تفاصيل حجز كمبوند ايلورا زايد الجديدة Compound Elora New Zayed

المحتويات

إن كمبوند ايلورا زايد الجديدة Compound Elora New Zayed أحد المشروعات السكنية الرائعة التي تمثل أحد المجتمعات الأوربية التي تم تنفيذها في قلب زايد الجديد، حيث أن المشروع يضم الوحدات السكنية المتنوعة التي تستطيع من خلالها بصورة مثالية أن تقوم بالحصول على وحدة تتمتع بأفضل إطلالة راقية على هذه المساحات الخضراء الرائعة والمسطحات المائية.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي قامت شركة ارابيا للتطوير العقاري بطرح المشروع بها هي بالفعل أسعار تنافسية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن بالفعل الحصول على قيمة عقارية حيث أن مشروع شركة ارابيا الجديد زايد الجديدة يتميز بأنه تم الاستعانة بأفضل الأسماء الهندسية من أجل تنفيذه.

والمرافق والخدمات التي تم توفيرها في هذا المشروع تتميز بأنها مرافق وخدمات متنوعة يمكنك عبرها أن تضمن بصورة قياسية الحصول على وحدة من الوحدات الراقية التي يتوافر بها كل ما يخدم أسرتك، فكل ما يوفر المجتمعات الراقية والمجتمعات السكنية المثالية تم توفيره من قبل الشركة المطورة في هذه المشروعات.

بالإضافة إلى أن الشركة وفرت الباقات المرنة التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بها، ومشروع شركة ارابيا للتطوير العقاري تم اختيار موقعه بناء على الاستراتيجيات المدروسة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن يكون لك القدرة على تسديد ثمن هذه الباقات بدون أي نوع من المشكلات.

موقع كمبوند ايلورا زايد الجديدة Compound Elora New Zayed

يتميز كمبوند ايلورا زايد الجديدة بأن هذا الموقع الذي تم اختياره بناء على دراسة مسبقة قد وفقت الشركة به، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بالحصول على موقع يقع بالقرب من أفضل الأماكن الحيوية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروعات كمبوند ايلورا زايد الجديدة أن تقوم بالضمان أن تصل إلى وحدتك في أقرب وقت ممكن، وبالنسبة إلى هذه الطرق الرئيسية التي تقع بالقرب من كمبوند ايلورا زايد الجديدة وصلة دهشور.

الأماكن القريبة من كمبوند ايلورا زايد الجديدة Compound Elora New Zayed

  • يقع Compound Elora New Zayed بالقرب من مطار سفنكس.
  • المشروع يقع بالقرب من القرية الذكية.
  • يقع Compound Elora New Zayed بالقرب من الطريق الأوسطي.
  • Compound Elora New Zayed يقع بالقرب من اسكندرية الصحراوي.

تصميم كمبوند ايلورا زايد الجديدة Compound Elora New Zayed

إن تصميم كمبوند ايلورا زايد الجديدة يتميز بأنه تصميم راقي، حيث أن المشروع يتمتع بشكل واضح بأنه من المشروعات التي تتميز بالتصميم الغير مسبوق، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على تصميم حضاري ومثالي، ومن أبرز هذه التفاصيل التي يتمتع بها كمبوند ايلورا زايد الجديدة ما يلي:

  • يضم كمبوند ايلورا زايد الجديدة الفلل الراقية والمتنوعة.
  • تصميم كمبوند ايلورا زايد الجديدة يتميز بأنه تصميم مثالي من الخارج.
  • يتمتع كمبوند ايلورا زايد الجديدة بأنه تسيطر عليه المساحات الخضراء.

مساحة الوحدات في كمبوند ايلورا زايد الجديدة Compound Elora New Zayed

يضم كمبوند ايلورا زايد الجديدة مجموعة متنوعة من الفلل الراقية التي تستطيع من خلاله أن تقوم بالحصول على وحدة سكنية غير مسبوقة، وبناء على ذلك الأمر سيكون لك القدرة من قبل هذا المشروع أن تحصل على مساحة تناسب أسرتك فالمشروع يتميز بهذه المساحات التي يتمتع بها المشروع ومن أبرز مساحات الوحدات التي تم توفيرها في كمبوند ايلورا زايد الجديدة ما يلي:

  • مساحة الفلل تبدأ من 225 متر مربع.

أسعار الوحدات في كمبوند ايلورا زايد الجديدة Compound Elora New Zayed

إن سعر الوحدات التي تم توفيرها في كمبوند ايلورا زايد الجديدة على الرغم من هذه المواصفات العالمية التي يتمتع بها المشروع إلا أن هذه الأسعار التي تم توفيرها أسعار تنافسية وغير مسبوقة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تبدأ بالفعل من خلال هذا المشروع ضمان أن تقوم بالحصول على وحدة تستطيع أن تبدأ من خلالها الاستثمار العقاري، ومن أفضل أسعار الوحدات في كمبوند ايلورا زايد الجديدة ما يلي:

  • سعر المتر في كمبوند ايلورا زايد الجديدة يبدأ من 60,000 جنيه.

باقات تقسيط ثمن الوحدات في كمبوند ايلورا زايد الجديدة Compound Elora New Zayed

بإمكانك عبر Compound Elora New Zayed أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات حيث أن هذه الأسعار التي تم توفيرها في Compound Elora New Zayed أسعار تنافسية وغير مسبوقة، ومن أبرز هذه الباقات التي تم توفيرها لتسديد ثمن هذه الوحدات في Compound Elora New Zayed ما يلي:

  • دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

الخدمات والمرافق في كمبوند ايلورا زايد الجديدة Compound Elora New Zayed

تستطيع من قبل كمبوند ايلورا زايد الجديدة أن تحصل على أفضل الخدمات سواء كانت الخدمات الأساسية أو الكمالية التي توفر إليك أفضل مجتمع حيوي مثالي، وبناء على ذلك فإن كمبوند ايلورا زايد الجديدة يعد هذا المجتمع الذي يساهم في إسعاد كافة أفراد أسرتك حيث أن هذه الخدمات التي تم توفيرها في كمبوند ايلورا زايد الجديدة تشمل كل متطلبات الأسرة ومن أبرز هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في كمبوند ايلورا زايد الجديدة ما يلي:

  • يضم كمبوند ايلورا زايد الجديدة المساحات الخضراء المتنوعة.
  • يوجد في كمبوند ايلورا زايد الجديدة جراجات متنوعة.
  • المشروع يحتوي على خدمات الأمن والحراسة.
  • المشروع يوجد به أنظمة المراقبة والكاميرات المتنوعة.
  • يوفر كمبوند ايلورا زايد الجديدة مسارات مخصصة للجري.
  • يوجد في كمبوند ايلورا زايد الجديدة مطاعم وكافيهات متنوعة.
  • المشروع يوجد به منطقة تجارية متكاملة.
  • يوجد في كمبوند ايلورا زايد الجديدة خدمات صيانة ونظافة دورية.
  • البوابات الإلكترونية في كمبوند ايلورا زايد الجديدة تساعدك في الحصول على الخصوصية.

عيوب كمبوند ايلورا زايد الجديدة

إن عيوب Compound Elora New Zayed تتمثل في أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في هذا المشروع أسعار تنافسية، ولكن التأخير بعد أن تتوقف بالفعل فترة الونش يمكن أن ترتفع هذه الأسعار لذلك عليك أن تقوم بالحجز الآن كي تتمكن من التغاضي عن هذه العيوب.

مميزات Compound Elora New Zayed

يتوافر في كمبوند ايلورا زايد الجديدة الكثير من المميزات أولها هذا الموقع الحيوي. الذي يوجد به المشروع، بالإضافة إلى أن المشروع يتمتع بصورة مثالية. بأن هذه التفاصيل الراقية التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع من حيث المرافق والخدمات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على وحدة راقية مثالية وبناء على ذلك سيكون لك القدرة على أن تحصل على وحدة بمساحات متنوعة، وهذه المساحات سيكون لك القدرة على أن تحصل على ما يناسبك من خلالها.

نبذة عن شركة أرابيا للتطوير العقاري

شركة أرابيا للتطوير العقاري من أفضل الشركات التي توجد في السوق. والتي تتميز بأنها من الشركات التي لها الخبرة الكبيرة في هذا السوق. الذي يصل إلى 25 عام، وبناء على ذلك تقوم الشركة بتنفيذ وتوفير المشروعات التي تتناسب مع كافة متطلبات العملاء.

مشروعا شركة أرابيا للتطوير العقاري السابقة

  • كمبوند جاليريا مون فالي القاهرة الجديدة.
  • كمبوند مون فالي القاهرة الجديدة.
  • كمبوند صن كابيتال القاهرة لجديدة.
  • كمبوند تايكون التجمع الخامس.

للحجز والاستفادة بلونش الأسعار الافتتاحية في كمبوند ايلورا زايد الجديدة Compound Elora New Zayed. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان كمبوند ايلورا زايد الجديدة ؟

القاهرة الجديدة بالقرب من مطار سفنكس.

ما وحدات كمبوند ايلورا زايد الجديدة ؟

فلل.

ما الشركة المطورة لمشروع كمبوند ايلورا زايد الجديدة ؟

شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري Arabia Holding Development.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعاتكمبوند ايلورا زايد الجديدة ؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

Sodic North Coast
المدونة

Sales Office Sodic North Coast 2024

 Sodic North Coast constitutes the meanings of luxury enjoyed by international resorts, where the greenery that the project enjoys, and the best beach destination in