مبيعات شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري Arabia Holding Development

المحتويات

بخبرة تصل إلى 25 عام قامت شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري Arabia Holding Development بتنفيذ هذه المشروعات السكنية والتجارية الخاصة بها على أرض الواقع، وهو ما جعل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها تتمتع بكل المواصفات التي يمكن أن ترغب وتتطلع إليها.

وتهتم الشركة بتوفير الأسعار التنافسية الغير مسبوقة والتي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة بسعر تنافسي، عير أن الشركة تهتم بشكل قياسي بإزالة أي نوع من العوائق التي يمكن أن تقف بين العميل وبين الحصول على الوحدة التي يرغب بها، وبناء على ذلك تستطيع أن تتمتع بباقات مرنة تستطيع الاعتماد عليها في تسديد ثمن هذه الوحدات.

والشركة تتمتع بالفريق الإداري الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة، ويأتي على رأـس هذا الفريق الإداري المهندس طارق شكري، وبهذا الأمر تضمن أن تقوم بالحصول على كل التفاصيل التي ترغب بها في الوحدات التي تحصل عليها من قبل الشركة سواء كانت السكنية أو الوحدات التجارية.

والاستراتيجيات التي تقوم الشركة بتنفيذ المشروعات التي تقوم بطرحه عليها سيكون لها دور كبير في أن تقوم بالحصول على التصميم الفاخر من الخارج والتنسيق المثالي لهذه الوحدات من الداخل، بالإضافة إلى هذه المرافق والخدمات العالمية التي تستطيع منها أن توفر كل ما تحتاج إليه في هذا المشروعات، أو الوحدات سواء التجارية أو السكنية.

مشروعات شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري Arabia Holding Development

إن سابقة أعمال شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري غنية بالمشروعات سواء كانت الإدارية أو التجارية أو السكنية، وبهذا كونت الشركة الكثير من الموالين والراضين بل المبهورين بهذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري بتنفيذها في أرض العقارات ما يلي:

كمبوند ايلورا زايد الجديدة Compound Elora New Zayed

يعد كمبوند ايلورا زايد الجديدة أحدث هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، وهو عبارة عن مشروع سكني راقي يضم مجموعة من الفلل الأوروبية التي تتميز بكل المواصفات العالمية التي يمكن أن توفر إلى كافة أفراد الأسرة كل التفاصيل التي يرغب بها العملاء.

والمشروع الذي قامت Arabia Holding Development بتنفيذ يقع في موقع حيوي. حيث أن المشروع يقع بالتحديد بالقرب من وصلة دهشور. والمساحات التي تم توفيرها من قبل المشروع مساحات متنوعة بداية من 225 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها من قبل Arabia Holding Development أسعار تنافسية تبدأ من 66,000 جنيه للمتر، والباقات التي تم توفيرها من أجل حجز ثمن الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة Galleria Moon Valley New Cairo

جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة من السكنية الراقية التي قامت شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري بتنفيذها. في قلب القاهرة الجديدة، حيث أن المشروع يقع بالتحديد في منطقة من أفضل مناطق القاهرة الجديدة. وهي منطقة الجولد سكوير.

والمشروع يضم الوحدات السكنية المتنوعة، حيث أن المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري مساحات متنوعة. تبدأ من 133 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تبدأ من 9,000,000 جنيه. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على الباقات التنافسية. والتي يتم توفيرها من قبل الشركة التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري الأخرى

قامت Arabia Holding Development بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. وهذه المشروعات التي قامت Arabia Holding Development جميعها على نفس المستوى العالمي لهذه المشروعات التي تم ذكرها، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • صن كابيتال 6 اكتوبر Sun Capital 6 October.
  • كمبوند جاليريا مون 2.
  • مشروعات بحي النرجس.
  • مشروعات في بيت الوطن.

شركاء شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري Arabia Holding Development

قامت شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات في السوق العقاري. وهذه الشراكات التي قامت شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري بتنفيذها. وهي عبارة عن شراكات مع شركات التصميم وشركات إدارة المشروعات، بالإضافة إلى شراكات هندسية.

للحجز في مشروعات شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري Arabia Holding Development. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب واحصل على أفضل الأسعار وأفضل استراتيجيات السداد.

متى انطلقت شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري؟

منذ 25 عام.

ما أهم شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري؟

جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة Galleria Moon Valley New Cairo.

ما عنوان شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها