شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Marq Developments

من الشركات الرائدة على الساحة العقارية المصرية الآن هي شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Marq Developments حيث أنها من الشركات التي تعد ضمن مجموعة شركات ذات ادريس التي تمتلك الخبرة في مجال العقارات تفوق ما يقرب من 25 عام، مما جعل تلك الشركة الحديثة أن تتمكن من خلال هذه الخبرة التي يتمتع بها العنصر الإداري من الحصول على مكانة مميزة في فترة زمنية قياسية، حيث أنها تمكنت من تحقيق فئة من الموالين لها، حيث أنها تتمتع بتقديم المشروعات السكنية والإدارية والتجارية التي دومًا ترضي من خلالها الملاك سواء بالسعر أو باقات التقسيط والسداد، أو بالنهاية المساحات المتنوعة التي يتميز بها المشروع.

مشاريع شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Marq Developments

قامت شركة ذا مارك للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات ما بين السكني والإداري والتجاري، والتي تعمل بشكل مثالي في الآن تتبع مجموعة من الأسس التي يتم تنفيذ المشروع بناء عليها، والتي أهمها هي الموقع المتميز، بالإضافة إلى تنويع المساحات التي يتكون منها المشروع كي تلبي احتياجات العملاء، أما العنصر المهم هو تقديم الأسعار المثالية، والباقات المتنوعة، ومن أهم مشروعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري ما يلي:

مول ماركيت القاهرةالجديدة The Marq Developments

من أهم المشروعات الجديدة التي قامت الشركة بتنفيذها، وهو مول مميز يجمع بين كلًا من الوحدات الإدارية والتجارية، والتي تقترب من بوابة مدينة الخامسة في موقع مثالي بالقرب من المواقع الحيوية والطرق الرئيسية مثل الطريق الأوسطي المركزي، يجمع بين كًلا من المرافق والخدمات التي تسهل عمل الوحدات التي يتكون منها المشروع بشكل مثالي.

ومساحة الوحدات التجارية تبدأ من 60 متر مربع، والأسعار تبدأ من 200,000 جنيه، أما الوحدات الإدارية التي يتكون منها المشروع فتبدأ المساحات من 60 متر والأسعار من 120,000 جنيه للمتر.

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ New Cairo

يعد كمبوند ذا مارك من أهم المشروعات السكنية الفخمة في القاهرة الجديدة، وسماحة الكمبوند التي تبلغ 26 فدان بلا شك تم مراعاة أن يكون النصيب الأكبر من مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء، والمشروع تم اختياره بعناية من حيث الموقع فيقع المشروع في قلب التجمع الخامس بشكل مبشر، بالقرب من أهم المواقع الحيوية والطرق الرئيسية وهي أحد أهم استراتيجيات تنفيذ المشروعات من قبل الشركة المطورة.

كما أن الوحدات التي يتكون منها الكمبوند متنوعة لتلبي كافة احتياجات الباحثين عن موقع في مجتمع سكني راقي بداية من الفلل، إلى التوين هاوس إلى التاون هاوس، بالمساحات المتنوعة، فتبدأ المساحات في هذا المجتمع الراقي كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة من 120 متر مربع، والأسعار فيي هذا المشروع مثالية تبدأ من 10,300,000 جنيه، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تقوم بالحجز بالاعتماد على باقات الدفع والسداد المتنوعة.

كمبوند ذا واندر مارك المستقبل سيتي Compound The Wonder MarQ Mostakbal City

في قلب مدينة المستقبل قامت شركة ذا مارك للتطوير العقاري بتنفيذ هذا المشروع والذي ساهم في أن يكون لها بصمة مميزة بين باقي الشركات العقارية في مدينة المستقبل، بداية من اختيار الموقع بالقرب من الطرق الرئيسة حيث أن موقع الكمبوند يقع بالقرب من طريق مصر إسماعيلية الصحراوي.

كما أن الكمبوند عبارة عن تحفة معمارية مثالية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فمجتمع راقي متكامل يتكون من الفلل، والدوبلكس، والشقق، وهي التي تبدأ مساحاتها من 120 متر، وتتسع المساحة لتصل إلى 300 متر مربع، كما أن الأسعار في هذه المشروع أسعار تنافسية، بحيث أنها تبدأ من 10,300,000 جنيه، ويوجد باقات للدفع والسداد تستطيع أن تختار من بينها ما يتناسب معك.

كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة Compound The MarQ Ville New Cairo

يعتبر هذا الكمبوند من التحف السكنية التي تدل على تميز شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Marq Developments نتيجة إلى أنه كل عنصر من العناصر التي تكون هذا المشروع تم اختيارها بعناية شديدة، بداية من الموقع المثالي والمميز بالقرب من أهم المعالم بالعاصمة مرورًا بتنوع الوحدات التي يتكون منها المشروع من حيث الفلل أو التاون هاوس، أو الفلل المستقلة.

بالنسبة إلى مساحة المروع الكلية هي 50 فدان، ليس ذلك فقط بل عليك أن تعلم أن الوحدات التي يتكون منها المشروع متنوعة وكذلك المساحات بحيث أنها تبدأ من 200 متر مربع، والأسعار في المشروع تبدأ من 15,200,000 جنيه، ويوجد أنظمة دفع وسداد تبدأ من 10% مقدم، والحجز معنا الآن سيمكنك من الحصول على وحدتك في عام 2024.

كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس Compound The Water MarQ

يعد مشروع شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Marq Developments ذا وتر مرك تحفة من التحف التي تم تصميمها في التجمع الخامس، والتي تعد فرصة مثالية ورائعة أن تقوم بالحصول بشكل مثالي على وحدة في مجتمع سكني راقي في واحد من أهم مواقع التجمع بالقرب من شارع التسعين، ولذلك عليك أن تعلم أن هذا المشروع مساحته الكلية 20 فدا.

وهذه الفلل التي يتكون منها المشروع تبدأ مساحاتها من 300 متر مربع، بينما الأسعار فهي تبدأ من 36,000,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بالاستفادة من هذه الباقات التي يتم تقديمها عبر المشروع، حيث أن الباقات تبدأ من 10%، وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

قرية ماركس الساحل الشمالي Village MARQS North Coast

إن قرية ماركس الساحل الشمالي من أفضل القرى السياحية التي توجد بالساحل الشمالي وأحدثها والتي توجد في موقع حيوي في منطقة سيدي عبدالرحمن وتضم الفلل الفاخرة بالإضافة إلى الشاليهات الراقية التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على شقة أو فلة تتناسب مع أسرتك.

وقد قامت الشركة بتوفير المساحات المتنوعة في Village MARQS North Coast كي تتمكن من تلبية كافة الاحتياجات، حيث أن المساحات تبدأ من 75 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرضها من قبل الشركة في Village MARQS North Coast يمكنك أن تقوم بالحجز الآن بمقدمات تبدأ من 50,000 جنيه والباقات المرنة التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات من خلالها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند ذا واندر مارك المستقبل سيتي Compound The Wonder MarQ Mostakbal City

يعد كمبوند ذا مارك من أهم المشروعات السكنية الفخمة في القاهرة الجديدة، وسماحة الكمبوند التي تبلغ 26 فدان بلا شك تم مراعاة أن يكون النصيب الأكبر من مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء، والمشروع تم اختياره بعناية من حيث الموقع فيقع المشروع في قلب التجمع الخامس بشكل مبشر، بالقرب من أهم المواقع الحيوية والطرق الرئيسية وهي أحد أهم استراتيجيات تنفيذ المشروعات من قبل الشركة المطورة.

كما أن الوحدات التي يتكون منها الكمبوند متنوعة لتلبي كافة احتياجات الباحثين عن موقع في مجتمع سكني راقي بداية من الفلل، إلى التوين هاوس إلى التاون هاوس، بالمساحات المتنوعة، فتبدأ الفلل في هذا المجتمع الراقي كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة من 120 متر مربع، والأسعار في هذا المشروع مثالية تبدأ من 11,300,00، بالإضافة إلى الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

للحجز في أي من مشروعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Marq Developments قم بتعبئة النموذج بالأسفل وسنمدك بأفضل الأسعار وأفضل باقات الدفع والسداد.

ما هي مميزات شركة ذا مارك للتطوير العقاري؟

اختيار الموقع المثالي، والتصميم الفاخر.

ما هو أهم مشروعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري؟

مول ذا ماركيت القاهرة الجديدة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل مع واتساب وسنتواصل معك في دقائق معدودة.

- أحدث المشروعات -