شركة ميفن للتطوير العقاري maven developments

تعد شركة ميفن للتطوير العقاري maven developments من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية. حيث أنها نجحت منذ انطلاقها عام 2009 بتقديم مجموعة من المشروعات الناجحة التي ساهمت في وضع بصمتها في عالم العقاريات. حيث أنها اعتمدت في تنفيذ مشروعاتها العقارية على يد مجموعة من الخبراء من المهندسين. كما أنها تمتلك الرؤية التي تطمح إلى تنفيذها على الأرض المصرية. وهي تطوير والرقي بمستوى المشروعات المعمارية المصرية كي تتمكن من منافسة المشروعات العالمية.

ومن أهم الأسس التي تقوم بالاعتماد عليها في تدشين مشروعاتها أنها تقوم بالفعل باختيار الموقع الحيوي الذي يكون به المشروع، بناء على الدراسات السوقية والتحليلات الميدانية كي تسهل على عملائها الكرام عملية الوصول من وإلى الوحدات التي يمتلكونها في مشروعاتهم.

أهم مشروعات شركة ميفن للتطوير العقاري maven developments

قامت الشركة بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات التي تعمل جاهدة من خلال تقديمها على أن يكون كل مشروع من هذه المشروعات أفضل من الي يسبقه، وذلك سواء بالقيام بعملية التطوير في البنية التحتية التي يتواجد عليها المشروع، أو الاستخدام الأمثل إلى التشطيبات عالية الجودة التي يتم استخدامها في جميع الوحدات أو غيرها.

وعند رؤية هذه المشروعات سنجد أن هناك بالفعل حرص بالغ على أن تتمتع كافة المشروعات بكافة المرافق التي يمكن أن يحتاج إليها العملاء كي تتمكن من النهاية من تلبية كل ما يرغب العملاء من خدمات أساسية وترفيهية.

قرية باي ماونت السخنة Village Baymount Sokhna

إن المشروع يتميز بالتصميم الراقي، والمناظر الطبيعية الراقية والتي يمكنك من قبلها أن تقوم بالحصول على أفضل إطلالة راقية ومميزة، وبناء على ذلك سيكون لك القدرة أن تقوم بالحصول على وحدة في أفضل منتجع راقي واقي ومميز.

إن الشركة المطورة حرصت كل الحرص على أن يتم تنفيذ المشروعات الخاصة به بالفعل لتجمع بين كافة أنواع الوحدات المختلفة، كي تتمكن من تلبية كل الاحتياجات الخاصة بالعملاء، فنجد أن المساحات تتنوع لتبدأ من 95 متر، كما أن الفلل تبدأ مساحتها من 175 متر، والأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه وللحجز مقدمات تبدأ من 5%، والسنوات التي يمكنك أن تقوم بالدفع فيها تصل إلى 9 سنوات.

قرية كالي كوست الساحل الشمالى Cali Coast North Coast

من القرى المميزة في الساحل الشمالي، حيث أنها بالفعل أفخم المجتمعات السكنية على البحر المتوسط، والقرية تقع بالتحديد في الكيلو 198، كما أن مساحة المشروع بالفعل تبلغ 230 فدان، كما أنه جنة خضراء بمعنى الكلمة، حيث أن مساحة البناء بها تصل إلى 13%، أما المساحة المتبقية عبارة عن المساحات الخضراء، بجانب المرافق الحيوية الأخرى، ولذلك يمكنك أن تستمتع بالفعل بكافة العناصر التي قد ترغب بها.

إن الوحدات التي تتواجد بالمشروع وحدات متنوعة. بحيث أنها بالفعل كافية على تلبية كافية احتياجات العملاء. فالمساحات السكنية التي تتوافر بالقرية تبدأ مساحتها من 70 متر. وتتدرج وتتنوع كي تكفي كل الاحتياجات. كما أن الوحدات يمكنك أن تقوم بالبدء بحجز وحدتك من خلالها. وذلك عن طريق القيام بدفع ما يقرب من 7,000,000 جنيه. وتقوم الشركة بعرض مجموعة متنوعة من الخيارات والأنظمة. التي يمكنك الدفع بناء عليها، وهي دفع 5% من مجمل الوحدة وتسديد الباقي على 9 سنوات.

شركاء شركة ميفن للتطوير العقاري maven developments

إن الشركة نتيجة إلى أنها تسعى إلى تقديم مجموعة متنوعة من المشروعات الضخمة وهذا الأمر ساهم بشكل أساسي في قيامها بالعديد من الشركات مع عدة جهات ومن أهم هذه الجهات التي قامت بتكوين الشراكة معها هي الجامعة الأمريكية كما أنها قامت ببناء شراكة مع شركة فودافون المصرية.

ما هي أهم مشروعات شركة ميفن للتطوير العقاري؟

• قرية كالي كوست الساحل الشمالى Cali Coast North Coast • قرية باي ماونت السخنة Village Baymount Sokhna

ما هي مميزات شركة ميفن للتطوير العقاري؟

• الاهتمام باختيار أفضل موقع للمشروع • تقديم باقة متنوعة من أنظمة السداد

متى انطلقت شركة ميفن للتطوير العقاري؟

انطلقت عام 2009

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ميفن للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -