مشروعات شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments

المحتويات

إن شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments من الشركات التي تجمع بين التميز وبين الخبرة والتي لها سابقة أعمال كبيرة غنية بالمشروعات سواء كانت المشروعات التجارية أو المشروعات السكنية التي يمكنك عبرها أن تحصل على وحدة من الطراز الأول بكافة المواصفات العالمية الغير مسبوقة.

بالإضافة إلى أن هذه الوحدات التي تم عرضها من قبل الشركة في هذه المشروعات تم عرضها بأسعار تنافسية بالإضافة إلى أن هذه الباقات التي تم عرضها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تتميز بكونها باقات مرنة يمكنك من خلالها أن تحصل على وحدة مثالية وتسديد ثمنها بدون أي نوع من المشكلات.

كما أن الشركة تميزت باختيار الموقع الحيوي الذي يتميز بأنه غير مسبوق يمكنك عبره أن تقوم من خلاله بتوفير موقع حيوي ومثالي يقع بالقرب من الأماكن الخدمية أو الطرق الرئيسية التي تسهل بصورة مثالية عملية الوصول إلى هذه الوحدات.

أما بالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي يتم إيجادها في هذه المشروع فيتم مراعاة أن تقوم بخدمة هذه الوحدات بكل تفاصيلها، فالمشروعات التجارية يتم توفير العناصر المثالية التي سيكون لها دور كبير في أن تقوم بجذب العشرات من العملاء إلى هذا المشروع وبالنسبة إلى الوحدات السكنية التي يتم توفير المشروع بها تتميز بصورة قياسية بأنك تستطيع من خلالها أن تضمن بشكل قياسي البيئة المثالية التي يتواجد بها المشروع.

شركاء شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments

قامت شركة أب وايد للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشراكات في السوق، هذه الشراكات التي قامت بها شركة أب وايد للتطوير العقاري كان لها دور في أن تقوم بتنفيذ أفضل المشروعات العالمية، وبناء على ذلك كانت هذه الشركات مع شركات الهندسية وشراكات التصميم بالإضافة إلى هذه الشراكات مع شركات إدارة المشروعات.

مشروعات شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments

إن شركة أب وايد للتطوير العقاري قامت بتنفيذ العديد من المشروعات التي صنعت لها اسم كبير في سوق العقارات. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات. التي قامت شركة أب وايد للتطوير العقاري بتنفيذها أن تضمن بالفعل وحدة مثالية وغير مسبوق، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة أب وايد للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند جاذبيه 6 اكتوبر Compound Jazebeya 6 October

Compound Jazebeya 6 October من أحدث المشروعات التي قامت Upwyde Developments. بتنفيذها في قلب أكتوبر على مقربة من أفضل الأماكن الحيوية على مساحة كبيرة. تم توفير الوحدات السكنية الفاخرة به، بالإضافة إلى الوحدات التجارية التي تخدم هذا المجتمع السكني الراقي.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل Upwyde Developments مساحات متنوعة. في كمبوند جاذبية في أكتوبر. حيث أن المساحات تبدأ من 45 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية. فسعر المتر يبدأ من 40,000 جنيه. والباقات التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة Sky Ramp New Zayed

من المشروعات الجديدة التي قامت شركة أب وايد للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب زايد الجديدة. والمشروع تم تنفيذه على مساحة 10 أفدنة. يتمتع المشروع بالمساحات المتنوعة والتصميمات المعمارية الفاخرة.و التي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة سكنية من الطراز الأول.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع شركة أب وايد للتطوير العقاري تبدأ من 60 متر مربع. والأسعار تبدأ من 39,000 جنيه للمتر. بجانب باقات الدفع والسداد المرنة التي تبدأ من 5% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة أب وايد للتطوير العقاري الأخرى

أبدعت شركة أب وايد للتطوير العقاري في تنفيذ العديد من المشروعات الأخرى العالمية والمثالية. حيث أن الشركة قامت بتوفير المشروعات التجارية والسكنية المتنوعة. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة أب وايد للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • مول ثري فاليز القاهرة الجديدة Three Valleys New Cairo.
  • مول جرانوي القاهرة الجديدة.
  • مول بارك في القاهرة الجديدة.
  • مول وايت ووك القاهرة الجديدة White Walk New.
  • مول سينكو التجمع الخامس Mall Cinco New Cairo.
  • كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة White Residence New Cairo.
  • ايت بيزنس هب التجمع الخامس It Business Hub New Cairo.

للحجز مباشرة في مشروعات شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما أهم مشروعات شركة أب وايد للتطوير العقاري؟

مول سينكو التجمع الخامس Mall Cinco New Cairo.

متى انطلقت شركة أب وايد للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 60 عام.

ما عنوان شركة أب وايد للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة أب وايد للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة