مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments

المحتويات

لقد تمكنت شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments على مدار ما يصل إلى أكثر من 130 عام في السوق العقاري. أن تقوم بالفعل بإثبات ذاتها وأنها من الشركات التي تتمتع بالخبرة في التعرف على متطلبات العملاء وتوفيرها في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها وتوفيرها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي قامت الشركة ضمان الحصول على وحدة راقية ومثالية.

والتصميم الراقي أحد المواصفات الأساسية التي تقوم الشركة بتوفيرها في المشروعات. حيث أن الاعتماد على ألمع الأمساء الهندسية ساهم بشكل قياسي أن تكون هذه المشروعات التي يتم تنفيذها من قبل هذا المشروعات ذو تصميم فخم من الخارج وتنسيق مثالي من الداخل.

وقد أبدعت الشركة في تعزيز النتائج الخاصة بها والتمتع بالشفافية بأعلى معدلاتها من حيث حرصها طوال هذه السنوات في مواعيدها، وهو ما جعل العملاء يقومون بالفعل بالاعتماد على المشروعات التي تقوم بتنفيذه، بجانب أن هذا الموقع المميز الذي يمكن أن يكون به المشروع والذي يتمتع بالتواجد في أي من المناطق الحيوية سيكون لك القدرة على أن تحقق من خلالها التواجد ببيئة راقية ومثالية.

أما الأسعار التي تقوم الشركة بطرح مشروعتها بها فهي أسعار تنافسية وغير مسبوقة، أما الشركة من حيث التسهيلات التي تقوم بمد يد العون من خلالها إلى العملاء تقوم بتوفير الباقات المرنة التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات عبرها.

مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments

قامت شركة منصات للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية. والتي تستطيع من خلالها أن يكون لك القدرة على أن تحصل على وحدة سكنية أو وحدة تجارية راقية. من خلالها، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة منصات للتطوير العقاري ما يلي:

مول فالوري القاهرة الجديدة Mall Valory New Cairo

مول فالوري أحدث المشروعات التي قامت شركة منصات للتطوير العقاري. بتوفيرها في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من أهم المواقع التي سيكون لها دور في تسهيل وصول العملاء إليك. بالإضافة إلى أنها ستعينك على أن تتمتع بالقرب من العديد من الأماكن الخدمية التي يمكن أن تحتاج إلى خدماتها.

غير التصميم المعماري الأنيق والمثالي للمشروع، وقد قامت شركة منصات للتطوير العقاري كالعادة بتوفير التفاصيل والموصفات المثالية بالمشروع. من حيث المساحات المتنوعة حيث أن المساحات تبدأ من 28 متر مربع، والأسعار تبدأ من 4,309,373 جنيه، والباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها تبأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Capital

من مشروعات Menassat Developments في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. وهو عبارة عن صرح كبير يتكون من الوحدات المتنوعة الطبية والإدارية والتجارية. ما يتصف بالمواصفات العالمية وهو أول برج استثماري تقني يتكون من 29 دور.

ويضم المشروع المساحات التي تبدأ من 30 متر مربع، والأسعار التي تم عرض المشروع بها أسعار تبدأ من 5,000,000 جنيه. والباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عليها تبدأ من 15% مقدم. والسنوات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها تصل إلى 8 سنوات.

مول اكسل التجمع الخامس Mall Axle New Cairo

من مشروعات الشركة التي تعد علامة من علامات الرقي في قلب التجمع الخامس. والذي قامت شركة منصات بتصميمه بأحدث التقنيات. التي ساهمت في أن يكون صرح تجاري متكامل من الطراز الأول. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على وحدة راقية ومثالية لك.

والمساحات التي تم توفيرها في المشروع تتكون من 30 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تبدأ من 70,000 جنيه. والباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عليها تصل إلى 12 سنة بمقدمات تبدأ من 10%.

شركاء شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments

أبدعت شركة منصات للتطوير العقاري في تكوين العديد من الشراكات المثالية. التي مكنتها بصورة واضحة من أن يكون بين يديها بالفعل مشروعات راقية ذات تصميم مثالي. وذلك لأن الشراكات التي قامت شركة منصات للتطوير العقاري بتنفيذ المشروع بناء عليها هي شراكات مع شركات التصميم وشراكات مع شركات هندسية وشراكات إدارة المشروعات.

للحجز مباشرة في مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments. والتمتع بأفضل الأسعار التنافسية والعروض والخصومات قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري؟

مول فالوري القاهرة الجديدة Mall Valory New Cairo 3

متى انطلقت شركة منصات للتطوير العقاري؟

منذ 130 عام.

ما عنوان شركة منصات للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة منصات للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك