شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments

إن شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments من الشركات العتيقة والكبيرة، حيث أن هذه الشركة تأسست في مصر من أكثر من 130 عام، وهو ما يجعلها تحظى بهذه الشفافية وهذه المصداقية التي وجد عليها اليوم، والشركة قامت بتوفير العديد من المشروعات الراقية والمثالية التي تشهد على خبرتها وتميزها.

وبالنسبة إلى هذه التفاصيل التي تتمتع بها الشركة فهي كثيرة، والتي أبرزها هذه المصداقية التي تتمتع بها، وذلك لأنها انطلقت في سوق العقارات وتضع في مقدمة أولوياتها العميل، فالشركة تقوم بتوفير كل التفاصيل الراقية التي يمكن أن يبحث عنها العميل في المشروع.

أما بالنسبة إلى التصميم فاعتمادها على كبرى الشركات الهندسية ومكاتب التصميم سهل بصورة مثالية قدرة الشركة على أن تقوم بتوفير العديد من المشروعات التي تتمتع بتصميمات أوروبية عالمية، بالإضافة إلى هذه المساحات المتنوعة التي تم توفير المشروع عليها، وهو ما جعلها توفر وحدات راقية ومثالية مميزة.

كما أن هذه المرافق والخدمات التي توفرها في تلك الوحدات التي تقوم بتنفيذها تراعي كل المتطلبات التي يمكن أن يرغب بها العملاء، بجانب أن هذه الوحدات تتميز بكون المشروعات التي يتم تنفذها يتم عرض وحداتها بأفضل الأسعار التنافسية، والشركة تتميز بالفعل بأنها حاصلة على 3 شهادات أيزو وهو ما يميز هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها وبناء على ذلك يمكنك الحصول على وحدة راقية ومميزة.

مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments

إن Menassat Developments قامت بتنفيذ العديد من المشروعات التي تتمتع بالمواصفات القياسية، وبناء على هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها تمكنت من تكوين اسم من ذهب لها في السوق العقاري، أما بالنسبة إلى هذه المشروعات الراقية التي تم توفيرها فتم مراعاة أن يتم توفير أسعارها بشكل مثالي ومميز، ومن أهم هذه المشروعات التي تم توفيرها ما يلي:

مول اكسل التجمع الخامس Mall Axle New Cairo

إن مول اكسل التجمع الخامس من أهم المشروعات التجارية التي قامت شركة منصات للتطوير العقاري بتوفيرها بالفعل تعد من المشروعات التي تم توفير كل المواصفات القياسية التي يمكن من خلالها، وبناء على ذلك يمكنك الحصول من قبل مشروع شركة منصات للتطوير العقاري على مقر إداري أو تجاري أو طبي، ومن هنا يمكنك التمتع بالوحدة الراقية التي يتوافر بها كل المرافق التي تخدم المشروع.

أما بالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تعد بالفعل مساحات متنوعة. فالمول يتكون من 3 أدوار علوية والدور الأرضي. والمساحات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تبدأ من 30 متر مربع. وبالنسبة إلى الأسعار فتبدأ من 70,000 جنيه للمتر ويوجد باقات تستطيع تسديد ثمن من خلالها تسديد ثمن الوحدات بمقدمات تبدأ من 10% مقدم وتسديد المتبقي على 12 سنة.

بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Capital

إن بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التي قامت Menassat Developments بتنفيذها. وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على وحدة راقية في قلب العاصمة وهو أول برج استثماري تقني يتم تصميمه على النهر الأخضر. وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها متنوعة، وارتفاع المشروع يصل إلى 29 دور.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع Menassat Developments فهي تبدأ من 30 متر مربع. والأسعار تبدأ من 5,000,000 جنيه، وبالنسبة إلى باقات التقسيط والسداد فإنها تبدأ من 15% وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مول فالوري القاهرة الجديدة Mall Valory New Cairo

يعد مول فالوري القاهرة الجديدة أحدث مشروعات شكة منصات وتم تنفيذه في أفضل موقع حيوي في القاهرة الجديدة. بالتحديد على محور طلعت حرب مباشرة. ويضم الوحدات التجارية والإدارة والطبية. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع توفير وحدة راقية فالمول عبارة عن ثلاثة من المباني المتصلة ببعضها. وذلك عن طريق كوبري ولها أكثر من مدخل.

وتتميز الوحدات بأن المرافق والخدمات التي تم توفيرها به متنوعة تهيئ أفضل بيئة عمل مثالية. وتجذب العملاء إلى المشرع. ويتمتع المشروع بتوافر المساحات المتنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 30 متر مربع. والأسعار تبدأ من 3,500,000 جنيه. والباقات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments الأخرى

قامت شركة منصات للتطوير العقاري بتوفير العديد من المشروعات المميزة. ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت شركة منصات للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • برج فيرشاتسي.
  • برج البدع في قطر.
  • اكلبس بيزنس التجمع الخامس.
  • برج الجوهرة.
  • جراند حياة الدوحة.

شركاء شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments

قامت Menassat Developments بإقامة العديد من الشراكات. وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية من قبل هذه المشروعات. التي تقوم الشركة بتوفيرها بهذه المواصفات القياسية. ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت Menassat Developments بتنفيذها هي شراكات مع شراكات العقارات الهندسية ومكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

متى انطلقت شركة منصات للتطوير العقاري؟

انطلقت منذ أكثر من 130 عام.

ما أهم مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري؟

مول اكسل التجمع الخامس.

ما عنوان شركة منصات للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة منصات للتطوير العقاري؟

قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -