مبيعات شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments

المحتويات

تعد شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد على الساحة والتي تتميز بالخبرة الكبيرة التي يمكنك عبرها أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية من الوحدات التي تعينك على الحصول على وحدة بالمواصفات العالمية سواء من حيث التصميم أو المرافق الداخلية.

والشركة تتميز بصورة راقية بتوفير التصميمات التي تعد من الخارج تسيطر عليها معاني الفخامة، وبالنسبة إلى المشروع من الداخل سيكون لك القدرة منه أن تحصل على أفضل تصميم شواء كان هذا المشروع الذي ترغب بالحصول عليه مشروع تجاري أو مشروع سكني حيث أن الشكرة قامت بصورة مثالية بتوفير العديد من المشروعات ما بين المشروعات السكنية أو المشروعات التجارية.

والشركة تميزت بصورة مثالية بقدرتها على تنفيذ المشروعات المتنوعة التي تستطيع منها أن تضمن أفض موقع حيوي يمكن أن يكون به المشروع حيث أن الشركة تقوم بالاعتماد على الدراسات المسبقة التي تقوم من خلالها بصورة أساسية بتوفير الموقع الحيوي الذي يمكن أن يكون به هذا المشروع.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في مشروعاتها أسعار تنافسية، حيث أن الشركة تقوم بوضع العملاء في المقام الأول وبالتالي تقوم بتوفير الأسعار التنافسية والباقات المرنة التي يمكنك من خلالها أن تضمن بصورة قياسية الحصول على وحدة يمكنك تسديد ثمنها بدون أي نوع من المشكلات.

مشروعات شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments

قامت Upwyde Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية، سواء كانت المروعات التجارية أو المشروعات الإدارية أو المشروعات السكنية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم Upwyde Developments بتنفيذها أن تضمن الحصول على وحدة مثالية سواء كانت سكنية أو تجارية أو إدارية ومن أفضل هذه المشروعات التي قامت بها Upwyde Developments ما يلي:

مول سينكو التجمع الخامس Mall Cinco New Cairo

يعد مول سينكو التجمع الخامس من أفضل المشروعات التي قامت بها الشركة وهو عبارة عن مشروع تجاري تم تنفيذه على مساحة 21,000 متر مربع، .والمشروع يضم بالغل العديد من الوحدات التجارية ذات التصميم الراقي والمثالي.

ويضم المشروع مجموعة من المساحات المتنوعة.و التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة مناسبة لمشروعك. ومن أبرز هذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع Upwyde Developments. هي مساحات تبدأ من 50 متر مربع، والأسعار تبدأ من 5,000,000 جنيه. بالإضافة إلى أن هذه الباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة White Residence New Cairo

إن كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة من أفضل المشروعات السكنية. التي أبدعت شركة أب وايد للتطوير العقاري في تنفيذها والتي تستطيع من خلالها أن تقوم من خلالها بالحصول على شقة فاخرة.

وبالنسبة إلى هذه الوحدات التي يحتوي عليها مشروع شركة أب وايد للتطوير العقاري. فهي وحدات متنوعة المساحة، ويمكنك أن تحصل منها على ما يناسبك. حيث أن هذه الوحدات تبدأ مساحتها من 50 متر مربع. والأسعار تبدأ من 2,100,000 جنيه. والباقات التي تم توفيرها في مشروع شركة أب وايد للتطوير العقاري من أجل التسديد تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات Upwyde Developments الأخرى

أبدعت Upwyde Developments في تنفيذ العشرات من المشروعات الأخرى. سواء كانت التجارية أو السكنية والتي تم تنفيذها بتصميم عالمي غير مسبوق. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Upwyde Developments بتنفيذها ما يلي:

  • ايت بيزنس هب التجمع الخامس It Business Hub New Cairo.
  • مول وايت ووك القاهرة الجديدة White Walk New.
  • كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة Sky Ramp New Zayed.
  • كمبوند جاذبيه 6 اكتوبر Compound Jazebeya 6 October.
  • مول ثري فاليز القاهرة الجديدة Three Valleys New Cairo.
  • مول جرانوي القاهرة الجديدة.
  • مول بارك في القاهرة الجديدة.
  • ايجوال مول التجمع الخامس.

شركاء شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments

قامت شركة أب وايد للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات المتنوعة. هذه الشراكات التي قامت بها شركة أب وايد للتطوير العقاري عبارة عن شراكات مع شركات هندسية. وشراكات مع شركات تصميم وشركات تشغيل المشروعات.

للمزيد من التفاصيل والحجز في مشروعات شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

متى انطلقت شركة أب وايد للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 60 عام.

ما أهم مشروعات شركة أب وايد للتطوير العقاري؟

مول سينكو التجمع الخامس Mall Cinco New Cairo.

ما عنوان شركة أب وايد للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة أب وايد للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك