مشروعات شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development

المحتويات

إن شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development من الشركات التي تتميز بالقدرة على أن تقوم بالحصول على وحدة سكنية أو تجارية أو إداري أو ساحلية تتميز بالمواصفات العالمية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل الشركة أن تقوم بالحصول على وحدة غير مسبوقة من حيث التصميم والمرافق والخدمات.

فمن حيث المرافق تقوم الشركة بالاعتماد على أفضل الشركات المثالية والعقارية التي يمكنك عبرها أن تقوم بالحصول بصورة راقية بالوحدات التي يمكن من خلالها أن تضمن تصميم خارجي فخم يتنافس مع المشروعات العالمية، ومن حيث الوحدات الداخلية يمكنك أن تصمن الحصول على وحدة راقية تتناسب مع المشروعات العالمية التي تستطيع عبرها أن تضمن بالفعل تتناسب مع ذوقك.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية وغير مسبوقة، وبالنسبة إلى هذه الباقات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تتميز بأنها باقات عالمية أي يمكنك عبرها أن تضمن بصورة راقية أن تقوم بالحصول على وحدتك بدون أي نوع من المشكلات التي يمكن أن تواجهك في السداد.

وقد تميزت الشركة باختيار المواقع الحيوية لهذه المشروعات السابقة التي قامت بتنفيذها والسر في ذلك أن هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تتميز بالموقع الحيوي الذي يتم اختياره بناء على دراسة واسعة قبل التنفيذ، وبناء على ذلك يمكنك الحصول على موقع يقع بالقرب من الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية.

شركاء شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development

إن الشركات التي قامت بها Prime Development تتميز بأنها شراكات متنوعة ما بين الشركات الهندسية ذات الخبرة، وشركات التصميم العالمية وشركات إدارة المشروعات وهو ما ساعد الشركة في تنفيذ مشروعات عالمية وغير مسبوقة.

مشروعات شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development

اختلفت المشروعات التي قامت Prime Development بتنفيذها ما بين المشروعات التجارية والمشروعات الإدارية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن بصورة مثالية وحدة تجارية أو سكنية أو ساحلية بالمواصفات العالمية حيث أن الشركة تعتمد على ذوي الخبرة في تنفيذ مشروعاتها، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Prime Development بتنفيذها ما يلي:

هاررمونت تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تم تنفيذ مشروع شركة برايم للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة مساحة كبيرة ووفرت الشركة من قبل هذه المشروع وحدات راقية ومثالية، وهو ما سيكون له دور في أن تقوم بالحصول على مثر مثالي لمشروعك.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة برايم للتطوير العقاري أن المشروع تبدأ من 30 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات التجارية في مشروع شركة برايم للتطوير العقاري العاصمة الإدارية بها تبدأ من 22,000 جنيه للمتر والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تصل إلى 10 سنوات وتبدأ من 10% مقدم.

ميد تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من المشروعات التي أثبتت Prime Development أنها من الشركات التجارية الراقية أنها تمكنت بصورة أساسية من أن تقوم بتوفيره في أفضل موقع حيوي بالاعتماد على أفضل المهندسين ذوي الخبرة تمكنت الشركة من تنفيذ هذا المشروع في موقع حيوي ومثالي.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في Prime Development تتميز بأنها متنوعة تبدأ من 31 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من مليون جنية، والباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات Prime Development الأخرى

قامت شركة برايم للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات المتنوعة ما بين السكني وما بين التجاري والساحلي، والمشترك في هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها أنها راعت أن تقوم بتنفيذ مشروعات عالمية وغير مسبوقة، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة برايم للتطوير العقاري ما يلي:

  • قرية مجرة الغردقة.
  • أكثر من 15 مشروع في الكوثر.
  • ريفريا مول الغردقة.
  • فيو أكو.
  • ميني كمبوند فاخر في الكوثر.

للحجز مباشرة في مشروعات شركة برايم للتطوير العقاري Prime Development قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة برايم للتطوير العقاري؟

قرية مجرة الغردقة.

متى انطلقت شركة برايم للتطوير العقاري؟

منذ 15 عام.

ما عنوان شركة برايم للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة برايم للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة