شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments

على الرغم من أن شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments من الشركات الحديثة إلا أنها استطاعت أن تبدع وتحقق نجاح ملحوظ في الساحة العقارية المصرية سطر اسمها بين أهم الشركات العقارية الراقية والمميزة في الساحة المصرية، وكان ذلك عبر توفيرها لمجموعة من المشروعات الكبيرة والفخمة.

ومشروعات الشركة يتم الاعتناء من قبل هذه الإدارة الحكيمة التي تتميز بها الشركة، والتي ساهمت في أن تكون هذه الشركة من أهم الشركات العقارية التي توجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك بداية من الموقع المميز الذي يكون به المشروع، مرورًا بالمساحات المتنوعة التي توفر كل احتياجات العملاء، بالإضافة إلى أن هناك العديد من التفاصيل الراقية التي يتواجد عليها الوحدات من مرافق وخدمات وغيرها.

ونشأت الشركة على يد مجموعة من رجال الأعمال الكبار، وبناء على ذلك يمكن أن نقول أن خبرة هذه الشركة تصل إلى 60 عام في السوق العقاري، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل من خلالها على أفضل الوحدات العقارية الحديثة، بجانب أن إدارة الشركة من نصيب المهندس هاني رفاعي أحد الأسماء الهندسية صاحبة الخبرة الكبيرة.

والشركة تزايدت شهرها بعد أن حققت نجاحات كبرة في قلب التجمع الخامس، وبرعت أن تكسب ثقة العملاء، وبناء على ذلك استطاعت الشركة أن تقوم بتوفير وحدات عقارية ومشروعات تلبي كل الاحتياجات من حيث المواصفات والتصميم، والمساحات والأسعار.

مشروعات شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments

قامت شركة أب وايد للتطوير العقاري بتنفيذ عدة مشروعات راقية ومميزة وبناء على ذلك الأمر الذي منح هذه الشركة تلك الاستراتيجية التي عملت عليها على مدار كل هذه السنوات الشعبية الكبيرة، ومن هنا تستطيع من خلال شركة أب وايد للتطوير العقاري أن تضمن مشروعات متكاملة، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت شركة أب وايد للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة White Residence New Cairo

يعد كمبوند وايت ريزيدنس من أحدث المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها في قلب القاهرة الجديدة، والمشروع يتمتع بتواجد الوحدات الراقية والمثالية من استوديوهات وشقق والتي تستطيع أن تحصل منها عل مساحة تتناسب معك، فالمساحات تبدأ من 50 متر مربع، وهذه الأسعار التي تم توفيرها في المشروع تبدا من 2,100,000 جنيه، ويمكنك أن تتمتع بصورة واضحة بباقات دفع وسداد تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 8 سنوات، ويمكنك أن تستفيد من لونش الأسعار الافتتاحية الآن.

مول سينكو التجمع الخامس Mall Cinco New Cairo

Upwyde Developments طرحت هذا المشروع مول سينكو ي أفضل موقع حيوي في قلب التجمع الخامس، والمشروع يتواجد بالتحديد أمام مكسيم مول، ويتمتع بأنه يوجد على مساحة 21,000 متر مربع تسيطر عليها المساحات الخضراء مما يمنح هذه الوحدات التي يتكون منها المشروع أفضل إطلالة مميزة وراقية، والوحدات التي تتوافر في هذا المشروع تبدأ من 50 متر مربع، وتتمتع بباقات دفع وسداد راقية حيث أنها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات ووفرت Upwyde Developments الوحدات بأسعار تبدأ من 5,000,000 جنيه.

ايت بيزنس هب التجمع الخامس It Business Hub New Cairo

يعد مشروع شركة أب وايد للتطوير العقاري بالتجمع الخامس من أهم وأحدث هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، وهو عبارة عن مشروع تجاري مميز تم عرضه بمساحات متنوعة، حيث أن هذا المول يجمع بين الوحدات الطبية والتجارية والإدارية، والمشروع تبدأ المساحات به من 39 متر مربع.

كما أن هذه الأسعار التي يبدأ بها المشروع أسعار مميزة، حيث أن سعر الوحدات يبدأ من 58,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وتسديد ثمن هذه الوحدات على 6 سنوات.

مول وايت ووك القاهرة الجديدة White Walk New

مول وايت ووك القاهرة الجديدة تم تنفيذه من قبل شركة اب وايد مباشرة على محور محمد نجيب في قلب التجمع الخامس، وهو عبارة عن مول تجاري من الطراز الأول يتكون من وحدات تجارية وإدارية ومكون من 3 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي.

والمشروع يتميز بهذه المساحات المتنوعة التي تم توفيرها به، حيث أن مساحة الوحدات في المشروع تبدأ من 30 متر مربع، وقامت الشركة بعرض هذه الوحدات بأسعار تبدأ من 80,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وعلى 7 سنوات سداد.

كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة Sky Ramp New Zayed

لونش جديد تقدمه شرلاكة أب وايد للتطوير العقاري وهو عبارة عن مجتمع سكني راقي تم توفيره على مساحة 10 أفدنة في قلب زايد الجديدة، وهو مشروع سكني يضم مجموعة من الوحدات الراقية ما بين شقق سكنية ووحدات تجارية وإدارية وطبية، وهذه المشروعات تتميز بمساحاتها المتنوعة والمساحات الخضراء.

وهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل شكرة اب وايد العقارية في مشروع كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة متنوعة، حيث أن هذه الوحدات تبدأ من 30 متر مربع كمساحة والأسعار تبدأ من 39,000 جنيه للمتر، ولذلك يعد هذا المشروع فرصة مميزة من أجل امتلاك وحدة راقية، وهذه الباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عليها تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند جاذبيه 6 اكتوبر Compound Jazebeya 6 October

يعد كمبوند جاذبيه 6 أكتوبر من أحدث المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة اب وايد للتطوير العقاري مباشرة على محور يوليو وبالقرب من أبرز وأهم المعالم التي توجد في قلب أكتوبر، والمشروع يتمتع بالوحدات السكنية والتجارية في الوقت ذاته.

وكالعادة قامت الشركة بتوفير المساحات المتنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على هذه المساحة التي تتناسب معك، حيث أن المساحات في كمبوند جاذبيه 6 أكتوبر تبدأ من 45 متر مربع، والأسعار التي قامت الشركة بتوفيرها تبدأ من 40,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مول ثري فاليز القاهرة الجديدة Three Valleys New Cairo

من أحدث المشروعات التجارية التي قامت الشركة بتنفيذها في أرض القاهر الجديدة وهو عبارة عن مول تجاري يضم مجموعة من الوحدات التجارية المتنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير وحدة راقية بكل المواصفات التي ترغب بها، وبها كل الخدمات المتنوعة.

والمساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع مساحات متنوعة، حيث أنها تبدأ من 23 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها أسعار تنافسية فسعر المتر يبدأ من 120,000 جنيه والباقات تبدأ من 10% مقدم وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات على 6 سنوات.

مشروعات شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments الأخرى

برعت Upwyde Developments بتنفيذ مجموعة من المشروعات الراقية والمتنوعة والتي سيكون لك القدرة على أن تقوم بتوفير وحدات راقية من خلالها، حيث أن هذه الوحدات تجمع بين الوحدات العقارية والسكنية والتجارية ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مول بارك في القاهرة الجديدة.
  • مول جرانوي القاهرة الجديدة.
  • ايجوال مول التجمع الخامس.
  • الممشى السياحي في مدينة الشيخ زايد.

شركاء شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments

قامت شركة أب وايد للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشركات في مسيرة عملها، وذلك من أجل أن تكون متمكنة ولديها القدرة على تنفيذ مجموعة من الوحدات الراقية، ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذها، هي الشركات مع شركات الهندسة ومكاتب التصميم، وشركات إدارة المشروعات، بجانب شركات الصيانة وهو ما ساعدها في أن تنفذ مشروعات راقية ومميزة.

للحجز في أي من مشروعات شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

للحجز والتواصل مع إدارة مبيعات شركة اب وايد للتطوير العقاري مباشرة اضغط هنا

ما أهم مشروعات شركة أب وايد للتطوير العقاري؟

كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

ما عنوان شركة أب وايد للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس

من مدير شركة أب وايد للتطوير العقاري؟

المهندس هاني رفاعي.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة أب وايد للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -