مشروعات شركة ميفن للتطوير العقاري maven developments

المحتويات

انطلقت شركة ميفن للتطوير العقاري maven developments في السوق العقاري منذ العام 2009 وتمكنت الشركة من تنفيذ العشرات من المشروعات الناجحة والتي تستطيع من خلالها أن تضمن أفضل قيمة عقارية حيث أن الشركة تقوم بتوفير الأسعار التنافسية لهذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها وبناء عليها سيكون لك القدرة على الجمع بين القيمة العقاري وبين السعر التنافسي.

وقد قامت الشركة بالاهتمام بالتصميم، وهو ما ساهم في أن تقوم بتنفيذ المشروعات العالمية والراقية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا التصميم أن يكون لك القدرة على تنفيذ مشروع من المشروعات التي تتمتع بالمواصفات التي سيكون لك من خلالها أن تحصل على الفخامة والمثالية.

والأسعار التي تقوم الشركة بتنفيذ مشروعاتها عليها أسس مرنة وسلسلة، فبدلية تقوم الشركة باختيار أفضل المواقع الحيوي التي يمكن أن تيم تنفيذ هذه المشروعات بها، ويتم تنفيذها، ثم يتم توفير أفضل الباقات المرنة التي يمكن أن تقوم بتوفيرها من أجل التسديد، بجانب الأسعار الغير مسبوقة والتي تم طرح هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها بها على أرض الواقع.

وبالنسبة إلى هذه الخدمات التي تم توفيرها في هذه المشروعات سواء كانت الأساسية أو الخدمات الكمالية تستطيع من خلالها أن تحصل بصورة أساسية على أفضل خدمة عقارية من الطراز الأول، بجانب أن هذه الخدمات يتم اختيارها بعناية كي تتناسب مع كافة أفراد الأسرة.

مشروعات شركة ميفن للتطوير العقاري maven developments

قامت شركة مافن للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات ما بين إداري وتجاري وساحلي وسكني، وهو ما اكسبها الخبرة الكبيرة في التعرف على كافة متطلبات العملاء في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها وتعمل على توفيرها، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة ميفن للتطوير العقاري ما يلي:

قرية باي ماونت السخنة Village Baymount Sokhna

تعد قرية باي ماونت بالسخنة من أفضل النسخ الحديثة التي تشهد على تميز maven developments في السوق العقاري، وذلك لأن هذا المشروع عبارة عن منتج من المنتجعات الساحلية في أحضان الطبيعة بإطلالة مثالية على شاطئ البحر تم تنفيذه، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على مجموعة من الوحدات الساحلية المثالية التي تستطيع من خلالها أن تحصل على أفضل إطلالة راقية وغير مسبوقة.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها هذا المشروع عليها تتميز بصورة مثالية بأن تقوم بتوفير مساحة تصل إلى 76 فدان عليها، وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية تتناسب مع متطلبات أسرتك من خلالها، والمساحات تبدأ من 95 متر مربع، والأسعار تبدأ من 34,000 جنيه للمتر والباقات التي يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات عليها تبدأ نت 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 96 سنوات.

قرية كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast North Coast

قرية كالي كوست الساحل الشمالي من أفضل المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة ميفن للتطوير العقاري والتي تتميز بأنها من المشروعات الساحلية الراقية التي يمكن من قبلها أن تحصل على وحدة مثالية تتناسب مع متطلباتك الرئيسية، حيث أنه مشروع ساحلي على شاطئ البحر المتوسط مباشرة في موقع مثالي بالتحديد في الكيلو 198 بالقرب من أهم القرى الساحلية العالمية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة ميفن للتطوير العقاري تتميز بأنها مساحات متنوعة تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية متناسبة معك، حيث أن المساحات تبدأ من 70 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الشاليهات بها تبدأ من 2 مليون والباقات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

مشروعات شركة ميفن للتطوير العقاري maven developments

قامت شركة ميفن للتطوير العقاري بتنفيذ العشرات من المشروعات المتنوعة والتي يمكن أن تقوم بالحصول من خلالها على الوحدة المناسبة، وبناء على ذلك من أفضل هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة ميفن للتطوير العقاري ما يلي:

  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في الأندلس.
  • مشروعات في الزهور.

شركاء شركة ميفن للتطوير العقاري maven developments

أبدعت شركة ميفن للتطوير العقاري في أن تقوم بتنفيذ العشرات من الشركات كي تتمكن من تنفيذ المشروعات العالمية التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتوفير كافة متطلبات العملاء، ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت شركة ميفن للتطوير العقاري بها هي شراكات مع شركات هندسية، وشراكات مع شركات تصميم.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول شركة ميفن للتطوير العقاري maven developments قم بالتواصل معنا مباشرة حول واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة ميفن للتطوير العقاري؟

عام 2009.

ما أهم مشروعات شركة ميفن للتطوير العقاري؟

قرية كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast North Coast.

ما عنوان شركة ميفن للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ميفن للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها