شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development

تعد شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development من الشركات التي تمتلك الخبرة فقد انطلقت منذ 15 عام في سوق العقارات المصرية، وتمكنت من تنفيذ المشروعات المميزة التي تتمتع بالمواصفات القياسية التي يبحث عنها الجميع في المشروعات الحديثة وبين الموقع الحيوي، وأسعار المشروعات التنافسية.

بالإضافة إلى أن هذه الشركة من أهم الشركات التي تتمتع بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية من أجل تصميم الوحدات من ناحية، ومن ناحية أخرى تتمتع بالقدرة على الالتزام بتسليم الوحدات في مواعيدها وهو من أهم أسباب اتسامهم بالشفافية وثقة العملاء بها.

وخيرة هذه السنوات تمكنت الشركة عبرها من أن تكون فريق مميز من الكوادر الذين يتمتعون خبرة هندسية مما منحها القدرة خلال هذه الفترة التي لا تعد كبيرة بالنسبة إلى كم المشروعات التي قامت بتنفيذها، حيث أن الشركة قامت بتنفيذ ما يقرب من 25 مشروع، ما بين السكني والتجاري، والإداري والفندقي.

ورئيس مجلس إدارة الشركة هو ذو الخبرة الهندسية الكبيرة، المهندس ناثان يعقوب، والذي له سنوات عديدة في مجال العقارات استطاع من خلالها أن يقوم بالفعل من أن يمتلك الهبرة التي مكنته من الدخول المنافسة بقوة في سوق العقارات المصري.

أهم مشروعات شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development

قامت شركة برايم للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات كما ذكرنا، وهذه المشروعات تتمتع بمجموعة متنوعة من المواصفات، والتي أبرزها الموقع الحيوي، والعديد من التفاصيل الأخرى، والأسعار التنافسية، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

مول ميد تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Mid Tower New Capital

رغبت شركة برايم للتطوير العقاري أن تكون انطلاقتها في العاصمة الإدارية قوية ولذلك قامت بتوفير هذا المول بأفضل التصميمات العصرية وبكل التفاصيل التي تجعل عملية الإقبال على وحداته كبيرة للغاية، والتي أهمها أنه يقع   في قلب منطقة الداون تاون.

ويوجد ميد تاور العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من العديد من المحاور الرئيسية والمناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن أبرز هذه المعالم القريبة منه هي محطة المونوريل، ويطل المول على شارعين الأول بطول 250 متر على الحديثة بشكل مباشر مما يعني أفضل إطلالة للوحدات، التجارية والإدارية والأخر بعرض 50 متر.

كعادة Prime Development في تنفيذها للمشروعات قامت بتنفيذ المشروع بالوحدات المتنوعة ما بين إداري وتجاري بمساحات متنوعة، حيث أن الوحدات الإدارية تبدأ من 29 متر مربع، بينما الوحدات التجارية تبدأ من 31 متر مربع.

والأسعار تنافسية، حيث أن أسعار الوحدات يبدأ في ميد تاور العاصمة الإدارية الجديدة من 90,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بالاستعانة بأي من باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 5% مقدم، وسنوات السداد التي تصل إل 10 سنوات.

قرية مجرة الغردقة Village Majra Hurghada

من المشروعات الساحلية التي قانت الشركة بتنفيذها، والتي تتميز بأنها تطل بصورة مثالية على شاطئ البحر الأحمر، بجانب أن مساخة القرية بالفل يسيطر عليها المساحات الخضراء، فهي قطعة جنة خضراء تطل على شاطئ البحر مكونة من مجموعة متنوعة من الشاليهات.

والشاليهات قامت شركة برايم للتطوير العقاري بتوفيرها بأسعار متنوعة، ومساحات متنوعة، فالمساحات تبدأ من 68 متر مربع، والأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه للمتر، وبوجد باقات للدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات، مع وجود خصومات كبيرة للدفع النقدي.

هارمونت تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من أول المشروعات التي قامت شركة برايم للتطوير العقاري بتنفيذها على أرض العقامة الإدارية الجديدة، وأهم مميزاته هو الموقع الذي تم تنفيذ المشروع به، حيث أنه يوجد على محجور محمد بن زايد الشمالي، ويتقرب من الحي الحكومي أي أنه ذو موقع مثالي يسهل الوصول إليه.

والمساحات تبدأ من 25 وسعر المتر تنافسي للغاية حيث أنه يبدأ من 90,000 جنيه فقط، وهو سعر تنافسي ومميز، ويوجد باقات قامت الشركة بتنفيذها وتوفيرها من أجل الدفع والسداد متنوعة تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

أهم مشروعات شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development الأخرى

  • ريفريا مول الغردقة.
  • 15 مشروع سكني بالكوثر.
  • فيو أكوا.
  • ميني كمبوند بالكوثر.
  • ماجر بالجونة.

شركاء شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development

قامت Prime Development بتكوين مجموعة من الشركات المتنوعة أثناء عملها، وذلك من أجل تعزيز قدرتها على جني أفضل المميزات من خلال هذه المشروعات والتي تتمثل تصميم فاخرة وإدارة مميزة، وتنفيذ في وقت قياسية، ولذلك قامت بالاستعانة بأهم الشركات الخاصة بالمعمار، ومكاتب التصميم، وشركات الإدارة، ومن أهم هذه الشركات شركة معمار.

للحجز في مشروعات شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development قم بالتواصل معنا من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة برايم للتطوير العقاري؟

ميد تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

من صاحب شركة برايم للتطوير العقاري؟

المهندس ناثان يعقوب

ما عنوان شركة برايم للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة- التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة برايم للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -