مبيعات شركة ميفن للتطوير العقاري maven developments

المحتويات

إن شركة ميفن للتطوير العقاري maven developments سابقة أعمالها القوية الغنية بالمشروعات ساعدتها بصورة مثالية من أن يكون بين يديها الكثير من الأعمال السابقة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة من الوحدات الراقية بكل تفاصيلها، حيث أن الخبرة مكنتها من أن تتعرف على متطلبات العملاء بشكل دقيق.

فقد انطلقت الشركة في السوق العقاري المصري منذ ما يقارب من 15 عام، وقد وضعت الشركة استراتيجية واضحة لها، وهي أن تقوم بوضع العملاء في المقام الأول، وتقوم بتوفير كل ما يمكن أن يرغبون به في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها وهو سبب أساسي من أسباب شهرتها.

بالإضافة إلى أن في وسط هذه التفاصيل الراقية التي تم توفير هذا المشروع بناء عليها بالفعل يمكنك أن تحصل على سعر تنافسي غير مسبوق تم طرح هذه المشروعات الراقية التي تم عرض المشروع بها، بجانب الباقات المرنة التي يمكنك من قبلها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات.

وبالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي تخدم هذه الوحدات التي قامت الشركة بتوفيرها في مشروعاتها تم مراعاة أن تكون بالفعل مختار بعناية شديدة كي تتناسب مع كل متطلبات العملاء، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم باختيار المشروع في أي من المواقع الحيوية التي تستطيع من خلالها أن تحصل على موقع حيوي يقع بالقرب من الطرق الرئيسية، ويقع بالقرب من الأماكن الحيوية.

شركاء شركة ميفن للتطوير العقاري maven developments

قامت شركة ميفن للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات، وهذه الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذها كانت نباع بصورة مثالية من أن تتمكن الشركة من تنفيذ أفضل المشروعات، لأن هذه الشراكات كانت عبارة عن شراكات مع شركات هندسية ذات خبرة كبيرة وشركات التصميم.

مشروعات شركة ميفن للتطوير العقاري maven developments

تعتبر شركة ميفن للتطوير العقاري من أفضل الشركات العقارية التي توجد على الساحة العقارية وقد تمكنت الشركة من تنفيذ العشرات من المشروعات الرائعة التي تتميز بكل المواصفات العالمية التي يمكن أن ترغب بها في هذه المشروعات، ومن أبزر هذه المشروعات التي تم توفيرها في شركة ميفن للتطوير العقاري ما يلي:

قرية كالي كوست الساحل الشمالى Cali Coast North Coast

Cali Coast North Coast من المشروعات الساحلية التي قامت maven developments بتنفيذها على مساحة كبيرة، حيث أن هذا المشروع تم توفيره على مساحة كبيرة وهو ما ساهم في أن يتم توفير كافة هذه المساحات التي يرغب بها العملاء في هذا المشروع.

ومن أبرز هذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع maven developments. تبدأ من 70 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في مشروع maven developments. تبدأ من 2 مليون جنية، وبأقل مقدمات تبدأ من 5% وتستطيع تسديد المتبقي من ثمن هذه المشروعات على سنوات تصل إلى 9 سنوات.

قرية باي ماونت السخنة Village Baymount Sokhna

من المشروعات المثالية التي تم تنفيذها من قبل الشركة والتي تتمتع بصورة مثالية بالمساحات المتنوعة. حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة ميفن للتطوير العقاري تبدأ من 95 متر مربع. بالإضافة إلى أن الطبيعة بكل مواصفاتها ومشتملاتها تسيطر على مساحة المشروع.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في مشروع شركة ميفن للتطوير العقاري. تتميز بأنها أسعار تنافسية تبدأ من 2,200,000 جنيه. والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

مشروعات شركة ميفن للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة ميفن للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. والتي قامت بتنفيذها بنفس المواصفات العالمية التي قامت بتنفيذ هذه المشروعات السابقة. وهي مشروعات سكنية وتجارية متنوعة ومن أبرزها ما يلي:

  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في حي النزهة.
  • مشروعات في الأندلس.

للحجز في مشروعات شركة ميفن للتطوير العقاري maven developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ميفن للتطوير العقاري؟

قرية كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast North Coast.

متى انطلقت شركة ميفن للتطوير العقاري؟

عام 2009.

ما عنوان شركة ميفن للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ميفن للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة