مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري Nile developments

المحتويات

لقد قامت شركة النيل للتطوير العقاري Nile developments بتنفيذ العشرات من المشروعات الناجحة كونها واحدة من الشركات ذو الخبرة الكبيرة والتي تمكنت بصورة مثالية من أن تقوم بتنفيذ المشروعات المثالية والرائعة، والتي له الكثير من المواصفات العالمية التي يمكن أن تختار من بينها ما يتناسب معك=.

وبالنسبة إلى التصميم فالسبب الأمثل الذي يجعل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها تتمتع بأعلى قدر من التصميم أن هذه المشروعات بصورة مثالية تتمتع بأنها تصميم على أيدي أصحاب الخبرة والمتخصصين الذين لهم سنوات طويلة في هذا المجال، وبناء على ذك تمكنت الشركة من التفوق على الشركات المنافسة بالمجال، وصنعت اسم لامع.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تقوم الشركة بعرض الوحدات بها على الغم من هذا التمييز الغير مسبوق إلا أن الشركة تقوم بعرض الأسعار التنافسية والغير مسبوقة، كما أن الشركة تهتم بعرض الباقات المرنة التي تستطيع من خلالها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات.

أما بالنسبة إلى هذه المرافق وهذه الخدمات التي تم توفيرها في هذه الوحدات أو من أجل خدمة الوحدات التي تتواجد في هذا المشروع، فتتميز هذه الخدمات والمرافق بكونها بصورة مثالية مجموعة من المرافق والخدمات التي تتمتع بالجودة العالية والتقنيات الحديثة التي تستطيع منها أن توفر أفضل بيئة عمل مثالية بالنسبة إلى المشروعات التجارية وبالنسبة إلى المشروعات السكنية أفضل وحدات فندقية.

مشروعات شركة النيل العقارية Nile developments

سابقة أعمال Nile developments كبيرة، وذلك يجعل هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل هذه الشركة مشروعات سيكون لك الحظ الأوفر والربح المؤكد إذا كنت تقوم بالعمل في مجال الاستثمار العقاري إذا قمت بالحصول على وحدة من بين هذه الوحدات التي تقوم الشركة بعرضها في مشروعاتها، وذلك لأن هذه الوحدات عالمية ومن أبرز مشروعات Nile developments ما يلي:

تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المشروعات التي قامت شركة النيل العقارية. بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. وهنو مشروع عبارة عن طفرة جديدة في السوق العقاري المصري، بالإضافة إلى أنه يقع في أفضل مواقع العاصمة الإدارية الجديدة وهي منطقة الداون تاون.

والمشروع يتكون من 50 طابق وراعت شركة النيل العقارية أن تقوم بتوفير المساحات المتنوعة. حيث أن المساحات تبدأ من 25 متر مربع. والأسعار التي قامت شركة النيل للتطوير العقاري بعرضها أسعار تنافسية تبدأ من 3,600,000 جنيه. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على سنوات تصل إلى 8 سنوات بمقدمات تبدأ من 10% فقط.

كمبوند نايل التجمع الخامس Nile new cairo

Nile developments قامت بتنفيذ كمبوند نايل في قلب التجمع الخامس على مقربة من كلًا من الرحاب ومدينتي. وهو مشروع من المشروعات السكنية التي لا تنافس المشروعات الأوربية. بل تتفوق عليها، وهذا المشروع يضم الوحدات السكنية المتنوعة التي تناسب متطلبات الجميع.

وقد قامت Nile developments بتنفيذ هذا المشروع بمساحات تبدأ 128 متر مربع شقق فاخرة ورائعة. والأسعار التي قامت الشركة بعرض الوحدات بها أسعار غير مسبوقة. حيث أن السعر يبدأ من 4,200,000 جنيه والباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري الأخرى

أبدعت الشركة في تنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. والتي قامت بتنفيذها جميعًا بالمواصفات العالمية التي تضمن من خلالها الحصول على وحدة راقية ومثالية. ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة النيل للتطوير العقاري ما يلي:

  • نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • أبراج النيل العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروعات سكنية أخرى.

شركاء شركة النيل للتطوير العقاري Nile developments

قامت شركة النيل للتطوير العقاري بالعديد من الشراكات. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تقوم بالحصول على وحدات مثالية وعالمية. ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت شركة النيل للتطوير العقاري بتنفيذها هي شراكات مع شركات التصميم، وشركات مع شركات هندسية.

للحجز في مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري Nile developments. المتاحة قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة النيل للتطوير العقاري؟

عام 2002.

ما أهم شركة النيل للتطوير العقاري؟

تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة النيل للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة النيل للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك