مبيعات شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments

المحتويات

تعتبر شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments أحد أهم الشركات العقارية التي توجد في الساحة العقارية منذ أكثر من 130 عام والتي تمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة والمثالية التي تستطيع من خلالها بصورة قياسية الحصول على وحدات عالية الجودة والتي تقوم بتوفير المشروعات المتنوعة سواء السكنية أو الإدارية أو التجارية.

وتهتم الشركة بوضع العملاء في المقام الأول لذلك تقوم بتوفير الأسعار التنافسية التي يمكنك من خلالها بالحصول قيمة عقارية مميزة، بالإضافة إلى الحصول على الأسعار التنافسية والغير مسبوقة، وتقوم الشركة بتوفير الباقات المرنة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بشكل دوري.

أما بالنسبة إلى المرافق والخدمات فالشركة تهتم بتوفير كل ما يؤهل هذا المشروع إلى أن يكون من المشروعات الأوربية المثالية التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتوفير أفضل المجتمعات السكنية الترفيهية إلى الأبناء ومن ناحية أخرى أن تقوم بتوفير المجتمع الذي يمكن أن يؤهل بيئة عمل مثالية بالنسبة إلى المشروعات التجارية.

وتقوم الشركة باختيار موقع حيوي ومثالي تقوم بتنفيذ المشروعات به، وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بالحصول من قبل هذا المشروع أن تقوم بضمان الموقع المثالي الذي يمكن من خلاله أن تضمن التواجد بالقرب من الأماكن الحيوية والموقع الذي يكون بالقرب من الطرق الرئيسية التي تسهل الوصول إليه.

شركاء شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments

قامت شركة منصات للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات، وهذه الشراكات التي قامت بها الشركة عبارة عن شراكات مع شركات هندسية وشراكات مع شركات التصميم وهو ما ساهم في أن تقوم بتنفيذ مشروعات ذات تصميم عالمي وشكل أوروبي راقي.

مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments

لقد قامت Menassat Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة راقية ومثالية تتمتع بأفضل المواصفات العالمية التي يمكن أن تحصل عليها، سواء التصميم أو المساحات أو المرافق، ومن أبرز هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في Menassat Developments ما يلي:

مول اكسل التجمع الخامس Mall Axle New Cairo

مول اكسل التجمع الخامس من المشروعات التجارية الرائعة التي قامت الشركة بتنفيذها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على وحدة تجارية مثالية من قبل Menassat Developments حيث أن المرفق والخدمات التي تؤهل وتوفر أفضل بيئة عمل مميز تم توفيرها من قبل الشركة.

وبالنسبة إلى المول فهو يتكون من 3 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي، والمساحات التي تم توفيرها من قبل شركة Menassat Developments مساحات متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على المساحات التي تناسب مشروعك، والمساحات تبدأ من 30 متر وبالنسبة إلى هذه الأسعار فهي تبدأ من 70,000 جنيه للمتر والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن الوحدات تبدأ من 10% مقدم والسنوات التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات بها 12 سنة.

مول فالوري القاهرة الجديدة Mall Valory New Cairo

إن مول فالوري من المشروعات التي توجد في موقع مميز، حيث أن شركة منصات للتطوير العقاري قامت بتنفيذها في موقع حيوي مميز، حيث أن المشروع يقع مباشرة على محور طلعت حرب، ويضم لوحدات التجارية والطبية والإدارية التي قامت شركة منصات للتطوير العقاري بالاستعانة بأفضل الأسماء الهندسية من أجل تصميمها.

والمشروع يضم الوحدات المتنوعة المساحة، حيث أن المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة منصات للتطوير العقاري تبدأ من 30,5 متر مربع، والأسعار تبدأ من 4,309,373 جنيه وتستطيع تسديد ثمن الوحدات على 7 سنوات بمقدمات تبدأ من 10%.

بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Capital

يتميز المشروع بالذوق الراقي، والتصميم الفخم، فالمشروع يتكون من 29 دور ويضم العديد من الوحدات سواء كانت التجارية أو الإدارية ويوجد في موقع حيوي ومثالي في قلب العاصمة لإدارية حيث أن المشروع يقع مباشرة على النهر الأخضر.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع فهي مساحات متنوعة، تبدأ من 30 متر مربع، والأسعار تبدأ من 5,000,000 جنيه، والباقات التي تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عليها تبدأ من 15% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري الأخرى

قامت Menassat Developments بتوفير العديد من المشروعات الأخرى بناء على التصميمات والتفاصيل العالمية، وهذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل Menassat Developments ما يلي:

  • برج البدع في قطر.
  • برج فيرشانسي.
  • برج الجوهرة.
  • جراند حياة الدوحة.

للحجز في مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة منصات للتطوير العقاري؟

منذ 130 عام.

ما أهم مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري؟

مول فالوري القاهرة الجديدة Mall Valory New Cairo 3

ما عنوان شركة منصات للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة منصات للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة