مبيعات شركة HDP للتطوير العقاري HDP Egypt Developments

المحتويات

إن شركة HDP للتطوير العقاري HDP Egypt Developments من أفضل الشركات العقارية التي لها تاريخ كبير في السوق العقاري، حيث أنها من الشركات التي تمكنت من تنفيذ العشرات من المشروعات الرائعة والمثالية والتي تمكنت بصورة رائعة من توفير كافة متطلبات العملاء في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها.

وقد قامت الشركة بصورة مثالية بأن تقوم بالجمع بين السعر التنافسي، وبين القيمة العقارية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروعات التي تقوم بالجمع بين السعر والتصميم الراقي، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتوفير أفضل التفاصيل في مشروعاتها من أجل تسهيل ثمن السداد، ما بين الباقات الراقية التي تستطيع من خلالها الحصول على وحدتك بدون أي مشكلات.

ومن حيث التصميم يمكن أن تضمن أفضل تصميم راقي، حيث أن الشركة تقوم بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية من أجل تصميم هذه الوحدات وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على تحفة معمارية من الطراز الراقي من قبل مشروعاتها.

أما من حيث الموقع فتقوم الشركة باختيار موقع المشروعات التي تقوم بتنفيذها بناء على تفاصيل راقية، حيث أن هذا الموقع يتم اختياره بناء على دراسة مسبقة، حيث يتم مراعاة البعد عن الأماكن النائية، والأماكن التي توجد بها ضجيج، وبناء على ذلك يمكنك الحصول على أفضل موقع مثالي من قبل هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها.

مشروعات شركة HDP للتطوير العقاري HDP Egypt Developments

قامت HDP Egypt Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة والمميزة والتي تمكنت بصورة مثالية من خلالها أن تقوم بتوفير مشروعات راقية تتمتع بكل المواصفات الراقية والعالمية، ومن أبرز هذه التفاصيل التي تم توفير المشروع عليها والتي تستطيع بصورة مثالية من خلالها الحصول على وحدة سكنية أو تجارية عالمية ما يلي:

كمبوند تراس الشيخ زايد Compound Terrace Sheikh Zayed

HDP Egypt Developments قامت بتنفيذ هذا المشروع في أي من الأماكن الراقية والمثالية التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية وغير مسبوقة، وهذه الوحدات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع وحدات سكنية فاخرة من الطراز الأول.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع مساحات متنوعة، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 105 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 32,000 جنيه للمتر والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند تالدا المستقبل سيتي Talda Mostakbal City

كمبوند تالدا المستقبل سيتي من أفضل المشروعات التي قانت شركة HDP للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب المستقبل سيتي، وهو مشروع عقاري راقي من المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها مع وزارة الإسكان، بالإضافة إلى أنه مشروع أوربي وغير تقليدي حيث أنه يتضمن المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء المتنوعة.

وهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة HDP للتطوير العقاري في هذا المشروع مساحات متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 80 متر مربع، والأسعار التي تم عرضها بالفعل تبدأ من 35,000 جنيه والباقات التي تم عرضها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

مول ذا جراي القاهرة الجديدة Mall The Gray New Cairo

إن مشروع HDP للتطوير العقاري الجديد هو عبارة عن مول تجاري يتكون من ثلاثة من المباني الرئيسية التي تضم الوحدات سواء كانت الإدارية أو الطبية بالإضافة إلى مقرات البنوك، والهايبر ماركت، ويتمتع بكل المرافق والخدمات التي توفر إليك أفضل بيئة عمل مثالية وعالمية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في Mall The Gray New Cairo تتمتع بأنها مساحات متنوعة حيث أن المسالحات تبدأ من 38 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرضها في المشروع تنافسية تبدأ من 159,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 7 سنوات بدفع 10% مقدم.

مشروعات شركة HDP للتطوير العقاري الأخرى

لقد قامت شركة HDP للتطوير العقاري بتنفيذ العشرات من المشروعات الراقية الأخرى والتي قامت بتوفيرها جميعها بنفس المواصفات العالمية التي قامت بتوفير شركة HDP للتطوير العقاري بها، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل الشركة ما يلي:

  • كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة Compound SQ1 New Cairo.
  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في النرجس.

شركاء شركة HDP للتطوير العقاري HDP Egypt Developments

أبدعت HDP Egypt Developments في تكوين الشراكات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركات التي قامت بمها الشركة هي شراكات مع شركات هندسية وشركات التصميم، بالإضافة إلى شركات إدارة المشروعات.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول شركة HDP للتطوير العقاري HDP Egypt Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة HDP للتطوير العقاري؟

كمبوند تالدا المستقبل سيتي.

متى انطلقت شركة HDP للتطوير العقاري؟

عام 2006.

ما عنوان شركة HDP للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة HDP للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة