شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments

شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments واحدة من الشركات العملاقة في مجال التطوير العقاري المصري والتي تسبق بالفعل منافسيها بسنوات ضوئية من الإبداع وبالأسعار التنافسية الغير مسبوقة، وهو ما يجعل الراغبين في التملك يضعون ثقتهم بها، وتتمتع الشركة بتوفير كافة المميزات ليس فقط من حيث التصميم، بل من حيث الأسعار والتفاصيل الراقية الأخرى.

والشركة تهتم بتوفير المشروعات التي تعود على المستثمرين بأفضل عائد استثماري راقي، حيث أن الشركة تطرح المشروعات أو بالأحرى الوحدات بأسعار تنافسية وفير مسبوقة، وقد قامت الشركة بتسليم أكثر من 6000 وحدة فاخرة، ونصيب الشركة من المشروعات كبيرة ما بين المشروعات السمنية والمشروعات الإدارية والتجارية.

وتهتم الشركة بتوفير المشروعات التي تتمتع بالوحدات التي توجد كافة التفاصيل الراقية التي تخدمها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة قامت بتنفيذ كثر من 9 مشروعات تجارية كبيرة وضخمة على مستوى مصر، وهو ما ميز الشركة، ويجعل عيوب شركة مصر إيطاليا لا تذكر، خاصة أن مشاريع شركة مصر إيطاليا يتم اختيارها بصورة راقية بكل تفاصيلها، وهو ما يجعل سمعة شركة مصر إيطاليا الأفضل ما بين الشركات التطوير العقاري.

وتاريخ شركة مصر إيطاليا في السوق العقاري كبير، والذي جعلها لها أكثر من 18 مشروع من المشروعات العقارية السكنية والساحلية غير المشروعات التجارية الفخمة، ولذلك وظائف شركة مصر إيطاليا تراعي عبرها أن تقوم باختيار الخبراء الذين يعملون وفق استراتيجيات بصورة مثالية، حيث أن هذه الاستراتيجية أن يجعل العميل في المقام الأول.

وقد قامت Misr Italia Properties بتنفيذ المشروعات في أفضل المواقع الحيوية والمدن الجديدة، حيث أن هذه المشروعات التي تقوم شركة مصر إيطاليا بتنفيذ المشروعات بها متنوعة وحيوي، سواء العاصمة الإدارية مثل مصر إيطاليا البوسكو العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة واكتوبر، والتجمع الخامس وغيرها من الأماكن الحيوية.

مشاريع شركة مصر إيطاليا

قامت شركة مصر إيطاليا بتنفيذ العديد من المشروعات وهذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها جميعها تتميز بالمواصفات العالمية والمميزة، ومن أبرز مشاريع شركة مصر إيطاليا ما يلي:

سولاري الساحل الشمالي Solare North Coast

من المشروعات الساحلية التي قامت Misr Italia Developments بتنفيذها، وهو مشروع يقع في الكيلو 199 في طريق اسكندرية مطروح الصحراوي بالقرب من العديد من المنتجعات الساحلية التي تجعل هذا الموقع الذي تم اختياره من أجل تنفيذ المشروع موقع حيوي ومثالي.

وبالنسبة إلى هذه الوحدات التي قامت Misr Italia Developments بتوفيرها في هذا المشروع متنوعة، حيث أن هذه الشاليهات التي قامت الشركة بتوفيرها تبدأ من 113 متر مربع، والأسعار التي تم عرضها من قبل الشكرة تصل إلى 9,716,358 جنيه، ومساعدة من قبل Misr Italia Developments قامت بتوفير باقات مرنة تستطيع من خلالها تسديد ثمن هذه الوحدات هذه الباقات تبدأ من 5% مقدم وهي مقدمات قليلة من أجل تعزيز تاريخ شركة مصر إيطاليا، بالنسبة إلى هذه السنوات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات خلالها تصل إلى 8 سنوات.

كاي العين السخنة Kai Sokhna

من العجائب التي طرحتها في العين السخنة Misr Italia Properties والتي أثبتت من خلالها قدرتها على تنفيذ المشروعات الراقية، وهذا المشروع يتمتع بصورة واضحة بأنه يضم التصميم الفاخر والمميز، والمشروع يضم مجموعة من الشاليهات المتنوعة.

وموقع المشروع يقع بالتحديد في الكيلو 100 من طريق الزعفرانة، ويتمتع هذا المشروع بأنه يحتوي بصورة واضحة على مجموعة من الشاليهات المتنوعة المساحة التي تبدأ من 128 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 4,935,382 جنيه وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بدفع 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مول كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة Cairo Business Park Mall

يعتبر Cairo Business Park Mall من أفضل المشروعات التجارية التي قامت الشركة بتنفيذها في قلب القاهرة الجديدة بالتحديد بمنطقة التجمع الخامس بالقرب من أفضل الشوارع الحيوية التي توجد بقلب التجمع وهو شارع التسعين وهو ما يعد سبب من الأسباب الرئيسية التي سيكون لها دور في نجاح هذه المشروعات.

وبالنسبة إلى المحلات التجارية التي تم توفيرها في هذا المشروع فتبدأ من 9 متر مربع، والأسعار التنافسية التي تم عرض الوحدات بها في المشروع تبدأ من 216,294 جنيه والباقات التي تم عرضها في المشروع من أجل السداد كعادة مشروعات Misr Italia Properties تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments الأخرى

إن نصيب شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري من المشروعات كبير، وذلك لأن سابقة أعمال الشركة غنية بالعشرات من المشروعات التي رسمت لها بالفعل فئة كبيرة من الموالين لها في هذا المجال، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • لانوفا فيستا القاهرة الجديدة.
  • الغابة العمودية بالعاصمة الإدارية.
  • مصر إيطاليا البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • فينشي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • فينشي ستريت.
  • كمبوند سيلا بالقاهرة الجديدة.
  • قرية موسى كوست راس سدر.

عنوان شركة مصر ايطاليا للاستثمار العقارى

إن عنوان شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري يقع في قلب القاهرة الجديدة التجمع الخامس ويمكنك أن تتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة مبيعات شركة مصر إيطاليا مباشرة.

شركاء شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري

قامت Misr Italia Properties بتكوين الشراكات من أجل تنفيذ أفضل المشروعات العالمية، وهذه الشراكات التي قامت بها Misr Italia Properties عبارة عن شراكات مع كبرى شركات التصميم وشركات الهندسة العقاري، وشركات إدارة المشروعات العالمية.

للحجز في مشروعات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments قم بالتواصل مع إدارة المبيعات مباشرة عبر الهاتف أو عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة مصر ايطاليا للاستثمار العقارى؟

مول كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة Cairo Business Park Mall.

متى انطلقت شركة مصر ايطاليا للاستثمار العقارى؟

عام 1998.

ما عنوان شركة مصر ايطاليا للاستثمار العقارى؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مصر ايطاليا للاستثمار العقارى؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -