مبيعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers Developments

المحتويات

إن شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers Developments قامت بتنفيذ العشرات من المشروعات الناجحة في الساحة العقارية، حيث أن الشركة انطلقت في السوق العقاري منذ عام 2017, وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذ أنها تقومك بصورة راقية بالحصول على وحدة راقية حيث أن الخبرة هي التي تساهم في تعزيز القيمة العقارية الراقية.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تقوم الشركة بتوفير الأسعار بها هي أسعار تنافسية، ويمكنك أن تقوم من خلال أن تضمن بالفعل سعر تنافسي غير مسبوق، وبناء على ذلك تمكنت الشركة من توفير فئة كبيرة من الموالين له في هذه المجالات، وبالنسبة إلى هذه الباقات التي قامت الشركة بتوفير المشروعات عالية أصبحت بالفعل هذه المشروعات بإمكانك تسديد ثمنها بكل مرونة.

أما بالنسبة إلى التصميمات فتقوم الشركة بالاعتماد على أفضل الأسماء الهندسية التي تعينها بصورة واضحة على توفير الأسعار التصميمات العالمية والتي يمكن عبرها أن تضمن بصورة قياسية تصميم ينافس على المستوى العالمي.

وقد تميزت الشركة بتوفير استراتيجية رائعة تقوم بناء عليها باختيار الموقع الحيوي الذي يمكنك من خلالها بصورة راقية بناء على الدراسة المسبقة وبناء على ذلك سيكون بين يديك بالفعل وحدة راقية تستطيع من خلالها أن يكون لك القدرة على أن تقوم بضمان موقع يقع بالقرب من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية.

شركاء شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers Developments

قامت Town Writers Developments بتنفيذ الشراكات الراقية، حيث أن هذه الشراكات التي قامت الشركة بتوفيرها تستطيع من خلالها أن يكون لك القدرة على أن تقوم بتنفيذ المشروعات العالمية وهذه الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذ المشروعات بناء عليها هي شراكات مع شركات هندسية ومكاتب التصميم وشركات إدارة المشروعات.

مشروعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers Developments

أبدعت شركة تاون رايترز للتطوير العقاري في تنفيذ المشروعات الراقية هذه المشروعات التي قامت شركة تاون رايترز للتطوير العقاري بتنفيذها جميعها ذات طابع غير مسبوق، وصنعت من خلاله اسم مميز لها في سوق العقارات، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo

أحدث المشروعات السكنية التي قامت شركة تاون رايترز للتطوير العقاري بتنفيذها. وهي عبارة عن مشروع سكني من الطراز الأول يتميز بسيطرة المناظر الطبيعية عليه. حيث أن المشروع يتميز بأنه يحتوي على الشقق والوحدات السكنية المتنوعة.

ومساحات وحدات مشروع شركة تاون رايترز للتطوير العقاري تبدأ من 60 متر مربع. وكالعادة قامت شركة تاون رايترز للتطوير العقاري بتوفير الأسعار التنافسية.و التي تبدأ من 23,000 جنيه للمتر. والباقات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع. وتتمتع بصورة راقية بأنها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مول ريفولف التجمع الخامس Mall Revolve New Cairo

مول ريفولف التجمع الخامس من أفضل المشروعات التجارية. والتي تم تنفيذها من قبل شركة تاون رايترز للتطوير العقاري. والتي تتميز بأنها من المشروعات التجارية التي تم تنفيذها في قلب التجمع الخامس مول تجاري بالمواصفات العالمية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفير المشروع عليها ذو مساحات متنوعة. حيث أن المساحات تبدأ من 35 متر مربع، والأسعار التي أبدعت الشركة. في توفيرها أسعار تنافسية. وعرضت الشركة وحداتها بداية من 2,240,000 جنيه. والباقات التي وفرتها لتسديد ثمن الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

مشروعات Town Writers Developments الأخرى

قامت Town Writers Developments بتنفيذ مشروعات أخرى ومتنوعة. حيث أن الشركة لها سابقة أعمال غنية بالمشروعات ومن أبرز هذه المشروعات. التي تم توفيرها من قبل Town Writers Developments ما يلي:

  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في النزهة.
  • مشروعات في النرجس.

للمزيد من التفاصيل والحجز في مشروعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة تاون رايترز للتطوير العقاري؟

منذ عام 2017.

ما أهم مشروعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري؟

كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo.

ما عنوان شركة تاون رايترز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة