مشروعات شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري Arabia Holding Development

المحتويات

قامت شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري Arabia Holding Development بتنفيذ العديد من المشروعات العالمية في السوق الاستثماري على مدار 25 عام، وتنفيذ هذه المشروعات من قبل الشركة في مواعيدها المحددة جعل الشركة تتمتع بصورة واضحة بكل المواصفات التي تخص الشفافية وأن يثق بخدماتها العقارية الكثيرين.

وتمنح الشركة القيمة العقارية مقابل السعر التنافسي، حيث أن هذه الأسعار التي تم منح الوحدات بها أسعار تنافسية، بجانب أن هذه الباقات التي يتم توفيرها من قبلننا سيكون لها دور كبير في أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات التي يمكن أن تؤثر على عمليات السداد.

ويتراس الشركة المهندس طارق شكري، وبجانب الفريق الإداري الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة في السوق العقاري، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها أن يكون بين يديك مشروع يتميز بكل المواصفات الفنية التي تحلم بها والتي تسيطر عليها الفخامة الخارجية والتوزيع الداخلي المثالي لهذه الوحدات من الداخل.

وبالنسبة إلى هذه المشروعات التي تم عرضها من قبل الشركة سيكون لها دور كبير في أن تقوم بالحصول بشكل قياسي على القيمة العقارية مقابل السعر، ليس ذلك فقط بل أن الشركة تقوم بالاهتمام بالموقع الحيوي الذي يمكن أن يكون به المشروع، ولذلك كافة المشروعات التي يتم تنفيذ المشروع عليها تتمثل بصورة واضحة بأنها تتم بناء على دراسة مسبقة.

شركاء شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري Arabia Holding Development

قامت Arabia Holding Development بتنفيذ العديد من الشراكات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي قامت Arabia Holding Development بتنفيذها أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية في موقع حيوي، وليس ذلك فقط بل يتمتع بكل المواصفات العالمية من حيث التصميم، حيث أن الشركة تقوم بالاعتماد على الشراكات الهندسية ذو الخبرة الكبيرة، وتهتم بالوقت ذاته باختيار شركاء النجاح من الأسماء التي تقوم بالتصميم ببراعة.

مشروعات شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري Arabia Holding Development

نفذت شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري العشرات من المشروعات ما بين المشروعات السكنية والمشروعات التجارية والمميزة المشتركة في هذه المشروعات أن الشركة تهتم دومًا في إضافة المميزات في كل مشروع أكثر من المشروع السابق له، ومن مشروعات شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري ما يلي:

جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة Galleria Moon Valley New Cairo

جاليري مون فالي مشروع سكني من مشروعات شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري العالمية التي تنافس مشروعات سكنية أوربة من حيث المساحات الخضراء التي تعطي الوحدات أفضل إطلالة، بالإضافة إلى التصميم الفاخر الخارجي والداخلي الذي يتناسب مع أصحاب الأذواق الرفيعة.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل الشركة تتميز بأنها مساحات متنوعة تتناسب مع كافة المتطلبات التي يرغب بها العملاء، وهذه المساحات تبدأ من 133 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 6,550,000 جنيه والباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات تستطيع تسديد ثمنها على 6 سنوات بمقدمات تبدأ من 10%.

كمبوند ايلورا زايد الجديدة Compound Elora New Zayed

من المشروعات السكنية المميزة التي تم تنفيذها من قبل Arabia Holding Development والذي يتمتع بالموقع الحيوي في قلب الشيخ زايد على مقربة من أفضل الطرق الرئيسية، بالإضافة إلى أنه يقع على مقربة من أفضل الطرق الحيوية، والمشروع يتمتع بصورة واضحة بأنه يحتوي على المرافق والخدمات المتنوعة.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل Arabia Holding Development متنوعة كالعادة، حيث أن المساحات تبدأ من 225 متر مربع فلل راقية تتمتع بكل ما يؤهلك من لتواجد في مجتمع حيوي من الطراز الأول، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 9,000,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري الأخرى

أبدعت Arabia Holding Development في تنفيذ العديد من المشروعات الأخرى التي تتمتع بكل المواصفات العالمية ومن أبرز مشروعات Arabia Holding Development الأخرى ما يلي:

  • صن كابيتال 6 اكتوبر Sun Capital 6 October.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • كمبوند جاليريا مون 2.
  • مشروعات في حي النرجس.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري Arabia Holding Development قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري؟

جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة Galleria Moon Valley New Cairo.

متى انطلقت شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري؟

منذ 25 عام.

ما عنوان شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة