مشروعات شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments

المحتويات

إن شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments من أفضل الشركات العقارية التي تقوم بتقديم الخدمات العقارية المتنوعة التي تتميز بالمواصفات العالمية، والتي تتميز بأفضل التصميمات الراقية والمتنوعة، وبناء على ذلك يمكنك بالفعل من قبل هذه المشروعات التي تتمتع بها الشركة أن يكون بين يديك وحدة راقية ومميزة.

وقد قامت الشركة بتوفير مجموعة من الأسعار التنافسية الراقية التي تستطيع من خلالها بصورة أساسية أن تضمن من خلالها أفضل قيمة عقارية مقابل أفضل سعر، وبناء على ذلك سيكون بين يديك بشكل قياسي القدرة على تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي توفيرها من أجل تسديد ثمن الوحدات أن يكون بين يديك طريقة مرنة للتسديد.

وتقوم الشركة بمراعاة كافة الأساسيات والتفاصيل التي يمكن أن تتواجد بالمشروعات، بداية من التصميم الراقي، إلى المرافق والخدمات المتنوعة التي تستطيع من خلالها أن يكون لك القدرة على الاستمتاع بالتفاصيل الراقية سواء الداخلية أو التفاصيل الخارجية، ومن هنا يعد المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها بناء على التفاصيل العالمية.

وبالنسبة إلى هذا الموقع الذي يكون به المشروع يمكنك أن تقوم بالحصول على أفضل موقع حيوي، وبناء على ذلك تستطيع أن تختار موقع يوجد بالقرب من أبرز الطرق الرئيسية، بالإضافة إلى موقع يوجد بالقرب من الأماكن الحيوية المتنوعة، وهي من أهم الاستراتيجيات التي تعمل الشركة بناء عليها.

مشروعات شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments

شركة DIG للتطوير العقاري قامت بتنفيذ الكثير من المشروعات الراقية، هذه المشروعات التي يتم تنفيذها لا تنتمي بصورة أساسية إلى المجتمع المحلي، بل كافة هذه المشروعات تنتمي إلى المواصفات والتفاصيل العالمية، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة DIG للتطوير العقاري ما يلي:

مول تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

إن DIG Developments من أحدث المشروعات الراقية التي قامت الشركة بتوفيرها بالفعل في أفضل موقع حيوي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن المول عبارة عن دور أرضي بالإضافة إلى 10 أدوار علوية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل DIG Developments تعد مساحات متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير مساحات تبدأ من 12 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها بالفعل في المشروع توفير 55,000 جنيه للمتر، وبالنسبة إلى هذه الباقات التي تم توفيرها تبدأ من 5% مقدم وتسديد ثمن هذه الوحدات على 10 سنوات.

تراك 14 تاور العاصمة الإدارية

إن تراك 14 تاور العاصمة الإدارية من أفضل المشروعات التجارية التي تم تنفيذها في العاصمة من قبل الشركة. والمشروع يتمتع بإطلالة مميزة على النهر الأخضر ويتميز بالمرافق والخدمات المتنوعة.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل مشروع DIG Developments متنوعة.و تبدأ من 23 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار فإن سعر المتر يبدأ من 52,000 جنيه. والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

مشروعات شركة DIG للتطوير العقاري الأخرى

إن DIG Developments يتميز بأنه من المشروعات الراقية والمثالية. حيث أن المشروع يتمتع بصورة قياسية بكافة التفاصيل المميزة. والتي يمكن أن تحصل منها على مشروعات مميزة ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروع في حي الأندلس.
  • مشروع في حي النزهة.

شركاء شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments

قامت شركة DIG للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشراكات في مسيرتها. وهذه الشراكات التي قامت الشركة بها الشركة هي شراكات مع شركات هندسية. وشراكات مع مكاتب التصميم.

للحجز في مشروعات شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة DIG للتطوير العقاري؟

منذ 10 سنوات.

ما أهم مشروعات شركة DIG للتطوير العقاري؟

تراك 14 تاور العاصمة الإدارية

ما عنوان شركة DIG للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة DIG للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك