شركة HDP للتطوير العقاري HDP Egypt Developments

على الرغم من أن شركة HDP للتطوير العقاري HDP Egypt Developments إلا أنها استطاعت أن تقوم بتحقيق نتائج مثالية من قبل هذه المشروعات المميزة التي تقوم بتنفيذها، والتي لها بصورة أساسية قدرة كبيرة على أن تقوم بتوفير مشروع من المشروعات التي تتمتع بكل المواصفات المثالية.

كما أن الشركة تنعم بمجموعة من المواصفات القياسية والمثالية، ومن أهم هذه المواصفات أنهها تقوم بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل تنفيذ هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية من قبل المشروع أن تتمتع بأفضل وخدات راقية ومميزة.

وتميزت الشركة عن منافسيها، أنها على الدوام تحرص بتوفير أسعار تنافسية في هذه المشروعات التي تقوم بطرحها على أرض الواقع، ويوجد العديد من باقات الدفع والسداد التي تقوم الشركة بتوفيرها والتي تساعد بصورة أساسية في أن تقوم بتنفيذ مشروع مميز ومثالي بسعر تنافسي.

وتمكنت الشركة أن توفر أفضل الحلول الذكية إلى العملاء عبر هذه المشروعات التي تقدمها والتي تعتمد على أفضل التقنيات الحديثة في عملية توفير هذه المشروعات على أرض الواقع، بالاستعانة بأفضل الكوادر التي تمكنها من توفير مشروعات مميزة وغير مسبوقة، تتوافر بها من حيث التقنية أو التصميم كل ما يرغب العملاء بالحصول عليه من قبل عالم الاستثمار.

مشروعات شركة HDP للتطوير العقاري HDP Egypt Developments

تتميز شركة HDP للتطوير العقاري بتنفيذها للعديد من المشروعات والتي تتميز على الدوام بقدرتها على مفاجئة العملاء بهذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل منها على وحدة راقية ومميزة يمكنك أن تحقق من خلالها أفضل استفادة، وبناء على ذلك يمكنك عبر مشروعات شركة HDP للتطوير العقاري أن تضمن مشروع متكامل ومميز، ومن أهم مشروعات شركة HDP للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند تالدا المستقبل سيتي Talda Mostakbal City

يعد كمبوند تالدا المستقبل سيتي من أهم المشروعات المميزة التي تم تنفيذها من  من قبل شركة HDP للتطوير العقاري في قلب مدينة المستقبل، ويعد من المشروعات الراقية التي تستطيع من خلالها أن تضمن وحدات عقارية سكنية من الطراز الأول، ويمكنك عبر هذا المشروع أن تقوم بالحصول على وحدة تطل على أفضل مناظر طبيعية وبحيرات صناعية.

وهذه الوحدات التي تم توفيرها من قبل المشروع متنوعة المساحة أو التصميم وبناء على ذلك تستطيع  أن تحصل على وحدة سكنية راقية مناسبة لأن مساحاتها متفاوتة بدرجة كبيرة، والوحدات تبدأ من 80 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها مميزة وتنافسية حيث أنها تبدأ من 35,000 جنيه، وباقات الدفع والسداد يمكنك أنها تسهل عليك عمليات السداد حيث أن هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد يمكنك أن تقوم بتسديد هذه الوحدات على 9 سنوات.

كمبوند تراس الشيخ زايد Compound Terrace Sheikh Zayed

HDP Egypt Developments تحرص دومًا على تنفيذ المشورعات الراقية والمميزة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية أن تحصل على وحدات راقية ومثالية، حيث أن المشروع يتميز بأنه تم تنفيذه على مساحة 31 فدان، وهذه المساحة التي يتم تنفيذ المشروع عليها يغطيها المساحات الخضراء، ولذلك تتمتع هذه الوحدات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع بأفضل إطلالة مميزة.

والمساحات السكنية التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع مساحات متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 105 متر مربع، كما أن الأسعار التي عرضت بها الأسعار أسعار تنافسية، فتبدأ من 23,000 جنيه للمتر، وباقات الدفع والسداد التي تم توفير المشروع عليها تبدأ من 10% مقجم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة Compound SQ1 New Cairo

يعد كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة من أحدث المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، وهو عبارة عن مشروع سكني راقي يضم الوحدات السكنية المتنوعة التي يمكنك أن تحصل على المساحة التي تتناسب معك من خلالها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تتمتع بكل معاني الرفاهية التي ترغب بها.

والمساحات التي تم توفيرها في المشروع مساحات متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ 70 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 42,000 جنيه للمتر، ويوجد باقات تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عليها حيث أن هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مول ذا جراي التجمع الخامس Mall The Gray New Cairo

مول شركة HDP الجديد التجمع الخامس يعد من أحدث المشروعات التي لها مواصفات عالمية من حيث التصميم ومن حيث هذه المساحات التي يتم توفيرها في هذا المشروع، بجانب أن المشروع يتمتع بصورة مثالية بالموقع الحيوي.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع متنوعة تبدأ من 38 متر مربع، وهي وحدات إدارية وطبية وبنوك وهايبر ماركت، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم طرح الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 159,000 جنيه للمتر وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليه والتي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد التي تستطيع ثمن هذه الوحدات بها تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر Compound Club Hills Residence 6 October

يعد كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 أكتوبر أـفضل المشروعات العقارية الحديثة التي قامت HDP للتطوير العقاري بتنفيذها في السوق المصري، والمشروع يضم هذه الوحدات المتنوعة التي يمكنك من قبلها أن تحصل على تصميم راقي، ويمكنك من قبلها أن تضمن أفضل المساحات الراقية والأسعار التنافسية.

والمساحات التي وفرت في المشروع تبدأ من 85 متر مربع، وهي شقق راقي ذو تصميم مثالي، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات أسعار تنافسية تبدأ هذه الأسعار من 69,000 جنيه للمتر ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بدفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

شركاء شركة HDP للتطوير العقاري HDP Egypt Developments

إن HDP Egypt Developments قامت بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات، وبناء على ذلك تمكنت  الشكرة من تنفيذ هذه المشروعات القياسية التي تتميز بالتصميم المميز، بجانب أن هذه الوحدات التي تقوم بتنفيذها تتمتع بصورة مثالية بالمساحات المميزة والاستغلال الأمثل لهذه االمساحات، ومن أهم هذه الشراكات التي قامت HDP Egypt Developments بصناعتها هي شراكات مع شركات العقارات، وشراكات مع شركات التصميم، بالإَافة إلى الشراكات مع شركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة HDP للتطوير العقاري HDP Egypt Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب سويتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة HDP للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة HDP للتطوير العقاري؟

كمبوند تالدا المستقبل سيتي.

متى انطلقت كمبوند شركة HDP للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة HDP للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -