شركة ارابيا هولدنج  للتطوير العقاري Arabia Holding Development

من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في السوق العقاري التي تستطيع من قبلها أن تضمن بصورة قياسية أن تحصل على مشروع من المشروعات السكنية الفاخرة أو المشروعات التجارية المميزة هي شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري Arabia Holding Development، وذلك لأنه من الشركات التي لها الكثير من المشروعات التي تبلغ 25 على أرض مصر.

ويترأس الشركة المهندس طارق شكري والذي يعد من أبرز الشخصيات المصرية التي تمتلك الخبرة الكبيرة في سوق العقارات، والذي يسعى دومًا من أجل أن يقوم بتوفير أفضل الخيارات التي يمكن أن يرغب بها العملاء في هذه المشروعات التي يقوم بتوفيرها بداية من السعر المميز مرورًا بهذه المواصفات القياسية التي يجب أن يكون عليها المشروع.

بالإضافة إلى الرغبة على الدوام من قبل فريق عمل الشركة أن تيم اختيار كافة العناصر التي يمكن أن يتم من خلالها أن توفر كل ما يحلم به المالك في المشروع بداية من هذا الموقع الذي يكون به المشروع الذي يتم دراسته إلى الاختيار الأمثل لهذه الشركات المصصمة التي يمكن عبرها أن يتم تصميم هذه المشروعات.

أما بالنسبة إلى هذه الأٍعار التي تقوم الشركة بتوفيرها من قبل هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها فهي أسعار تنافسية ومثالية يمكنك أن تقوم بالاستفادة منها بصورة قياسية، بجانب باقات الدفع والسداد المرنة التي يمكنك أن تعتمد عليها في عملية تسديد ثمن هذه الوحدات.

مشروعات شركة ارابيا هولدنج  للتطوير العقاري Arabia Holding Development

إن Arabia Holding Development تعد من الشركات التي لها الكثير من الشركات التي لها سابقة أعمال كبيرة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية من قبل هذا المشروع أن يكون بين يديك مشروع من المشروعات التي تحصل منها على الوحدات الراقية ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل Arabia Holding Development ما يلي:

صن كابيتال 6 اكتوبر Sun Capital 6 October

صن كابيتال 6 اكتوبر من أهم المشروعات التي قامت شركة ارابيا هولدنج  للتطوير العقاري بتنفيذها، وهي عبارة عن مجتمع من المجتمعات السكنية الراقية من الطراز الأول التي يتوافر بها كافة هذه المرافق والخدمات التي يمكنك عبرها أن تشعر برفاهية الحياة التي يبحث عنها الجميع.

ومن المميز في شركة ارابيا هولدنج  للتطوير العقاري من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة ولذلك قامت بتوفير مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تقوم بالحصول على ماحات متنوعة، وبناء على ذلك تبدأ الشقق التي قامت شركة ارابيا هولدنج  للتطوير العقاري بتوفيرها تبدأ من 120 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل شركة ارابيا هولدنج  للتطوير العقاري تبدأ من 5,300,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم، وتسديد المتبقثي على 7 سنوات.

جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة Galleria Moon Valley New Cairo

جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة من المشروعات المميزة التي تم تنفيذها من قبل Arabia Holding Development والتي تتمتع بموقعها الحيوي حيث أن المشروع يتواجد في قلب القاهرة الجديدة، وبالتحديد توجد في منطقة الجولد سكوير.

وتجمع هذه الجنة السكنية من مجموعة من الوحدات الراقية والمميزة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحصل على وحدة سكنية راقية، حيث أن هذه الوحدات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تبدأ من 133 متر مربع، وهذه الأسعار التي تم عرض هذه الوحدات بها أسعار تنافسية، وهذه الوحدات تم عرضها بأسعار تنافسية، ومن أسعار هذه الوحدات التي تم توفيرها تبدأ من 6,550,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي يتم توفيرها والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي يتم تسديد ثمن المشروع بناء عليها 5 سنوات.

كمبوند ايلورا زايد الجديدة Compound Elora New Zayed

من أفضل المشروعات التي قامت شركة ارابيا بتنفيذها في أفضل موقع في زايد الجديدة، وهو مشروع سكني يضم مجموعة من الفلل الراقية التي توجد بالقرب من أبرز الطرق الرئيسية، حيث أن المشروع يقع بالقرب من وصلة دهشور.

ويضم المشروع الفلل المتنوعة المساحة، حيث أن المساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 225 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفير المشروع عليها أسعار تنافسية تبدأ من 44,000 جنيه للمتر ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على باقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة ارابيا هولدنج  للتطوير العقاري Arabia Holding Development الأخرى

قامت Arabia Holding Development بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى والتي تستطيع عبرها أن تضمن الحصول على وحدة راقية من المشروعات المميزة، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Arabia Holding Development بتنفيذها ما يلي:

  • كمبوند جاليريا مون 2.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي النرجس.

شركاء شركة ارابيا هولدنج  للتطوير العقاري Arabia Holding Development

قامت شركة ارابيا هولدنج  للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الراقية والمميزة، وكان أحد أهم الأسباب التي ساهمت في أن تقوم بتنيفذها هذه المشروعات هي الشركات التي قامت الشركة بها، سواء شراكات مع شركة العقارات، أو شركات التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة ارابيا هولدنج  للتطوير العقاري Arabia Holding Development قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري؟

جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

متى انطلقت شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من25 سنة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -