Sales Office Pyramids Developments

المحتويات

تعتبر Pyramids Developments من أفضل الشركات العقارية التي لها سابقة أعمال قوية تمكنت من خلالها أن تحقق بالفعل تلبية العملاء في أرض الواقع، حيث أن هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة بيراميدز لا يمكن أن تنافس على المستوى المحلي بل هي مشروعات تنافس على المستوى العالمي.

وقد قامت الشركة بتنفيذ المشروعات المتنوعة التي تستطيع من خلالها بصورة قياسية أن يكون لك القدرة على أن تحصل على أفضل مجتمع سكني حيث أن الشركة تقوم بالاعتماد على الاستراتيجيات الراقية التي يتوافر بها المجتمع الراقي والمثالي، وبناء على ذلك سيكون لك القدرة على تنفيذ مشروع من المشروعات المميزة والتي توفر إلى أبناءك المجتمع الراقي والمميز.

وبالنسبة إلى هذا الموقع الذي يتم اختيار المشروع به فهو من المواقع الحيوية التي تستطيع من خلالها أن يكون بين يديك بصورة قياسية الحصول على وحدة راقية ومثالي تقع بالقرب من الأماكن التي تستطيع أن تحصل من خلالها على الخدمات التي ترغب بها، بالإضافة إلى أن هذه المشروعات التي يتم توفيرها يمكنك من خلالها الحصول على التواجد بالقرب من أفضل الطرق الرئيسية.

وتهتم الشركة بتوفير كل مميزات يمكن البحث عنها في مشروعاتها، وبناء على ذلك تقوم الشركة بتوفير الأسعار التنافسية، بجانب أنها تقوم بتوفير الباقات التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات.

شركاء Pyramids Developments

تهتم شركة بيراميدز للتطوير العقاري  بتنفيذ الشراكات المتنوعة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي يتم توفيرها من قبل شركة بيراميدز للتطوير العقاري أن تضمن المشروعات العالمية، حيث أن هذه الشراكات التي تم توفيرها عبارة عن شراكات مع شركات التصميم وشراكات مع شركات الهندسة، وبناء على ذلك سيكون لك القدرة على امتلاك وحدة راقية ومثالية.

مشروعات Pyramids Developments

اهتمت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات التي تضاف إلى سابقة أعمال شركة بيراميدز للتطوير العقاري التي تستطيع أن تنافس بها على المستوى العالمي، وبناء على ذلك تتميز هذه المشروعات التي يتم تنفيذها من قبل شركة بيراميدز للتطوير العقاري أنها فرصة مثالية تستطيع من خلالها أن تضمن على الدوام الحصول على وحدات راقية تبهرك وليس فقط ترضيك ومن أبرز هذه المشروعات التي يتم توفيرها من قبل شركة بيراميدز للتطوير العقاري ما يلي:

بيراميدز مول في العاصمة الإدارية الجديدة

إن المول تم تنفيذه على مساحة تصل إلى 45,000 متر مربع، والمميز في مشروع شركة بيراميدز للتطوير العقاري أن المساحات الخضراء هي التي تسيطر على مساحة المشروع مما يعني أن المول تستطيع أن تحصل من خلاله على الوحدة التجارية التي تستطيع أن تحصل من خلالها على أفضل إطلالة.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة بيراميدز للتطوير العقاري مساحات تجارية متنوعة حيث أن المساحات تبدأ 26 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار فهي أسعار مميزة فسعر المتر يبد من 140,000 جنيه والباقات التي يمكنك حجز ثمن الوحدات بالاعتماد عليها بالفعل تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الادارية Pyramids Business Tower

بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية من المشروعات المثالية التي تحتوي على الوحدات التجارية والإدارية والطبية. وبالنسبة إلى الوحدات الفندقية فهي فاخرة بكافة المواصفات والتفاصيل التي يمكن البحث عنها.

والمساحات في مشروع شركة بيراميدز للتطوير العقاري تبدأ من 25 متر مربع. وبالنسبة إلى الأسعار التي تم عرض الوحدات بها فهي أسعار تنافسية تبدأ من 130,000 جنيه للمتر. وتستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بالتمتع بالإيجار الالزامي الذي يصل إلى 15% من قيمة الوحدة. والمشروع يمكنك تسديد ثمن الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 5% وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

سكاي سيتي العين السخنة

كم المشروعات الساحلية التي قامت الشركة بتنفيذها في قلب العين السخنة بارتفاع يصل إلى 750 متر فوق سطح البحر. والمشروع تم تنفيذه على مساحة 247 فدان.

ويضم المشروع الشاليهات المتنوعة التي تبدأ من 60 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها فهي أسعار تنافسية حيث أن الأسعار تبدأ من 25,000 جنيه للمتر. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على دفع مقدمات 10% وتسديد ثمن الوحدات على 8 سنوات.

مشروعات Pyramids Developments الأخرى

أبدعت شركة بيراميدز للتطوير العقاري في تنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة. والتي تستطيع من خلالها بصورة مثالية أن تقوم بالحصول على الوحدات الراقية. والمناسبة ومن أبرز هذه المشروعات الأخرى التي قامت الشركة بتنفيذها هي:

  • مشروع كابيتال العاصمة.
  • لاكابيتال لاجونز.
  • مول جراند العاصمة الإدارية الجديدة.

للحجز في مشروعات Pyramids Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

عام 1999.

ما أهم مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

بيراميدز مول في العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة