مبيعات شركة النيل للتطوير العقاري Nile developments

المحتويات

إن شركة النيل للتطوير العقاري Nile developments من أفضل الشركات العقارية في الساحة المصرية، وهي شركة تتمتع بالخبرة والشفافية، حيث أن الشركة على مدار العشرات السنوات الماضية قامت بتنفيذ هذه المشروعات في مواعيدها المناسبة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها أن تقوم بالحصول على الوحدة في الوقت المناسب لها.

وقد أبدعت الشركة في الاستعانة بألمع الأسماء الهندسية في تنفيذ هذه المشروعات التي تقوم بها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها أن تتمتع بالتصميم الراقي، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروعات أن تحصل على وحدة مثالية ذات توزيع مثالي للوحدات من الداخل.

وهذه المشروعات التي يتم تنفيذها يتم توفير أفضل المشروعات بأسعار تنافسية، وبهذا سيكون لك القدرة أن تقوم بالحصول على سعر تنافسي، بالإضافة إلى أن هذه الباقات التي تم تنفيذها من قبل هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها أن تقوم بالحصول عليها بالاعتماد على الباقات التنافسية التي يمكن من خلالها أن تقوم بتسديد ثمنها بدون أي نوع من المشكلات.

وتهتم الشركة باختيار المواقع الحيوية التي يتم تنفيذ المشروعات بها وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المواقع أن يكون لك القدرة على أن تقوم بالتواجد بالقرب من المواقع الحيوية والطرق الرئيسية.

شركاء شركة النيل للتطوير العقاري Nile developments

إن شركة النيل للتطوير العقاري  قامت بتنفيذ الكثير من الشراكات في مسيرتها وهذه الشراكات التي تقوم شركة النيل للتطوير العقاري  بتنفيذها يكون الهدف منها أن تقوم بتنفيذ المشروعات المثالية، حيث أن هذه الشراكات عبارة عن شراكات تتميز بالتصميم، بالإضافة إلى أن الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذه مع شركات هندسية وشراكات عالمية لإدارة المشروعات.

مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري Nile developments

اهتمت Nile developments بتنفيذ مشروعات تقوم بتزيين تاريخها الحافل في هذا المجالات، وبناء على ذلك قامت Nile developments بتنفيذ مشروعات عالمية وليست مشروعات محلية، ومن أبرز هذه المشرعات التي قامت Nile developments بتنفيذها ما يلي:

 كمبوند نايل التجمع الخامس Nile new cairo

يعد كمبوند نايل بالتجمع الخامس من أحدث المشروعات التي قامت شركة النيل للتطوير العقاري بتنفيذه، وهو عبارة عن صرح سكني من الطراز الأول، يضم الوحدات السكنية التي تتميز بالتنوع التي تستطيع من خلالها أن تحصل على الوحدة السكنية التي تتناسب مع متطلباتك.

وبالنسبة إلى هذه الشقق الفاخرة التي قامت شركة النيل للتطوير العقاري بتنفيذها. وهي عبارة عن شقق فاخرة متنوعة التوزيع للواحد والمرافق،. والمساحات التي قامت الشركة بتنفيذها تبدأ من 128 متر مربع. والأسعار تبدأ من 4,200,000 جنيه ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على سنوات تصل إلى 7 سنوات بمقدمات 10%.

تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من المشروعات التي تضم الوحدات التجارية التي قامت Nile developments بتنفيذها في قلب العاصمة بتنفيذها. وبالتحديد في منطقة الداون تاون أفضل المناطق الحيوية. والتي توجد في قلب العاصمة الإدارية، والتي تتمتع بكافة المرافق التي توفر أفضل بيئة عمل مثالية. ولهذه المشروعات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بالحصول على وحدة تناسب مشروعك.

والمساحات التي تم توفيرها في مشروع Nile developments تتميز بأنها متنوعة. كي تتناسب مع متطلبات العملاء، حيث أن المساحات تبدأ من 25 متر مربع. والأسعار تبدأ من 3,800,000 جنيه. وتستطيع تسديد الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري Nile developments

اهتمت Nile developments بتنفيذ المشروعات الراقية والمثالية. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات. التي تقوم بتنفيذها أي كان موقعها أن تحصل على وحدة عالمية ومن أبرز مشروعات Nile developments ما يلي:

  • أبراج النيل العاصمة الإدارية الجديدة.
  • نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروعات سكنية وتجارية أخرى.

للحجز في مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري Nile developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب واحصل على الأسعار التنافسية والعروض والخصومات.

ما أهم شركة النيل للتطوير العقاري؟

تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة النيل للتطوير العقاري؟

عام 2002.

ما عنوان شركة النيل للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة النيل للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك