مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments

تعد شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments من أهم الشركات العقارية ليست على مستوى الوطن العربي، بل على مستوى الشرق الأوسط، حيث أنها من الشركات الرائعة التي قامت بتطوير العديد من المشروعات المتميزة، والتي قامت بتحقيق الكثير من المشروعات الاستثمارية الرائعة والمميزة التي قامت بتنفيذها والتي حظت من خلالها بإقبال العملاء، وتكوين فئة كبيرة من الموالين إليها، ولذلك من الجيد أن تعلم أنها لم تقوم بإنشاء المشروعات السكنية فقط، بل أن لها العديد من الاسهامات في تنفيذ المشروعات الاستثمارية التجارية، بالإضافة إلى المشروعات الإدارية، وهو ما جعلها قبلة لكل مستثمر، ومالك يريد أن يحصل على وحدة سكنية مميزة.

وعلى الرغم من التنوع في هذه الوحدات التي يتم تقديمها سواء كانت سكنية أو تجارية أو إدارية إلا أن هناك بالفعل إجماع أن هذه الوحدات السكنية التي يتم توفيرها بكافة أنواعها تتمتع بالجودة في عملية اختيار الموقع الحيوي الذي يكون به المشروع، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات التجارية الضخمة والمميزة، بالإضافة إلى أنها قامت بتسليم العديد من الوحدات السكنية التي تدل على أنها بالفعل المثال الأفضل للشركات العقارية التي يمكن أن تضع ثقتك بها.

خبرة شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments

هذه الشركة ليست من الشركات الحديثة في الساحة المصرية، بل من الشركات العريقة التي لها إنجازات على أرض الواقع، هي التي تتحدث عن تميزها، وعن السبب في أن تزدهر هذه الوحدات السكنية في السوق، ومن أهم هذه الدلائل على خبرة وتميز هذه الشركة أنها قامت بتنفيذ على أرض الواقع ما يقرب من 11 مشروع سكني، بالإضافة إلى أنها لها رصيد من المشروعات التجارية تصل إلى 9 مشاريع، كما أنها قامت بتنفيذ ما يقرب من 6000 وحدة سكنية فاخرة، خذه الوحدات السكنية التي قامت بتسليمها تتميز بكونها جميعًا تتمتع بكافة الخدمات التي يمكن أن ترغب في الحصول عليها من خلال وحدة سكنية، سواء كانت الخدمات الترفيهية أو الخدمات الأساسية، ولذلك نجد أنها تسعى دومًا منذ إنطلاقها إلى توفير ما يوفر راحة الملاك.

أهم قطاعات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments

تعد شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري من الشركات التي تقوم بالعمل في أكثر من 5 قطاعات، ولكن يجب أن تعلم أن هذه القطاعات لها الدور الأساسي في تميز هذه الشركة عن غيرها من الشركات، حيث أن القطاعات التي تقوم بالعمل بها جميعًا تتعلق بقطاع العقارات، حيث أن من أهم القطاعات هي العاقرات، بالإضافة إلى الوحدات السكنية، بجانب قطاع الديكور والأثاث، حيث أن مجمل المشروعات السكنية التي تمتلكها هذه الشركة وتقوم بتجهيزها تصل إلى 18 مشروع، حيث 11 منها بالفعل سكنية وتجارية، بالإضافة إلى 5 فنادق، وهذه  المشروعات تم تنفيذها في العديد من المناطق الحيوية والسياحية مثل الساحل الشمالي، بالإضافة إلى العاصمة الإدارية وغيرها من الأماكن الحيوية.

مميزات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري

هناك العديد من المميزات التي تقوم الشركة بتوفيرها، سواء كانت في الوحدات السكنية أو التجارية التي تقوم بتوفيرها أو من خلال خلق عملية الصلة الجيدة بينها وبين العملاء، ومن أهم وأبرز هذه المميزات التي يمكنك أن تحصل عليها من خلال شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري ما يلي:

  • يمكنك أن تختار من أي من الأنظمة التي تقوم الشركة بتقديمها بشأن التعاقد والدفع والسداد
  • تستطيع أن تحصل على الوحدة السكنية على أعلى قدر من الجودة والتميز والرقي في التصميم
  • يمكنك أن تقوم بالوصول من خلال المشروع إلى العديد من المميزات والتي أبرزها الحصول على أفضل موقع حيوي يمكن أن يكون به المشروع
  • تستطيع من خلال الوحدة السكنية التي تقوم بالحصول عليها أن تتمتع بأفضل فيو يمكن أن يكون واجهة عقار
  • تهتم بشكل كبير في أن تتواجد كافة العناصر الخدمية التي يمكن أن يكون بها المشروع.

إدارة شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري

إن الإدارة المميزة هي التي يكون لها دور في تعزيز النتائج التي يمكن أن تحققها الشركة، ولذلك كون شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري تمتلك الإدارة الحكيمة، هذا الأمر هو الذي ساهم في تميزها بين العملاء، ومن أهم وأبرز أعضاء فريق الإدارة الذي قام بتنفيذ وتخطيط الأعمال الناجحة التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

  • المؤسس خالد العسال وهو رئيس مجلس الإدارة
  • الرئيس التنفيذي محمد خالد العسال
  • عضو منتدب محمد هاني العسال
  • الرئيس التنفيذي المشارك كريم العسال

أهداف شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments

هناك العديد من الأهداف التي سعت الشركة إلى تحقيقها، حيث أن الشركة تمتلك الرؤية المميزة والمدروسة بدقة والتي تقوم بالاعتماد عليها، ومن أهم هذه الأهداف ما يلي:

  • تقديم المشروعات في مختلف القطاعات السكنية
  • الحرص على أن يحصل العملاء على أفضل وأرقى وحدات
  • اختيار أفضل موقع حيوي
  • توفير كافة معايير الاستدامة في البنايات التي يتم توفيرها
  • المساهمة في المشروعات القومية والخدمية مثل الهلال الأحمر

أهم مشروعات مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments

تمتع شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري بسبقها للشركات المطورة في تنفيذ مشروعات راقية، على غرار مجموعة من المشروعات العالمية في مجموعة من الدول التي تصنف على أنها الأفضل عالميًا في تنفيذ المشروعات العقارية الحديثة، ومنها إيطاليا، وأروبا وغيرها من الدول المجتمعات العمرانية، مما جعلت مصر إيطاليا للتطوير العقاري في موضع مخصص لها، وفي مكانة بين الشركات في الساحة العقارية المصرية وسنستعرض مجموعة من المشروعات التي تمكنت الشركة من تنفيذها ومنها ما يلي:

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية IL Bosco New Capital

أحد العلامات التي تستطيع أن تستشف بالفعل ظهورها في المرئيات، وترى كم التميز الذي هي عليه، وكأنها لوحة مبهرة رسمت لتسيطر عليها اللون الأخضر، وموقع المشروع مميز فتم اختيار موقع المشروع بعناية على شارع محمد بن زايد الجنوبي، والمشروع موقعه وتنوع الوحدات والمرافق التي تتواجد به ما يجعله فرصة أمام الراغبين في العيش بعاصمة ومدينة مصر الأولى العاصمة الإدارية الجديدة.

مساحة وأسعار كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية IL Bosco New Capital

تمتع كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية بمساحات الوحدات المتنوعة، فهو فرصة ما زالت أمامك يمكنك أن تنتقي منها ما يتناسب معك ومع أسرتك من الوحدات السكنية المتنوعة، فمساحة الشقق تبدأ من 126 متر مربع، بينما مساحة الفلل تبدأ من 426 متر مربع، أما في النهاية نجد أن مساحة التوين هاوس تبدأ من 300 متر مربع.

والأسعار طبقًا إلى التغيرات التي طرأت على أسعار الوحدات العقارية تعد فرصة يجب انتهازها، فتبدأ الأسعار بالنسبة إلى الشقق من 3,669,070 جنيه، بينما أسعار الفلل تبدأ من 19,338,232 جنيه، أما في النهاية تبدأ أسعار التوين هاوس من 14,266,620 جنيه، ووضعت الشركة باقة متنوعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع الاستفادة منها بشكل مباشر تبدأ بمقدمات 5% من سعر الوحدة بينما سنوات السداد التي تستطيع دفع ثمن الوحدة بها تصل إلى 8 سنوات.

 كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة Vinci New Capital

كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة واحد من الأيقونات السكنية التي توجد بالعاصمة الإدارية الجديدة الذي يتردد اسمه بمجرد أن تقوم بالحصول على وحدة به تستطيع بشكل مميز أن تشعر برفاهية وجمال الحياة، حيث أن المشروع وفرت به مقومات المجتمع الراقي من وحدات متنوعة، توجد المئات من الخدمات التي يتمتع بها الملاك في هذا المشروع.

بينما موقع كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة تم اختياره بعناية على محور محمد بن زايد مما يعني أن وصولك إلى منزلك سيكون سهل متغاضي أي نوع من أنواع الزحام الذي يمكن أن يكون بالطرق الضيقة والتقليدية.

مساحة وأسعار كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة

كانت مساحات كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة المتنوعة. والوحدات المتنوعة فرصة يجب انتهازها للباحثين عن موقع مثالي. ذو مساحة تتناسب مع عدد أسرتهم، فنجد أن المساحات تبدأ من 105 متر مربع. وهي مساحات الشقق، بينما مساحات الفلل تبدأ من 352 متر مربع، بينما تبدأ مساحات التاون هاوس من 309 متر مربع.

أما الأسعار فهي كانت المفاجئة التي قدمتها شركة مصر إيطاليا إلى العملاء، حيث أن السعر يبدأ من 2,400,000 جنيه بالنسبة إلى سعر الشقق، بينما أسعار الفلل تبدأ من 17,000,000 جنيه، أما مساحات التاون هاوس تبدأ من 3,200,000 جنيه، وباقات التقسيط تبدأ من 5% من ثمن الوحدة وتصل إلى 9 سنوات للسداد.

كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل il Bosco New Cairo

في أرقى وأفضل مكان حيوي نفذ Misr Italia Developments مشروعها كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل. ليكون علامة من العلامات السكنية الراقية في مدينة المستقبل. ويتميز المشروع بكونه يجمع بين الوحدات السكنية الراقية التي تتمتع بتوافر كل الخدمات التي يمكن أن تخدم المشروع. وموقع المشروع على مقربة من القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى أنه مجاور إلى مدينتي.

مساحة وأسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

مساحة وحدات كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل متنوعة. ذلك جعلها فرصة تتناسب مع كل المتطلبات. حيث أن مساحة الفلل تبدأ من 286 متر مربع. والبنتهاوس يبدأ من 235 جنيه. أما مساخة الشقق فتبدأ من 105 متر مربع.

والأسعار تم مراعاة الجميع في وضعها على هذا النظام حيث أنها تبدأ من 2,026,000 جنيه بالنسبة إلى الشقق. والفلل من 17 مليون، بينما التوين هاوس من 7 مليون، وباقات الدفع والسداد تبدأ من 10% من ثمن الوحدة. وسنوات السداد 10 سنوات.

مول راديكال وان البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة radical 1 il bosco

يعد مول راديكال وان البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التجارية والأحدث التي يمكنك من خلالها بصورة قياسية أن يكون لك مقر إداري في أفضل موقع حيوي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع يتمتع بصورة قياسية بالقرب من أهم الأماكن الحيوية المميزة التي توجد بالقرب من المقرات الحيوية بالعاصمة مثل النهر الأخضر.

يتميز مول راديكال وان البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة بالمساحات المتنوعة حيث أن هذا المشروع يوجد به العديد من المساحات الإدارية التي يمكنك أن تحصل على وحدة مناسبة من خلالها، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 45 متر مربع.

والأسعار التي تم توفيرها في مول راديكال وان البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة أسعار تنافسية فتبدأ هذه الأسعار من 85,000 جنيه للمتر، غير هذه الباقات المثالية التي يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات عليها، فالباقات التي تم توفيرها تبدأ من 10% مقدم ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 7 سنوات.

كمبوند لارادورا البوسكو المستقبل سيتي compound Laradura IL Bosco

أحدث المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها في قلب المستقبل سيتي بالقرب من مطار القاهرة الجديدة وهو عبارة عن مشروع من المشروعات السكنية الراقية التي تضم المساحات السكنية المتنوعة من الفلل الراقية التي تستطيع الحصول من خلالها على وحدة سكنية راقية.

وتتمتع هذه الفلل بالتصميمات الراقية التي يمكنك الحصول من خلالها على وحدة سكنية راقية يمكنك الحصول على فخامة التصميم الراقي الحديث، وهذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 212 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 14,300,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

قرية امالفي رأس الحكمة Village Amalfi Ras El Hikma

إن قرية امالفي رأس الحكمة من أحدث المشروعات التي قامت شركة مصر إيطاليا بتوفيرها في قلب رأس الحكمة، والمشروع يتميز بالمساحات المتنوعة والتفاصيل الراقية الأخرى التي تعينك بصورة مثالية على أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية ومناسبة مع أسرتك.

وهذه الفلل التي تم توفيرها في مشروع شركة مصر إيطاليا الجديد في قلب رأس الحكمة يتميز بأنها متنوعة وهذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 160 متر مربع، والأسعار تبدأ من 32,500,000 جنيه، وتستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على وحدة راقية تتناسب مع متطلباتك، والباقات التي تم توفيرها تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

أهم مشروعات مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Developments الأخرى

  • الغابة العمودية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • لانوفا فيستا في القاهرة الجديد
  • منتجع كاي في العين السخنة
  • كايرو بزنس بارك في القاهرة الجديدة
  • جاردن 8 في القاهرة الجديدة
  • كمبوند سيلا في القاهرة الجديدة
  • قرية موسي كوست في رأس سدر

ما هي مشاريع شركة مصر إيطاليا العقارية السابقة؟

مشاريع شركة مصر إيطاليا العقارية هي البوسكو العاصمة الإدارية، والبوسكو المستقبل سيتي القاهرة الجديدة

عنوان شركة مصر ايطاليا للاستثمار العقارى

تقع شركة شركة مصر ايطاليا للتنمية العقارية في المنطقة السادسة، مدينة نصر، محافظة القاهرة.

ماهي اهم مشروعات مصر ايطاليا في العاصمة الادارية ؟

235 كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة كمبوند البوسكو

رقم تليفون شركة مصر ايطاليا للاستثمار العقارى Egypt Italy Development

تواصل معنا عبر الواتساب وفريق المبيعات سيكون معك في دقائق.

متي بدات شركة مصر ايطاليا للعقارت اعمالها؟

للشركة خبرة طويلة في التطوير العقاري الان شركة مصر ايطاليا بدات اعمالها منذ 1998

- أحدث المشروعات -