مشروعات شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments

المحتويات

قامت شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments منذ أن انطلقت في السوق العقاري منذ العام 1937 بتنفيذ مجموعة من المشروعات الراقية التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة سكنية راقية أو وحدة تجارية يمكنك عبرها أن تتمتع بكل المواصفات العالمية التي يتمتع بها المشروع.

والمشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تقوم بالاعتماد على ألمع الأسماء الهندسية التي يمكنك عبرها أن تضمن بصورة مثالية الحصول على وحدة راقية تستطيع من خلالها أن تضمن التصميم الخارجي الراقي، بالإضافة إلى أنك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على وحدة راقية تتميز بالمساحات المتنوعة التي يمكن أن تختار من بينها ما يتناسب معك.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها التي قامت الشركة بتوفيرها تتميز بأنها أسعار عالمية أي يمكنك عبرها أن تقوم بالحصول بصورة مباشرة على سعر تنافسي مقابل هذه القيمة العقارية التي يمكن أن تحصل عليها من قبل هذا المشروع، وهو العنصر المثالي الذي يجعل هذه الشركة من الشركات التي تقوم بتوفير كافة متطلبات العملاء في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها.

والموقع الذي يتم اختياره من أجل تنفيذ هذا المشروع يتميز بأنه موقع من المواقع الحيوية التي تستطيع من خلالها أن يكون لك القدرة على أن تتواجد بالقرب من أفضل الأماكن الحيوي، كما أنك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن التواجد بالقرب من الطرق الرئيسية.

شركاء شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments

أبدعت Dominar Developments في تنفيذ الشراكات المتنوعة التي تستطيع من خلالها أن تحصل على مشروع راقي ومثالي، حيث أن هذه الشراكات التي قامت بها Dominar Developments تتمثل في شراكات مع شركات التصميم الكبرى، وشركات هندسية بالإضافة إلى الشراكات التي تقوم بها مع شركات إدارة المشروعات.

مشروعات شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments

إن شركة دومينار للتطوير العقاري لها سابقة أعمال غنية بالعشرات من المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها بناء على التصميمات العالمية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها أن تقوم بالحصول على وحدة راقية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة دومينار للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

مول اينوفا العاصمة الإدارية الجديدة Enova Mall New Capital

Dominar Developments أبدعت في تنفيذ هذا المشروع بناء على التصميمات الراقية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهذه الوحدات التي قامت شركة دومينار للتطوير العقاري بتوفيرها في هذا المشروع إدارية متنوعة التصميم والمواصفات.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية. حيث أن سعر المتر يبدأ من 80,000 جنيه، وقد قامت شركة دومينار للتطوير العقاري بتوفير المساحات المتنوعة. حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 40 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الباقات التي تم توفيرها كي تتمكن من حجز ثمن هذه الوحدات أن تقوم وتسديد ثمنها بطريقة مرنة حيث أن الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

ثري سكوير العاصمة الإدارية الجديدة Three Square New Capital

مشروع من المشروعات التي توفر الوحدات التي تم توفيرها في قلب العاصمة الإدارية. والتي تتكون من 7 من الأدوار العلوية بجانب الدور الأرضي، والمشروع يتميز أنه يحتوي على الوحدات المتنوعة والمميزة.

والأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 50,000 جنيه للمتر. والمساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 40 متر مربع. والباقات الخاصة بالسداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 12 عام.

مشروعات شركة دومينار للتطوير العقاري الأخرى

قامت Dominar Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. والتي تتمتع جميعها بالمواصفات القياسية التي تم ذكرها، وبناء على ذلك من أبرز هذه المشروعات. والتي تم توفيرها من قبل Dominar Developments ما يلي:

  • عمارات للشركات المتنوعة.
  • مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية.
  • شيدت Dominar Developments أكثر من 12 برج سكني.

للحجز مباشرة في مشروعات شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة دومينار للتطوير العقاري؟

ثري سكوير العاصمة الإدارية الجديدة Three Square New Capital.

متى انطلقت شركة دومينار للتطوير العقاري؟

عام 1973.

ما عنوان شركة دومينار للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة دومينار للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها