مشروعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Marq Developments

المحتويات

قامت شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Marq Developmentsبتنفيذ العديد من المشروعات الفاخرة، وذلك لأن الشركة تتمتع بالخبرة التي تصل إلى 25 سنة في السوق العقاري، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل الشركة أن تضمن المواصفات العالمية من كل النواحي.

وليست مواصفات التصميم فقط بل أن الشركة تقوم بتوفير الأسعار التنافسية في كافة مشروعاتها وعلى كل هذه الوحدات التي تقوم بتوفيرها وذلك لأن الشكرة تهتم بصورة مثالية بوضع العمالة والملاك في المقام الأول، وبناء على ذلك سيكون بين يديك القدرة على الحصول على الأسعار التنافسية والتصميم الفاخرة.

وتقوم الشركة باختيار موقع هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها بناء على التصميمات الراقية والغير مسبوقة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي يتم توفيرها من قبل الشركة أن تقوم بضمان أن يكون مشروعك بالقرب من الطرق الرئيسية، والأماكن الحيوية والمثالية.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية وغير مسبوقة، وهذه الباقات التي تم توفير المشروع عليها باقات مرنة تستطيع من خلالها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات، كما أن هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها سواء سكنية تعمل على توفير أفضل المتطلبات الرئيسية التي يرغب بها العملاء من قبل هذه المشروعات وإذا كانت تجارية يمكنك الحصول من قبلها على أفضل بيئة عمل مثالية.

شركاء شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Marq Developments

قامت شركة ذا مارك للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشركات، وهذه الشراكات التي قامت شركة ذا مارك للتطوير العقاري بها عبارة عن شراكات مع شركات هندسية بالإضافة إلى الشراكات مع شركات التصميم وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل من قبل هذا المشروع على أفضل مشروعات عالمية.

مشروعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Marq Developments

قامت الشركة بتنفيذ العشرات من المشروعات ما بين المشروعات السكنية والمشروعات التجارية التي تستطيع من خلالها الحصول على هذه الوحدات التي تتناسب مع متطلباتك، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ماي لي:

مول ماركيت القاهرة الجديدة

واحد من المشرعات التجارية المثالية التي قامت The Marq Developments بتنفيذها بالقرب من أبرز الطرق الرئيسية، وهو عبارة عن مشروع تجاري يضم العديد من الوحدات التجارية، وبناء على ذاك تستطيع من قبل هذه الوحدات أن تضمن الحصول على وحدة مناسبة لمشروعك.

والمساحات التي قامت الشركة بتوفيرها في هذا المشروع متنوعة، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 30 متر مربع، والأسعار تبدأ من 110,000 جنيه للمتر والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات أسعار تنافسية بالنسبة إلى الوحدات الإدارية تبدأ من 40,000 جنيه للمتر ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 8 سنوات بمقدمات تبدأ من 10%.

كمبوند ذا واندر مارك المستقبل سيتي

أحدث مشروعات The Marq Developments وهو عبارة عن مشروع من المشروعات السكنية التي تستطيع من خلالها الحصول على وحدة سكنية راقية، حيث أن عبارة عن مجتمع سكني من الطراز الأول تسيطر عليه المساحات الخضراء والمرافق المتنوعة.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل The Marq Developments في هذا المشروع عبارة عن شقق وفلل، ودوبلكس تبدأ من 120 متر مربع، والأسعار تبدأ من 2,200,000 جنيه، والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري الأخرى

قامت The Marq Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى التي تتميز بهذه المواصفات العلمية التي تم تنفيذ هذه المشروعات بها، ومن أفضل هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند ذاو وتر مارك التجمع الخامس.
  • كمبوند ذا مارك فيل.

للحجز في مشروعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Marq Development قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة ذا مارك للتطوير العقاري؟

منذ 25 عام.

ما أهم مشروعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري؟

كمبوند ذا واندر مارك المستقبل سيتي

ما عنوان شركة ذا مارك للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

مشروعات شركة بيراميدز
المدونة

مشروعات شركة بيراميدز العقارية

شركة بيراميدز أحد الشركات الراقية التي توجد في قلب الساحة العقارية من سنوات طوال تمكنت من تنفيذ وتحقيق الكثير من النجاحات في سوق العقارات المصري،