مشروعات شركة HDP للتطوير العقاري HDP Egypt Developments

المحتويات

تعد شركة HDP للتطوير العقاري HDP Egypt Developments من الشركات الرائجة في السوق العقاري والتي تمكنت بصورة راقية من أن تقوم بتنفيذ مشروع من المشروعات العالمية ولذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضم التصميم الراقي والمثالي، بالإضافة إلى المساحات المتنوعة وهنا يمكنك أن تقوم بالحصول على وحدة سكنية مناسبة.

وبالنسبة إلى هذه المرافق التي يتم توفيرها في هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تتميز بأنها متنوعة، ما بين المرافق والخدمات التي تهيء البيئة والمجتمعات السكنية الراقية، وما بين المرافق والخدمات التي توفر أفضل بيئة عمل من الدرجة الأولى.

وتراعي الشركة في وسط هذه الخيارات المتنوعة والمثالية توفير أفضل التفاصيل الراقية من حيث المساحات المتنوعة والتي يمكن عبرها أن تضمن بصورة قياسية أن تحصل على الوحدة المناسبة لك من خلالها، ويمكنك بشكل واضح أن نقوم بالوصول بالحصول على وحدة عالمية ومثالية.

والأسعار التي تقوم الشكرة بعرض أسعار الوحدات بها سواء كانت الوحدات السكنية أو الوحدات التجارية تستطيع من خلالها الحصول على وحدة عالمية بسعر تنافسي، أما بالنسبة إلى هذه الباقات التي تم توفيرها من أجل تنفيذ هذا المشروع يمكنك أن تحصل على وحدة تقوم بتسديد ثمنها بدون أي نوع من أنواع المشكلات أو التعثر الذي يمكن أن يتسبب في تعثر عمليات السداد.

شركاء شركة HDP للتطوير العقاري HDP Egypt Developments

إن شركة HDP للتطوير العقاري من أفضل الشركات التي تمكنت من تنفيذ المشروعات العالمية، وهذه الشركات التي قامت بتنفيذها، وهي شراكات مع شركات هندسية وشركات التصميم وشركات إدارة المشروعات.

مشروعات شركة HDP للتطوير العقاري HDP Egypt Developments

إن المشروعات التي قامت شركة HDP للتطوير العقاري بتنفيذها مشروعات عالمية، حيث أن هذه المشروعات تستطيع بصورة مثالية من خلالها الحصول على وحدة سكنية من الطراز الأول بالنسبة إلى هذه المشروعات السكنية التي قامت الشركة بتوفيرها، وبالنسبة إلى هذه المشروعات الإدارية والتجارية تستطيع أن تضمن أفضل بيئة عمل مميزة من خلالها ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة HDP للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة Compound SQ1 New Cairo.

من أحدث المشروعات التي قامت HDP Egypt Developments بتنفيذها في قلب القاهرة. وهو مشروع سكني من الطراز الأول يضم الوحدات السكنية الرائعة. بالإضافة إلى أن HDP Egypt Developments قامت بتوفير المناظر الطبيعة. والتي تعطي هذه الحدات الرفاهية التي يبحث عنها العملاء، بجانب أن هذا المشروع يتميز بالموقع المميز والذي يوجد بالقرب من أفضل الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل HDP Egypt Developments في هذا المشروع تبدأ من 70 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في HDP Egypt Developments أسعار تنافسية. وغير مسبوقة، ويمكنك الحصول على وحدة مثالية من قبل هذه الوحدات. ومن أبرز هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في مشروع HDP Egypt Developments. عي 42,000 جنيه للمتر، والباقات التي تم عرضها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات. و تصل إلى 7 سنوات، والمقدمات تبدأ من 10%.

كمبوند تالدا المستقبل سيتي Talda Mostakbal City

كمبوند تالدا المستقبل سيتي من المشروعات السكنية. والتي تستطيع من خلالها الحصول على وحدة سكنية راقية. بالإضافة إلى أن هذه المساحات التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية. والمشروع يضم المساحات التي تبدأ من 80 متر مربع وهي شقق فاخر تتمتع بأفضل إطلالات غير مسبوقة.

وهذه الأسعار التي تم عرض وحدات المشروع بها أسعار تنافسية. حيث أن الشركة تضع العملاء في المقام الأول، بجانب مجموعة من الباقات المرنة. والتي تستطيع تسديد ثمن الوحدات عبرها بدون أي مشكلات والتي تبدأ من 10% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

مول ذا جراي القاهرة الجديدة Mall The Gray New Cairo

إن مول ذا جراي القاهرة الجديدة أحدث المشروعات التجارية التي توجد في قلب التجمع الخامس بالقرب من أفضل الأماكن الحيوية والأماكن السكنية متصل ماونتن فيو، ويضم الوحدات المتنوعة سواء كانت الطبية أو الإدارية أو الهايبر ماركت.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في مول ذا جراي القاهرة الجديدة تتميز بأنها مساحات متنوعة حيث أن المساحات تبدأ من 38 متر مربع والأسعار التي تم توفيرها في المشروعات تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من 159,000 جنيه وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

مشروعات شركة HDP للتطوير العقاري الأخرى

إن هذه المشروعات الأخرى التي قامت شركة HDP للتطوير العقاري بتنفيذها. جميعها تتميز بالمواصفات العالمية والغير مسبوقة. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة HDP للتطوير العقاري بتوفيرها ما يلي:

  • كمبوند تراس الشيخ زايد Compound Terrace Sheikh Zayed.
  • مشروعات في النرجس.
  • مشروعات في حي الوطن.

للحجز في مشروعات شركة HDP للتطوير العقاري HDP Egypt Developments. مباشرة بأفضل العروض والخصومات قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة HDP للتطوير العقاري؟

عام 2006.

ما أهم مشروعات شركة HDP للتطوير العقاري؟

كمبوند تالدا المستقبل سيتي.

ما عنوان شركة HDP للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة HDP للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها