شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers Developments

تعد شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers Developments من أهم الشركات العقارية الراقية التي انطلقت في الساحة العقارية منذ العام 2017 وتمكنت من توفير العديد من المشروعات الراقية والمثالية والتي يمكنك عبرها أن تضمن كل المواصفات العالمية التي يتواجد عليها المشروع وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على وحدة راقية ووحدة مثالية.

وبالنسبة إلى هذه المشروعات تقوم بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم التي يمكنك عبرها أن تقوم بتوفير أفضل تصميم راقي ومميز، وبناء على ذلك عليك أن تعلم أن هذا التصميم الذي يتمتع به المشروع يمكنك أن تضمن بالفعل أفضل وحدة عقارية تتمتع بتصميم عالمي.

وهذه المساحات التي تم توفير المشروعات عليها والتفاصيل التي يتم توفير المشروع عليها تتميز بكونها وحدات ومساحات تتمتع بكل المواصفات القياسية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل المشروع أن تضمن كل المواصفات القياسية التي يتمتع بها المشروع.

والأسعار التي تقوم الشركة بتوفيرها في هذه الوحدات التي يتم توفيرها أسعار تنافسية وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الوحدات أن تضمن بالفعل وحدة مثالية مقابل سعر تنافسي، وتقوم الشكرة بتوفير العديد من الباقات التي تستطيع من خلالها تسديد ثمن هذه الوحدات بدون أي نوع من المشكلات التي يمكن أن تؤثر عليك.

مشروعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers Developments

قامت شركة تاون رايترز للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية التي يمكنك عبرها أن تضمن وحدة من الوحدات الراقية التي تستطيع من خلالها أن تضمن بالفعل وحدة بها كل المواصفات التي تبحث عنها سواء كان مشروع سكني أو مشروع تجاري ومن أبرز مشروعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري ما يلي

كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo

إن مشروع Town Writers Developments يتميز بكونه مشروع تم تصميمه بناء على أفضل التصميمات الحديثة والتفاصيل القياسية التي يمكنك عبرها أن تضمن بالفعل وحدة سكنية تتمتع بأفضل إطلالة على أفضل المناظر الطبيعية والمميزة.

وهذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع يمكنك عبرها أن تضمن بصورة فعلية وحدة مثالية حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل Town Writers Developments تبدأ من 60 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها تبدأ من 23,000 حنيه للمتر، ويوجد باقات تسديد تصل إلى 6 سنوات وتبدأ من 10% مقدم.

مول ريفولف التجمع الخامس Mall Revolve New Cairo

قامت شركة تاون رايترز للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة، وهذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل الشركة تتميز بكونها مشروعات تم تنفيذها جميعًا على غرار أفضل المشروعات الأوربية وقامت Town Writers Developments بمراعاة التصميم العالمي.

ووفرت Town Writers Developments المساحات المتنوعة، حيث أن المساحات التي تم توفيرها في مشروع Town Writers Developments مساحات متنوعة تبدأ من 35 متر مربع، والأسعار في مشروع Town Writers Developments تبدأ من 2,240,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 9 سنوات وقيمة المقدم تبدأ من 10%.

مشروعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة تاون رايترز للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات المميزة هذه المشروعات التي قامت شركة تاون رايترز للتطوير العقاري بتنفيذها مشروعات مثالية حيث أن هذه المشروعات جميعها تتمتع بالتصميم والمساحات المتنوعة والمرافق والخدمات التي تعطي الوحدات أفضل إطلالة ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مول ستربيل ووك العاصمة الإدارية الجديدة Mall Striple Walk New Capital.
  • ذا ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة The Strip Mall New Capital.
  • سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة Central Point Mall New Capital.
  • مول 88 هب العاصمة الإدارية الجديدة Mall 88 Hub New Capital.
  • داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة Down Town Mall New Capital.

شركاء شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers Developments

قامت Town Writers Developments بتنفيذ العديد من الشراكات وبناء على ذلك تمكنت بالفعل من تقديم العديد من الشراكات من أجل تنفيذ المشروعات التي تقوم بها، وبناء على ذلك استطاعت من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير وحدة قياسية تتمتع بكل المواصفات الرائعة وهذه الشركات كانت مع شركات التصميم، وشركات الهندسة.

للحجز في مشروعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة تاون رايترز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري؟

كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo.

متى انطلقت شركة تاون رايترز للتطوير العقاري؟

عام 2017.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة تاون رايترز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -