مبيعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Marq Developments

المحتويات

بخبرة 25 عام تتمتع شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Marq Developments بكل المواصفات العالمية للشركات العقارية المطورة التي تستطيع من خلالها أن تضمن وحدة عقارية سواء كانت سكنية أو تجارية أو ساحلية بالمواصفات العالمية سواء من حيث التصميم أو الأسعار، أو من حيث المساحات.

فبداية التصميم تقوم الشركة بالاعتماد على أفض الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل تنفيذ هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، وهو ما ساهم بصورة مثالية أن يكون بين يديك وحدات من قبل مشروعاتها تتناسب من حيث التصميم مع أصحاب الأذواق الرفيعة.

أما من جانب الأسعار فتضع الشركة العمالة لديها بالمقام الأول، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تقوم بالحصول على وحدة راقية بسعر تنافسي، أما بالنسبة إلى هذه الباقات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع يمكنك أن تقوم بصورة مثالية أن يكون لك القدرة على أن تقوم بالحصول على وحدة راقية ومثالية تتمتع بكل المواصفات بسعر تنافسي.

وتسهيلًا على الملاك يتم توفير مجموعة من الباقات التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية بكل المواصفات العالمية وفي الوقت ذاته تستطيع أن تقوم بتسديد ثمنها بناء على هذه الباقات التي تم توفيرها من قبل الشركة، وتقوم الشركة بتوفير المشروعات التي تقوم بطرحها في أفضل موقع حيوي ومثالي.

مشروعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Marq Developments

قامت شركة ذا مارك للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات العالمية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها من قبل هذا المشروع أن يكون لك القدرة بصورة مثالية أن تحصل على وحدة معدة كي تكون مملكة لك، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة ذا مارك للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة من المشروعات التي تم تنفيذها على مساحة تصل إلى 26 فدان تسيطر عليها المساحات الخضراء الرائعة، كما أن هذه المشروعات تتمتع بالموقع الحيوي الذي يقع في أفضل الأماكن الحيوية بالتجمع الخامس على مقربة من الكثير من الأماكن الخدمية والطرق الرئيسية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي قامت The Marq Developments بتوفيرها في هذا المشروع تتميز بأنها متنوعة المساحة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن وحدة مثالية متناسبة معك، وهذه المساحات تبدأ من 180 متر مرعب، والأسعار تبدأ من 5 مليون مع وجود باقات يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند ذا واندر مارك المستقبل سيتي

كمبوند ذا واندر مارك المستقبل سيتي تم تنفيذه من قبل شركة ذا مارك للتطوير العقاري في قلب المستقبل سيتي، وهو عبارة عن مشروع سكني وغير مسبوق، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن الحصول على وحدة سكنية راقية يمكنك عبرها أن تحصل على وحدة سكنية من الطراز الأول، وقد وفرت The Marq Developments كل هذه المرافق التي يمكن أن تحلم بها من قبل هذه المشروع.

والمساحات التي قامت The Marq Developments بتوفير هذه الفلل والشقق والدوبلكس عليها متنوعة، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 120 متر مربع وأـسعار مشروع The Marq Developments أسعار تنافسية حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 2,300,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بدفع 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات The Marq Developments الأخرى

إن سابقة أعمال The Marq Developments كبير بها العشرات من المشروعات التي تستطيع أن تقوم بالحصول على الوحدة المثالية التي تتناسب معك من خلالها، ومن أبرز هذه المشروعات التي قانت The Marq Developments بتنفيذها ما يلي:

  • كمبوند ذا مارك فيل.
  • كمبوند ذاو وتر مارك التجمع الخامس.

شركاء شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Marq Developments

قامت شركة ذا مارك للتطوير العقاري بالعديد من الشركات الكبيرة في مسيرتها، وذلك كي تتمكن من تنفيذ المشروعات الراقية، ومن أبزر هذه الشراكات التي قامت شركة ذا مارك للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات بالاعتماد عليها هي شراكات مع شركات التصميم والمكاتب الهندسية ذات الخبرة.

للحجز في مشروعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Marq Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما أهم مشروعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري؟

كمبوند ذا واندر مارك المستقبل سيتي

متى انطلقت شركة ذا مارك للتطوير العقاري؟

منذ 25 عام.

ما عنوان شركة ذا مارك للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة