مبيعات شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments

المحتويات

تعتبر شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments أحد أهم الشركات العقارية التي توجد في الساحة المصرية والتي أُثبتت بالفعل عبر هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها على أرض الواقع كفاءتها، وذلك لأنها لها بالفعل سابقة أعمال غنية بهذه المشروعات المتنوعة التي قامت بتنفيذها على مدار السنوات منذ أن انطلقت في السوق العقاري.

ومن الاستراتيجيات التي ساهمت في أن تعزز ظهور الشركة في السوق أنها تقوم بتوفير أفضل قيمة عقارية مقابل أفضل سعر تنافسي وغير مسبوق، وهذا الأمر سيكون له دور كبير في أن تقوم بتوفير وحدة ذو قيمة عقارية من خلالها بسعر مميز وتنافسي.

وبالنسبة إلى هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في مشروع الشركة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم توفيرها ضمان المرافق والخدمات التي توفر أفضل بيئة عمل مثالية بالنسبة إلى هذه المشروعات التجارية أو الإدارية التي تقوم الشركة بتوفيرها، أو تقوم بتوفير أفضل بيئة سكنية إليك.

وبالنسبة إلى هذه التصميمات التي يتم توفيرها في مشروعات الشركة يتم الاستعانة بذوي الخبرة الكبيرة في تنفيذها، وهو ما يجعلها تحف معمارية راقية من الخارج، وفي الوقت ذاته يتم استغلال هذه المساحات الداخلية التي يتم تنفيذ المشروع بها وهو ما يجعل هذه المشروعات عالمية وليست محلية.

شركاء شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments

قامت شركة DIG للتطوير العقاري بتنفيذ الشراكات أثناء مسيرتها في السوق، وبناء على ذلك تستطيع الشركة من تنفيذ المشروعات العالمية، وهذه الشراكات التي تقوم الشركة بتنفيذها عبارة عن شراكات مع شركات هندسية، بالإضافة إلى شراكات مع شركة تصميم.

مشروعات شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments

قامت شركة DIG للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروعات شركة DIG للتطوير العقاري أن تضمن الحصول على وحدة تجارية أو سكنية أو إدارية بالمواصفات العالمية ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة DIG للتطوير العقاري ما يلي:

تراك 14 تاور العاصمة الإدارية

تراك 14 تاور العاصمة الإدارية من أفضل المشروعات التجارية التي قامت DIG Developments. بطرحها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد كونها تتواجد بإطلالة مميزة على النهر الأخضر والحديقة المركزية. والمشروعات تضم المرافق والخدمات الراقية وتتمتع بأفضل إطلالة مميزة.

وهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل المشروع تتميز بأنها ذو مساحات متنوعة. والمساحات التي تم توفيرها تتميز بالمساحة التي تصل إلى 23 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 52,000 جنيه. والباقات المتوافرة من أجل تسديد ثمن الوحدات تبدأ من 10% والسنوات تصل إلى 9 سنوات.

مول تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من المشروعات التجارية التي قامت DIG Developments بتوفيرها في هذا السوق العقاري. حيث أن المشروع يتميز بالوحدات التجارية المتنوعة والتي تبدأ من 12 متر مربع. والمشروع يتكون من 10 أدوار علوية، بالإضافة إلى الدور الأرضي.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفير المشروع عليها تبدأ من 55,000 جنيه. وبالنسبة إلى هذه الباقات التي تم توفيرها من قبل المشروع تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة DIG للتطوير العقاري الأخرى

قامت DIG Developments بتنفيذ المشروعات الراقية. والتي تستطيع من خلالها بصورة أساسية أن تقوم بالحصول على المشروعات ذات المواصفات القياسية. ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل DIG Developments ما يلي:

  • مشروعات سكنية في حي النزهة.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي الأندلس.

للحجز في مشروعات شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments. قم بالتواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة DIG للتطوير العقاري؟

تراك 14 تاور العاصمة الإدارية

متى انطلقت شركة DIG للتطوير العقاري؟

منذ 10 سنوات.

ما عنوان شركة DIG للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة DIG للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك