شركة النيل العقارية nile developments

إن شركة النيل العقارية nile developments واحدة من أهم الشركات العقارية التي تتواجد في مصر، حيث أنها تتكون من عدة شركات مساهمة والتي أبرزها مجموعة شركات النيل، بالإضافة إلى شركة الأهرام العقارية، وهي شركة من الشركات العملاقة التي لها الاسم الكبير في عالم العقارات، وهي لها العديد من المشروعات في منطقة القاهرة الجديدة، ويعد مقدار المشروعات التي قامت بتدشينها ما يقرب من 100 مشروع. تم بالفعل في الأوقات المناسبة بالفعل تسليم ما يقرب من 35 مشروع بشكل كامل.

وهو من أهم الأدلة التي توضح أهم القيم التي تقوم الشركة بالعمل عليها، فهي أنها تعمل بالفعل وفق القيم المتنوعة والتي أبرزها أنها تسعى بشكل دائم على توفير كافة العناصر التي تساهم في أن تقوم بالحصول على رضا العميل.

ومن أهم أعضاء فريق إدارة شركة النيل العقارية nile developments

يتكون مجلس الإدارة لدى شركة النيل العقارية nile developments من بوتقة من أهم رجال الأعمال، والخبراء في المجال المعماري والإسهام، وهو الأمر الذي جعلها بالفعل تتمكن من تحقيق النجاح، يمكنها من تنفيذ هذا الكم من المشروعات، وتسليم ما يقرب من ثلث هذه المشروعات التي قامت بتدشينها خلال فترة زمنية قياسية.

ويجب أن تعلم أن مجلس الإدارة يعمل دومًا على تقديم المشروعات التي تتميز بتكوين كافة العناصر التي يمكن أن يتخيل ويحلم المالك أن تتوافر في مشروع استثماري ناجح ومميز، ومن أهم هذه الأعضاء ما يلي:

– رئيس مجلس الإدارة

يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد طاهر صاحب الخبرة الكبيرة في مجال العقارات، فهو رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام.

– رئيس مجلس الإدارة التنفيذي

يعد المهندس محمود طاهر هو رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة النيل

كما أن الشركتين تعتمد على الفريق الإداري المتميز بجانب أنها تمتلك الخبرة الكبيرة في عملية تقديم المشروعات. وعدد المشروعات التي قامت الشركتين بتدشينها وصلت بالفعل إلى ما يفوق عن 40 مشروع، كما كانت للقاهرة بالتحديد النصيب الأكبر من تنفيذ هذه المشروعات على أرضها.

تصميمات مشروعات شركة النيل العقارية nile developments

إن التصميم الرائع هو ما ساهم في أن تتمكن الشركة من الحصول على هذه المكانة الرائعة بين كافة الشركات المساهمة والمطورة. فالشركة تتمتع بالفعل بسنوات كبيرة من الخبرة في هذا المجال، والتصميمات التي قامت الشركة بتنفيذها جمعت بين تصميمات الوطن. بالإضافة إلى التصميمات الأندلسية القديمة والجديدة، واللوتس الجديدة والجنوبية.

وهذا الاندماج ساهم في خلق الكيان العقاري الكبير الذي ساهم في أن يكون هناك معنى جديد للحياة العقارية على الأرض المصرية، فعملت برؤية الكبار من خلال تنفيذ المشروعات التي تتمتع بالتصميمات الخارجية الرائعة، بجانب أنها تتمتع بالفعل بأعلى التشطيبات الداخلية الرائعة والمميزة. بالإضافة إلى حرصها الدائم على أن تقوم باختيار الموقع الحيوي الذي يمكن أن يكون به المشروع العقاري.

أبرز وأهم المشروعات التي قامت شركة النيل العقارية nile developments بتدشينها؟

قامت الشركة بتدشين مجموعة من المشروعات العملاقة التي أتاحت من خلالها كافة المميزات أو الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها الملاك لهذه العقارات. سواء كانت هذه الخدمات أساسي أو كمالية. كما أنها عمدت إلى تنفيذها على مساحات واسعة. من أجل ضمان توفير كافة الخدمات التي يمكن أن يطمع المالك في أن يحصل عليها في هذه الوحدات العقارية. وهو الأمر الذي جعلها تحصل على الشهرة الكبيرة من بين الشركات المنافسة.

ومن أهم هذه المشروعات

نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

يقع المشروع في أهم المواقع الحيوية التي يمكننا القول أنها الأفضل على الإطلاق في العاصمة الإدارية. فهو يقع في منطقة الداون تاون، وتبلغ مساحة المشروع نحو 32.829 متر مربع. ويتكون من 35 دور بالإضافة إلى الدور الأرضي. بجانب أن هناك ما يقرب من 5 أدوار خاصة بالجراج. فحين تحصل على وحدتك في هذا المول، فلا يمكن أن تقابل على الإطلاق أي مشكلة من المشكلات التي يمكن أن تتسبب في الزحام. كما أن مساحة الوحدة تبدأ من 33 متر، بالإضافة إلى أن السعر يبدأ من 170 ألف للمتر المربع. ويمكنك أن تحصل على وحدتك فقط عن طريق أن تقوم بدفع 5% فقط من مساحة الوحدة. بالإضافة إلى يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة السكنية على 8 سنوات.

أبراج النيل العاصمة الإدارية الجديدة

من المشروعات المميزة التي قامت شركة النيل العقارية بتدشينها. والمساحة الخاصة بالوحدات تبدأ من 31 متر، كما أن الأسعار تبدأ من النسبة لسعر المتر من 35.000 للمتر الواحد. كما أن المميز في المشروع أنه يضم كلًا من الوحدات التجارية، بجانب أنه يضم الوحدات الإدارية التي تتواجد في الموقع الحيوي. حيث أنه يتواجد في أحد أهم المواقع الحيوية وهي منطقة الدون دون.

تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تايكون تاور العاصمة الإدارية يعد أحدث أطروحات الشركة، ومن أهم الأيقونات المعمارية التي تم تنفيذها من قبل شركة تطوير عقاري مصري، والتي ستظل على مدار سنوات من الطفرات العمرانية التي يمكن عند رؤيتها، أو سماع اسمها تشعر بالفخر لما أصبحت العقارات المصرية عليه من تقدم، والمشروع تم تنفيذه فيي أهم مواقع العاصمة الإدارية الجديدة، وهي منطقة الداون تاون، والمشروع يوجد بصورة مباشرة على النهر الأخضر، بالإضافة إلى أنه يوجد بالقرب من محطة المونوريل، والعديد من أعلام العاصمة مثل فندق الماسة.

ويلقب البرج بأنه الأعلى في أفريقيا، ويتكون من 50 طابق، ويصبح ارتفاع البرج يصل إلى 233 متر مربع، ليصبح بالفعل من أهم أيقونات العاصمة الإدارية، والمشروع يحتوي على وحدات فندقية راقية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية.

مساحة وأسعار تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة إلى المساحات في مشروع شركة النيل للتطوير العقاري فهي مساحات متفاوتة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة أساسية أن تقوم باختيار المساحات التي تتناسب معك فالمساحات تبدأ من 25 متر مربع، والأسعار التي قدمتها الشركة أسعار تنافسية وتدل على مدى رغبتها في أن تمد يد العون إلى الراغبين في امتلك وحداتها، حيث أنها تبدأ من 2,800,000 جنيه، والمشروع يوجد باقات متنوعة تستطيع أن تقوم بالحجز بالاعتماد عليها والتي تبدأ من مقدمات 10%، والسنوات تصل إلى 8 سنوات تستطيع أن تقوم بالسداد عبرها بدون أي إضافات.

كمبوند نايل التجمع الخامس Nile new cairo

كمبوند نايل التجمع الخامس من المشروعات المميزة التي قامت شركة النيل العقارية بتنفيذه، وهو عبارة عن مجتمع سكني راقي ومميز يتواجد شمال مدينة الرحاب، وهو مشروع مميز يتكون من مجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع كي تتناسب مع متطلبات الجميع.

ويضم المشروع مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، حيث أن هذه الوحدات عبارة عن شقق سكنية تبدأ مساحتها من 128 متر مربع والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أٍعار تنافسية، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تم عرض الوحدات بها حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مميزات شركة النيل العقارية nile developments

هناك العديد من المميزات التي يمكنك أن تحصل عليها بمجرد أن تقوم بالحصول على وحدتك امن خلال شركة النيل العقارية. ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • الاحترام المطلق لكافة مواعيد التسليم فيمكنك الحصول على وحدتك السكنية من خلال الشركة قبل موعدها
  • تحرص على تقديم كافة الوحدات بداية من أقل المساحات إلى أكبر المساحات تتمتع بكافة الخدمات التي تقدمها
  • تعتمد بشكل أساسي على أفضل أنواع المواد التي يتم استخدامها في البناء. بجانب الاعتماد على التقنيات الحديثة في عملية تنفيذ المشروعات
  • الاهتمام بالمقاييس العالمية لتنفيذ المشروعات السكنية التي تهدف بشكل أساسي إلى توفير الفيو المميز.
  • توفر كافة المرافق التي يمكن الاحتياج إليها في العقار الذي تتمكن من الحصول عليه من خلال الوحدات.

يمكنك التواصل مباشرة مع مبيعات شركة النيل للتطوير العقارى بالضغط على أيقونة الواتساب أسفل الصفحة

الموقع الرسمي لشركة النيل العقارية

ما عدد المشروعات التي قدمتها شركة النيل العقارية nile developments؟

قدمت الشركة ما يقرب من 100 مشروع

من هم فريق أعضاء إدارة شركة النيل العقارية nile developments؟

يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد طاهر • يعد المهندس محمود طاهر هو رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة النيل

ما هي أهم مشروعات شركة النيل العقارية nile developments؟

• نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة NILE BUSINESS CITY NEW CAPITAL • ابراج النيل العاصمة الإدارية الجديدة

كيف يمكنك التواصل مع مبيعات شركة النيل العقارية nile developments؟

يمكنك التواصل مع إدارة مبيعات شركة النيل العقارية nile developments عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق

- أحدث المشروعات -