حياة الرفاهية. ويساعدها في تنشئة الأبناء بشكل سوي. في وسط مجتمع يساهم في تعزيز قدرتهم على الإبداع. ومساحات الشقق في كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة تبدأ من 143 متر مربع.

ومن أهم المميزات التي توجد في كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة. هي الأسعار حيث أن أسعار الشقق تبدأ من 3,400,000 جنيه. ويوجد باقات مخصصة من أجل التقسيط والتسهيل على الملاك الحصول على وحداتهم. تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند فليدج جيت التجمع الخامس

إن كمبوند فليدج بالتجمع الهامس من أهم المشروعات السكنية للذين يرغبون في الحصول على المجتمعات التقنية الجديدة، والشروع مصمم علة مساحة 31 فدان، عبارة عن 686 شقة، وسط أكثر من 80% من مساحات خضراء، تعبر عن جمال هذا المشروع السكني، وتوافر المرافق والخدمات المتنوعة به، والمشروع وفرت كافة المساحات التي تضمن أن تلبي كافة احتياجات العملاء به، وبناء على ذلك الأمر الأسعار تبدأ من 2,800,000 جنيه، وتستطيع الاعتماد على باقات الدفع والسداد التي وفرت من أجل تسهيل التسديد.

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

يتميز الكمبوند بأنه يحتوي على كل الوحدات السكنية التي يمكن أن يتم توفيرها في مجتمع سكني راقي ومميز، وبناء على ذلك توافرت العشرات من المرافق التي تخدم المتواجدين بالمشروع، وهذا الأمر تم توفيره لأن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري قامت بتوفير المشروع على مساحة 500 فدان، والأسعار في المشروع تنافسية، حيث أنها تبدأ من 4,000,000 جنيه، وتستطيع أن تقوم بحجز ثمن الوحدة بدفع 0% مقدم، وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

كمبوند ذا فيلدج التجمع الخامس

من المشروعات الراقية التي قامت Palm Hills Development بتقديمها على أرض التجمع هو كمبوند ذا فيلدج التجمع الخامس، والمشروع تم تنفيذه على مساحة ضخم، هذه المساخة تم توفير أغلبها إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الأكثر من رائعة التي ساهمت في منح كافة الوحدات أجمل وأفضل إطلالة يمكن أن يحصل عليها وحدات في مشروع سكني.

والمشروع مساحاته تبدأ من 140 متر مربع، أما الأسعار تبدأ من 3,600,000 جنيه، ويوجد مجموعة من الباقات التي تستطيع أن تقوم بدفع ثمن الوحدة بالاعتماد عليها والتي تسهل عليك عمليات الدفع.

كمبوند بالم هيلز القطامية بالقاهرة الجديدة

على مساحة مليون كيلو متر مربع تم توفير الوحدات المثالية من حيث التصميم، والذي يعد بالفعل بأن هذه الوحدات متنوعة من حيث الفخامة، بالإضافة أن كمبوند بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة يشمل أكثر من 516 وحدة سكنية، والمشروع يتكون من مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة والتي أبرزها التوين هاوس، والتاون هاوس، بالإضافة إلى الفلل المستقلة، والأسعار في هذا الكمبوند تبدأ من 11,228,000 جنيه.

كمبوند فيلدج أفينوا القاهرة الجديدة

هذا المشروع عبارة عن 12 مبنى سكني راقي، والذي يجعل كلمة الرقي تتسق في هذا المشروع أن المشروع راعت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري أن يكون المرافق التي تتوافر من أجل خدمة الملاك ليست الأساسية فقط بل الكمالية أيضًا، كما أن الوحدات التي تم توفير المشروع بها متنوعة ما بين الدوبلكس، والشقق، البنتهاوس، وتم تنفيذ المشروع على مساحة 35,000 متر مربع.

والكمبوند يوصف بالراقي أيضًا، حيث أن الشركة المطورة راعت في أن تكون النسبة المسيطرة على هذا المشروع هي المساحات الخضراء، والمشروع تبدأ أسعاره من 4,100,000 جنيه، ويوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد.

كمبوند فيلدج جاردنز القطامية

كمبوند فيلدج جاردنز القطامية من أهم المشروعات التي وفرتها Palm Hills Development في القطامية على مساحة 67 فدان، والمشروع يوجد به كافة أنواع الوحدات السكنية المتنوعة، والتي تبدأ من التوين هاوس، والتاون هاوس والفيلات، وغيرها من المساحات التي تخلق وتعبر عن المجتمعات الراقية، والمشروع مقدم بأسعار تنافسية، فتبدأ أسعار الوحدات من 1,800,000 جنيه، ووضعت Palm Hills Development مجموعة من الباقات التي تستطيع أن تستخدمها في الدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

أهم مشروعات شركة بالم هيلز في الساحلية

كما برعت Palm Hills Development في تقدم المشروعات السكنية المميزة، في الوقت ذاته برعت الشركة في تقديم الوحدات الساحلية الراقية، وكل منهما السمة الأكثر سيطرة عليه هو تلك التفاصيل التي تساهم في تحسين مستوى العقارات السكنية والساحلية المصرية لتصبح ملاز أمن، ومكان ترفيه إلى ملاكها، ومن أهم مشروعات Palm Hills Development في الساحل ما يلي:

بالم هيلز الإسكندرية

يعد مشروع بالم هيلز الإسكندرية من المشروعات التي توجد بموقع حيوي في الإسكندرية، وذلك لأنها توجد بنين مجموعة من المولات، والهايبر ماركت، أي أنها ليست على الاطلاق في مجتمع نائي أو غيره، والتي يمكنك أن تحجز وحدتك بالمشروع على البحر بصورة مباشرة، بدون أي نوع من الفوائد يمكنك أن تقوم بالتقسيط على 6 سنوات، وليست الإطلالة الفريدة على البحر هي التي تميز المشروع، بل أن كل تفاصيل المشروع من الداخل من حيث التقسيمات الداخلية والعناصر التي يتكون منها المشروع يعد مشروع مثالي وراقي ومميز.

والمشروع تم تصميمه على 135 فدان، عبارة عن فلل، وشقق، وتاون وتوين هاوس، والأسعار تبدأ من 2,000,000 جنيه، ويمكنك من الاستفادة من باقات الدفع والسداد التي تم توفيرها من قبل Palm Hills Development والتي يمكن من خلالها أن تضمن تسديد مريح بدون أي عوائق.

لاجونا باي العين السخنة

على شاطئ البحر الأحمر، فكلا الساحلين وضعت الشركة المطورة بصمتها عليهم، حيث أن المشروع تم تنفيذه بالكيلو 93 في طريق الزعفران، والمشروع تم تنفيذه على مساحة تصل إلى 150 فلدان، وما يميز المشروع إطلالة مميزة مباشرة على شاطئ البحر الأحمر النقي والصافي، والمشروع يمكنك أن تحجز وحداته بباقات الدفع والسداد التي تبدأ من 5% وتصل سنوات السداد إلى 8 سنوات.

والفلل، والتوين هاوس هي الوحدات التي توجد بالمشروع، بإطلالة رائعة على البحر الأحمر النقي والصافي، وأسعار لاجونا باي العين السخنة يبدأ من 2,300,000 جنيه.

هاسيندا ويست الساحل الشمالي

يتميز المشروع بكونه يوجد في أفضل موقع في الساحل الشمالي، حيث أنه يوجد في الكيلو 200 بطريق اسكندرية مطروح، والذي يتميز بأنه يصل مساحتها إلى 116 فدان، ما يسيطر على هذه المساحة هي المسطحات المائية، والمساحات الخضراء المتنوعة.

والمشروع يضم أكثر من 300 وحدة سكنية، وهذه الوحدات تجمع بين كلًا من الفلل والشقق، والشاليهات، والمشروع تسيطر عليه المناظر الطبيعية، والأسعار تبدأ في هاسيندا ويست الساحل الشمالي من 5,000,000 جنيه، ويوجد باقات للدفع والسداد تبدأ هذه الباقات من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

بالم هيلز العلمين الجديدة

يعد مشروع تسيطر عليه الفخامة والرقي، وهو مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة، والمشروع تم تنفيذه بالقرب من أبراج العلمين، ومساحة المشروع بلغت 40 فدان، والأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه، كما يمكنك أن تقوم بالحجز والتمتع بوحدات هذا المشروع التي تعد مكتملة المرافق والخدمات، والتي يمكن حجزها من مقدمات تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 6 ونصف سنة.

هاسيندا وايت الساحل الشمالي

هاسيندا وايت الساحل الشمالي تم تنفيذه بالساحل الشمالي بموقع فريد وهو ما يدل على تميز Palm Hills Development في اختيارات المواقع المميز والتي تتميز بأنه يطل بشكل مباشر على البحر الفيروزي، والرمال الناعمة البيضاء، والموحدات التي تحتوي عليها قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي وحدات راقية، ومتنوعة، بحيث أنها عبارة عن فلل، وشاليهات، وتوين هاوس.

والمشروع من حيث متطلبات العملاء يعد مثالي ورائع، بحيث أنك تستطيع أن تحجز وحدتك بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي وفرتها الشركة، مع أن هذه الأسعار التي تم توفيرها من شركة بالم هيلز أسعار تنافسية تبدأ من 5,000,000 جنيه، والباقات الخاصة بالدفع والسداد تبدأ من 5% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

هاسيندا باي الساحل الشمالي

Palm Hills Development بتنفيذ هاسيندا باي الساحل الشمالي شروعات بالطريقة التي ساهمت في أن تحقق النجاح حيث أنه على الرغم من مشروع ساحلي يتمتع بالفخامة والروعة، إلا أن الشركة قامت بتوفير كافة العناصر الداخلية التي تعطي إلى الملاك حيوية فوق حيويتهم، والمشروع تم تنفيذه على مساحة أكثر من 593 فدان أي أنه مجتمع مثالي ومتكامل تسيطر عليه المساحات الخضراء والمسطحات المائية وغيره.

والأسعار التي تم عرض الوحدات به على الرغم من التكامل، ومن الطبيعية الساحة التي يتواجد عليها المشروع تنافسية فتبدأ من 2,500,000 جنيه، والمشروع تبدأ باقات التقسيط فيه من 10% وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند بي اكس بالم هيلز أكتوبر6 أكتوبر Compound PX Palm Hills October

أحدث مشروعات شركة بالم هيلز العقارية وهو مشروع من المشروعات السكنية الراقية التي تضم الشقق والفلل والتي تم تصميمها بناء على أفضل نظام عالمي يمكنك أن تضمن من خلالها الحصول على وحدة سكنية سواء الشقة أو الفل المتنوعة.

ويضم Compound PX Palm Hills October المساحات المتنوعة، حيث أن الشقق تبدأ من 60 متر مربع، والفلل تبدأ من 212 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار ففي قلب التجمع الخامس يمكنك أن تحصل على وحدة سكنية تبدأ من 9,369,000 جنيه ويوجد باقات تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عليها تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي Hacienda Red North Coast

من أحدث مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري الساحلية، وهو مشروع من المشروعات الراقية التي تضم الوحدات الساحلية المتنوعة سواء كانت الشاليهات أو الفلل التي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة راقية ومثالية تتناسب مع متطلباتك الساحلية.

والمساحات التي تم توفيرها في قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي متنوعة، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 80 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 10,000,000 جنيه ويوجد باقات مثالية تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

شركاء شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

الشركة برعت في صناعة الشركات مع أفضل الشركات الهندسية وليست على مستوى الساحة المصرية فقط بل على مستوى الوطن العربي، ذلك الأمر مكنها من تنفيذ مشروعات راقية تحاكي بها العالم الحديث والأوربي للمشروعات المميزة، ومن ناحية أخرى تساهم في المساهمة بالرقي بالمعنى الجديد للعقارات السكنية والساحلية الحديثة، والأهم هو وضع الملاك في المقام الأول، ولذلك أيضًا كونت Palm Hills Development مجموعة من الشركات مع أفضل مكاتب التصميم الهندسية من أجل توفير مشروعات ذات فخامة عالية.

للحجز في مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Development والتواصل مع إدارة المبيعات قم بالتواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق قليلة.

متى تأسست شركة بالم هيلز للتطوير العقاري؟

تأسست عام 1997

ما هي أهم مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري؟

• مشروع فيلدج افنيو الذي يتواجد في القاهرة الجديدة. • كمبوند ذا فيلدج بالتحديد في القاهرة الجديدة.

من أعضاء إدارة شركة بالم هيلز للتطوير العقاري؟

• ياسين منصور رئيس مجلس الإدارة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق

- أحدث المشروعات -