مبيعات شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development

المحتويات

إن شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development بخبرة تصل إلى 15 عام في السوق العقاري تمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات التي تتميز بأنها مشروعات عالمية تم توفيرها بأسس غير مسبوقة يمكنك عبرها أن تقوم بالحصول على وحدة سكنية أو وحدة تجارية يتوافر بها كل المواصفات التي ترغب بها.

والأسعار التي قامت الشركة بعرض الوحدات المتنوعة ما بين الإدارية والتجارية في المشروعات التي قامت بتوفيرها جميعها مشروعات عالمية وغير مسبوقة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن يكون لم الوحدة التي ترغب بها بسعر تنافسي، فالمعادلة الصعبة التي يبحث عنها الملاك تم توفيرها من قبل الشركة.

وبجانب هذه الأسعار التنافسية التي يتم توفيرها من قبل الشركة إلا أنك تستطيع بصورة مباشرة من قبل هذه المشروعات أن تضمن الحصول على الباقات الراقية التي يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات التي يمكن أن تؤثر على عمليات السداد.

ومن حيث الموقع الحيوي الذي يتم اختيار المشروع به فيتم دراسته بصورة مسبقة وبناء على ذلك تتمكن الشركة من أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية في أفضل موقع حيوي، بجانب أن هذا المشروع يتمتع بصورة مثالية بأنك تستطيع أن تحصل على موقع مهيئ من حيث المرافق والخدمات المتنوعة التي توفر إليك أفضل موقع سكني أو موقع تجاري مميز.

مشروعات شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development

قامت Prime Development بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة سواء كانت المشروعات الإدارية أو المشروعات التجارية أو السكنية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Prime Development أن تقوم بالحصول على وحدة سكنية أو تجارية رائعة ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Prime Development ما يلي:

قرية مجرة الغردقة

من المشروعات الساحلية المميزة التي قامت شركة برايم للتطوير العقاري بتنفيذها، وهو مشروع يتميز بأنه يحتوي على الوحدات السكنية الرائعة التي تطل على البحر الأحمر، والمشروع تسيطر علي المشروع والتي تستطيع من خلالها الحصول على وحدة ساحلية راقية.

والمساحات المتنوعة التي تم توفير هذا المشروع عليها تستطيع أن تحصل على المساحة. التي تتناسب مع أسرتك، حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة برايم للتطوير العقاري. تبدأ من 68 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 2,300,000 جنيه. والباقات التي تم عرض الوحدات بها مثالية تستطيع من خلالها أن تقوم بدفع 10% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

ميد تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من المشروعات التجارية الراقية التي قامت Prime Development. بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية التجارية في قلب منطقة الداون تاون. والتي تعد من أفضل الأماكن الحيوية المثالية التي يمكنك أن تحصل على وحدة مثالية من خلالها سواء كانت تجارية أو إدارية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل Prime Development. والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة تناسب مشروعك. حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 31 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 2,300,000 جنيه. والباقات التي تم عرض الوحدات بها والتي تعد باقات مرنة. تستطيع من خلالها تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة برايم للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة برايم للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والعالمية. وهذه المشروعات تتميز بكل المواصفات العالمية. والتي تم عرض الوحدات السابقة بها ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها ما يلي:

  • هارمونت تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ريقريا مولب الغردقة.
  • يمني كمبوند في الكوثر.
  • فيو أكوا.
  • أكثر من 15 مشروع في الكوثر.

شركاء شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development

قامت Prime Development بتكوين العديد من الشراكات. حيث أن هذه الشراكات التي قامت الشركة بها عبارة عن شراكات مع شركات هندسية. وشراكات مع شركات تصميم وهو ما ساهم في أن تقوم الشركة بتوفير المشروعات العالمية.

للحجز في مشروعات شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة برايم للتطوير العقاري؟

منذ 15 عام.

ما أهم مشروعات شركة برايم للتطوير العقاري؟

قرية مجرة الغردقة.

ما عنوان شركة برايم للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة برايم للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة