تفاصيل حجز يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital

المحتويات

إن يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital أحد مشروعات شركة هولم تاون للتطوير العقاري وهو من المشروعات التجارية المتنوعة التي تضم مجموعة متنوعة من الوحدات المتنوعة والتي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة مثالية تجارية مثالية.

والمشروع يتميز بأنه يحتوي على المساحات المتنوعة والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على المساحة المناسبة التي يمكن أن تقوم من خلالها بالحصول على مساحات تتناسب مع مشروعك، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على سعر تنافسي وغير مسبوق، والباقات التي يمكن من خلالها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات.

والمرافق والخدمات التي تم توفيرها في هذا المشروع وبالفعل يمكنك أن تتمتع بأفضل بيئة عمل مثالية سواء كانت تجارية أو إدارية، والخدمات والمرافق والمتنوعة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول بصورة مثالية أن يكون لك القدرة على أن تقوم بالوصول بصورة قياسية إلى مساحة مناسبة وأفضل بيئة عمل مثالية.

والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، بالنسبة إلى هذا المشروع يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات التي تم عرضها بالفعل أنها باقات مرنة تستطيع من خلالها أن تقوم بتسديد ثمن هذه المشروع بناء على هذه الباقات بدون أي نوع من المشكلات التي يمكن أن تؤثر عليك.

موقع يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital

إن يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة يوجد في موقع مثالي وراقي، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن يكون بين يديك وحدة راقية، وتوجد في أفضل موقع حيوي في قلب العاصمة حيث أن المشروع يقع بالفعل في منطقة الداون تاون، وبالإضافة إلى المشروع يقع بالقرب من أيقونات العاصمة الإدارية الجديدة.

الأماكن القريبة من يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital

  • يقع Udora Mall New Capital بالقرب من فندق الماسة.
  • يقع المشروع بالقرب من محطة المونوريل.
  • يوجد Udora Mall New Capital بالقرب من محور بن زايد.
  • يقع Udora Mall New Capital بالقرب من مول زاها.
  • يقترب المشروع بالقرب من ميزار تاور.
  • المشروع يقع بالقرب من مول لافاييت.

تصميم يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital

إن يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة يتميز بالتصميم الراقي، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية راقية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة أن تقوم بالحصول على وحدة ذو تنسيق راقي ومثالي، ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص تصميم يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة ما يلي:

  • تم تنفيذ يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 2 ونصف فدان.
  • يتكون المشروع من دور أرضي وخمسة أدوار علوية.
  • المشروع يضم الوحدات الجارية المتنوعة.
  • يتميز يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة بالإطلالات الراقية والمتنوعة.
  • يوجد في يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة كافيهات ومطاعم.
  • المول تم تنفيذه على شكل حرف U.

مساحة الوحدات في يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital

إن المساحات التي تم توفيرها في يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة تتميز بالفعل بأنها مساحات متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية وراقية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة أن تحصل على وحدة مناسبة لمشروعك، ومن أبرز هذه المساحات التي تم توفيرها في يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة ما يلي:

  • مساحة الوحدات في يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة تبدأ من 31,6 متر مربع.

أسعار الوحدات في يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital

إن سعر الوحدات التي تم توفيرها في Udora Mall New Capital أسعار تنافسية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل Udora Mall New Capital أن تحصل على وحدة مثالية بسعر تنافسي، ومن أبرز هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في Udora Mall New Capital ما يلي:

  • سعر الوحدات في Udora Mall New Capital تبدأ من 10,850,632 جنيه.

باقات تقسيط ثمن يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital

إن يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة يتميز بأنه بالفعل من المشروعات التي يمكن أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تستطيع من خلالها تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات وهو ما يساعدك في أن تقوم بالتغاضي عن أي نوع من المشكلات، ومن أبرز هذه الباقات التي تم توفيرها ما يلي:

  • دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

المرافق والخدمات في يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital

إن هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة تستطيع من خلالها أن تقوم بالفعل بالحصول على وحدة مثالية لمجتمع من المجتمعات التجارية الراقية التي يمكن أن تتمكن عبره أن توفر بيئة العمل المثالية بالإضافة إلى أنك تستطيع من خلاله أن تضمن توافد إليك العملاء من كل حدب وصوب، ومن أبرز هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة ما يلي:

  • يضم يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة المساحات الخضراء التي تعطي الوحدات أفضل إطلالة.
  • يوجد يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة في مصاعد متنوعة.
  • يوجد في المشروع ماكينات الصرف الآلي المتنوعة.
  • يضم يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة كاميرات المراقبة المتنوعة.
  • يوجد ي المشروع خدمات أمن وحراسة دورية.
  • المشروع يتمتع بصورة مثالية بمناطق ترفيهية من أجل الأطفال.
  • يوجد في المشروع مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات.
  • يوجد في يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة خدمات صيانة ونظافة.

عيوب يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة

إن عيوب يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة تتمثل في أن هذه الوحدات بالفعل يمكن أن تتغير أسعارها بسبب التغيرات التي يمكن أن تطرأ على سعر الصرف لذلك عليك أن تقوم بالحجز الآن كي تتمكن من هذه الأسعار التنافسية التي تم عرض سعر هذه الوحدات بها.

مميزات Udora Mall New Capital

مميزات Udora Mall New Capital كثيرة ما بين الموقع الحيوي الذي يتواجد به المشروع. بالإضافة إلى أن هذا المشروع يقع بالقرب من أهم المعالم المثالية. ,التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم بالحصول على وحدة تجارية راقية وتستطيع من خلالها أن تقوم بالوصول بصورة قياسية أن تقوم بالحصول بصورة مباشرة على سعر مميز وموقع حيوي بالإضافة إلى التصميم الراقي.

نبذة عن شركة هولم تاون للتطوير العقاري

شركة هولم للتطوير العقاري من الشركات العقارية التي تتميز بالخبرة والتي لها سابقة أعمال قوية., يمكنك عبرها أن تحصل على مشروع مثالي. يتمتع بكل التفاصيل الراقية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقدمها الشركة الحصول على أفضل وحدة.

مشروعات شركة هولم تاون للتطوير العقاري

  • لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ميني كمبوند بيت الوطن.
  • هولم القاهرة الجديدة.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما الشركة المطورة لمشروع يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة؟

شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments.

ما وحدات يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة؟

تجارية.

ما عنوان يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة؟

العاصمة بالقرب من فندق الماسة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها